اناب وزير الصناعة والتجارة سعادة السيد عبدالله بن عادل فخرو، الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة في حفل تدشين برامج تدريبية مبتكرة للأطفال والبالغين لشركة ”برايني نيشن البحرين» بحضور الوكيل المساعد لتنمية الصناعة الدكتور خالد فهد العلوي و الاستاذة شيرين الخطيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «برايني نيشن جوردان» وشريك في شركة «برايني نيشن البحرين بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين والمهتمين .



هذا وقد اطلقت شركة «برايني نيشن البحرين» الرائدة في التدريب المعرفي والإدراكي المركز الأول من نوعه في البحرين، والمرخص من قبل «برين اركس» عن مجموعة من البرامج القائمة على الأبحاث، والمصممة لتعزيز المهارات المعرفية والذهنية المسؤولة عن التعلم لدى كل من الأطفال والبالغين وتهدف البرامج التدريبية لشركة «برايني نيشن» إلى تطوير المشهد التعليمي في البحرين، وتعزيز بيئة تُشجّع على النمو والتطور الفكري المستمر. تتوفر خدمات المركز الآن للأفراد من جميع الأعمار الذين يرغبون في تحسين قدراتهم المعرفية والإدراكية وتعزيز تجربتهم التعليمية والعملية. ومن جانبها اوضحت الشريك والمُدير الإداري لشركة «برايني نيشن البحرين» الأستاذة فوزية كيوان: «نؤمن في برايني نيشن بالقوة التحولية لتدريب المهارات الذهنية، حيث تعتمد برامجنا الذهنية المكثفة على أسس علمية، التي ثبت أنها تزيد من المهارات الأساسية التي يستخدمها الدماغ للتفكير والتعلم والقراءة والتحليل والتركيز. وبصفتنا أول مركز لتدريب المهارات الذهنية والمعرفية مرخص في البحرين، فإننا ملتزمون بالتطوير الذهني والمعرفي للأطفال والبالغين من خلال مساعدتهم على التعلم والأداء بشكل أسرع وأفضل وأكثر سهولة». هذا وتعد «برايني نيشن البحرين» مركز تدريب مهارات ذهنية رائد مخصص لتعزيز المهارات المعرفية والإدراكية الأساسية المسؤولة عن التعلم. مرخصة من قبل «برين اركس»، يقدم المركز برامج تدريب القدرات الذهنية القائمة على الأبحاث التي تعزز القدرة على التعلم وتحُسّن مهارات التفكير، وتُعزز مدى الانتباه. تلتزم شركة «برايني نيشن البحرين» بتحقيق أثر كبير على حياة عملائها من خلال مساعدتهم على تحقيق كامل إمكاناتهم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر

أناب الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لوفاة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

وفى تقليد عسكرى أصيل قام الفريق أول عبد المجيد صقر، بوضع إكليل من الزهور على ضريح الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

كما إلتقى القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، بأسرة الزعيم الراحل ونقل لهم إعتزاز وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بما قدمه الزعيم الراحل من خدمات جليلة لدعم القضايا العربية والإقليمية ومساندة الشعوب فى نضالها من أجل الإستقلال والحرية.

وزير الدفاع يشارك فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل ال

وأكد القائد العام للقوات المسلحة، أن التاريخ المصرى يزخر بما حققته ثورة يوليو المجيدة من إنجازات حمل لواءها الرئيس جمال عبد الناصر مع طلائع القوات المسلحة بتأييد من جموع الشعب المصرى للقضاء على الإستعمار والتبعية وبناء الجيش القوى القادر على حماية الوطن.

حضر المراسم عدد من قادة القوات المسلحة وأسرة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر.

اقرأ أيضاًجمال عبد الناصر.. .الزعيم الذي لا يزال حيا في ذاكرة المصريين والعرب

الزعيم لم يمت.. توافد العشرات على ضريح جمال عبد الناصر لإحياء الذكرى الـ54 لرحيله.. وبكري: لا يزال يسكن القلوب والعقول

مقالات مشابهة

  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الإستثمار بالجزائر
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • انطلاق أول البرامج التدريبية لتعزيز المهارات القيادية للولاة ونوابهم بصلالة
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء الذكرى السنوية لرحيل جمال عبد الناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل جمال عبدالناصر
  • الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع للمشاركة فى إحياء ذكرى رحيل الزعيم جمال عبد الناصر
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يشارك في حفل تدشين توسعات شركة كرافت أند هاينز العالمية في مصر
  • 4530 زائراً لمعرض التخصصات الجامعي