كشف تقرير إخباري اليوم الاثنين أن الإسباني ديفيد ماركيز طبيب نادي النصر السعودي استبعد في تقريره شفاء الإسباني إيمريك لابورت، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من إصابة القدم في الوقت الراهن.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن مصدرا مطلعا كشف لها أن شفاء لابورت لم يسر بالصورة التي كانت متوقعة بسبب عدم التئام الجرح الذي تعرض له في القدم في مسبح منزله قبل مباراة النصر أمام الوحدة في 11 نوفمبر الجاري، ضمن مباريات المرحلة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي.

وكشف ماركيز للبرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق عن وجود التهاب في جرح لابورت، ما أسهم في تأجيل عودته إلى التدريبات الجماعية.

وأوضح الطبيب أن عودة لابورت باتت غامضة كون الجرح لا يزال عميقا ومن الصعوبة مشاركته أمام الأخدود في الدوري يوم الجمعة المقبل وكذلك أمام بيرسبوليس الإيراني يوم الاثنين المقبل في دوري أبطال آسيا.

وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة لابورت في المواجهة المرتقبة أمام الهلال في الأول من كانون الأول/ديسمبر المقبل، في الجولة 15 من الدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر السعودي إيمريك لابورت لابورت

إقرأ أيضاً:

مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو

ماجد محمد

أشاد الناقد الرياضي، فهد مسعود، بما يقدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر، وذلك بعد الفوز على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وقال “مسعود” خلال ظهوره في برنامج “مجلس قناة الكأس”: “كريستيانو رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره”.

وفاز الفريق الأول بنادي النصر على نظيره الريان القطري بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في ملعب الأول بارك ،ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة .

وأحرز هدف النصر ساديو ماني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من اللقاء ، وأضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 76 .

فيما أحرز روغر غيديس هدف الريان في الدقيقة الـ 87 من عمر اللقاء ، ليقلص النتيحة أمام النادي العاصمي .

والجدير بالذكر أن النصر تعادل أمام الشرطة العراقي بهدف لمثله ، في الجولة الأولى من منافسات البطولة القارية ، فيما خسر الريان أمام الهلال بنتيجة 3-1 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/vC3XZTon5Pz__j37.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • مسعود: رونالدو يقدم درس لكل اللاعبين وهدفه أمام الريان لا يسجله غيره.. فيديو
  • لحظة اصطدام سيماكان بحارس مرمى فريقه بينتو .. فيديو
  • رونالدو يُحي ذكرى والده باحتفال مؤثر أمام الريان
  • لحظة خروج سالم النجدي من المباراة محمولًا على نقالة .. فيديو
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • النصر يتخطى الريان القطري بثنائية
  • الموعد والقنوات الناقلة لمواجهة النصر السعودي والريان