معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة «فاتنه» تُتوج بكأس رئيس الدولة للخيول العربية في المغرب محمد بن راشد: تستضيف الإمارات ممثلة بحكومتها أهم مؤتمر للاتصالات في العالم


يخوض منتخبنا الوطني الأولمبي، في الساعة الرابعة و40 دقيقة مساء الثلاثاء، تجربته الودية الثانية أمام ضيفه الكويت الأولمبي على ملعب نادي الحمرية بالشارقة، في ختام المعسكر الإعدادي الداخلي لـ «الأبيض الأولمبي» استعداداً لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عاماً، المقررة من 15 أبريل إلى 3 مايو 2024 بالعاصمة القطرية الدوحة.


وينشد «الأبيض الأولمبي» الفوز الثاني على التوالي في التجارب الودية، بعد تفوقه في المباراة الأولى أمام ضيفه طاجيكستان 3-1، الثلاثاء الماضي على ملعب الحمرية، في الوقت الذي خسر فيه «الأزرق» أمام طاجيكتسان 0-0 السبت الماضي في مباراته الودية الأولى.
وشدد الإسباني دينيس دا سيلفا مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي، على ضرورة الاستفادة من التجارب الودية القوية، خلال فترة التحضيرات، والتي يتطلع من خلالها الجهاز الفني إلى الوقوف على مستويات اللاعبين القدامى والجدد، في ظل التحاق 7 من لاعبي الأولمبي بالمنتخب الأول خلال الفترة الحالية.
وتعد مباراة الكويت الودية مساء الليلة الأخيرة في معسكر «الأبيض الأولمبي» الحالي، قبل العودة لنجمع ثاني في يناير 2024 للمشاركة في بطولة دبي الودية الدولية، والتي تدخل ضمن برنامج الإعداد المطول للنهائيات، على أن يدخل المنتخب في معسكر أخير بالتزامن مع «أيام الفيفا» في مارس 2024، قبل انطلاق النهائيات القارية.
وافتقد «الأبيض الأولمبي» خلال معسكره الحالي جهود لاعبه ونجم الجزيرة عبد الله العطاس بداعي الإصابة، ليتقلص عدد اللاعبين في قائمة المنتخب إلى 25 لاعباً، وهم: حمد المقبالي «الفجيرة»، خالد توحيد «الشارقة»، عبد الله الحمادي «يونايتد»، مبارك بن زامة، أحمد فوزي، أحمد محمود «الجزيرة»، منصور الشامسي «العين»، عبد الله البلوشي، مايد الطنيجي، علي عبد العزيز «النصر»، خميس المنصوري «بني ياس»، حمدان العامري، سلطان البدواوي، خالد الأصبحي، محمد المازمي «حتا»، محمد سالم «الفجيرة»، وليد المحرزي، ياسر حسن «اتحاد كلباء»، راشد عصام، عبد الله أحمد، منصور المنهالي «الوحدة»، ضاري فهد «الشارقة»، عبد الله الرئيسي «عجمان»، فهد بدر «الإمارات»، حمدان حميد «شباب الأهلي».
في المقابل، يغيب عن تشكيلة منتخب الكويت الأولمبي لاعبه إبراهيم كميل المنضم حديثاً للمنتخب الأول، بعدما استعان به البرتغالي روي بينتو، مدرب «الأزرق»، استعداداً لمباراة أفغانستان، المقررة اليوم، ضمن الجولة الثانية، للمجموعة الأولى، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وكاس آسيا 2027.
وجاء استدعاء كميل لتعويض غياب 3 لاعبين في صفوف «الأزرق»، حيث يتعذر وجود أحمد الزنكي، لارتباطه بدورة عسكرية، إلى جانب إصابة سلمان العوضي، وغياب فيصل زايد، بداعي الإيقاف.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الكويت الشارقة الحمرية المنتخب الأولمبي

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده

هنأت الفنانة ريم سامي زوجها عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده  حيث قامت بنشر فيديو يحتوي على مجموعة من المقاطع والصور بينهم وعلقت عليه “ كل سنة وانت طيب يا صديقي السرطان.. أحبك كثيرًا  يا حبيبي ” 

ريم سامي وزوجها

وانهالت عليها التعليقات أبرزهم الفنانة مي عمر التي كتبت "ماشاء الله"

و أيضًا علقت الفنانة ملك أحمد  زاهر “ ماشاء الله ” 

https://www.instagram.com/reel/C82p_pAopdv/?igsh=MWkwNnBkYXV1aG14cA==آخر أعمال ريم سامي 

من جانب آخر تغيبت ريم سامي عن السباق الرمضاني ٢٠٢٤ وذلك لتواجدها قبل السباق الرمضاني بمسلسل “ حدوتة منسية ” الذي حقق نجاحًا ساحقًا. 

أبطال  مسلسل حدوتة منسية " 

العمل من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مقالات مشابهة

  • في هذا الموعد.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير الجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • السويحلي يواجه الأولمبي يوم غد الاثنين بقاعة مصراتة للألعاب الرياضية في سداسي التتويج بالدوري الليبي لكرة القدم داخل الصالات
  • الزمالك يتقدم على سيراميكا في الشوط الأول
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • مساء اليوم.. منتخب اليمن يواجه الكويت في بطولة غرب آسيا للشباب
  • الأهلي طرابلس يواجه فريق الأولمبي يوم غد الأحد في نهائي كأس ليبيا لكرة اليد
  • جوميز يدعم الزمالك بمدافع شاب
  • الزمالك يواجه سيراميكا بحثًا عن تصحيح المسار
  • الزمالك ضد سيراميكا.. 11 لاعبًا يغيبون عن الفارس الأبيض اليوم