موقع 24:
2024-09-30@18:04:02 GMT

"ذا كراون" يعرض الملابس الملكية في مزاد

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

يستعد القائمون على مسلسل "ذا كراون" الذي يستعرض حياة أعضاء العائلة الملكية في بريطانيا، إلى وضع العديد من المقتنيات والملابس التي ظهرت في مسلسل "نتفليكس" الشهير في مزاد علني، مع اختتام أعمال التصوير وبدء عرض الموسم السادس منه.

وذكرت استديوهات "لافت بانك بيكتشورز" أن قرابة 450 من المقتنيات والملابس ستعرض في مزاد علني يعود ريعه لتمويل المنح الدراسية للأعوام العشرين المقبلة في "المدرسة الوطنية للأفلام والتلفزيون - NFTS.



ومن المقرر أن ينطلق المزاد العلني في 7 فبراير (شباط) المقبل، مع طرح 150 قطعة داخل قاعة العرض، ولاحقاً قرابة 300 قطعة إضافية ستعرض عن طريق الإنترنت، وسط توقعات أن يتم جمع قرابة 1.5 مليون دولار، مع ترجيحات أن تصل قيمة "فستان الانتقام" الخاص بالأميرة ديانا في الموسم الخامس إلى 15 ألف دولار.

وبدأت نتفليكس في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) عرض الحلقات الأولى من الموسم الأخير للمسلسل الذي يسلط الضوء على أسرار العائلة الملكية في بريطانيا منذ انطلاقته في 2016.
ويتألف الموسم السادس والأخير من جزأين، الأول بدأ يوم الخميس مع 4 حلقات، أما الجزء الثاني من 6 حلقات، سيُستأنَف عرضُه في 14 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

من بين خصائص هذا الموسم من "ذا كراون"، أنه الوحيد الذي جرى إنتاجه عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية في 8 سبتمبر (أيلول) 2022. فبينما كان قد انطلق التصوير قبل أيام من وفاتها، توقّف لفترة أسبوع بعد الوفاة، ليُستأنف عقب مراسم الدفن، وينتهي في 21 أبريل (نيسان) 2023.

ويتناول هذا الموسم، الأسابيع الأخيرة من حياة الأميرة ديانا، بعد طلاقها المضطرب من الملك تشارلز الثالث، الذي أدى إلى وفاتها المأساوية في 31 أغسطس (آب) 1997، عندما اصطدمت سيارة بي إم دبليو، كانت تقلّ ديانا وعشيقها دودي الفايد بسرعة عالية هرباً من مطاردة المصورين لهما، بعامود داخل نفق ألما بالعاصمة الفرنسية باريس، ما أدى إلى مقتلها مع الفايد والسائق.








المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نتفليكس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. 3.1 مليار دولار استثمارات أجنبية في الربع الثاني

أظهرت بيانات حكومية، الاثنين، أن صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية في الربع الثاني من العام الجاري بلغت قيمته 11.7 مليار ريال (3.12 مليار دولار)، مقارنة مع 9.47 مليار ريال في الربع الأول.

وتسعى المملكة إلى جذب استثمارات أجنبية بقيمة 100 مليار دولار بحلول 2030 في إطار استراتيجية استثمارية شاملة لتعزيز النمو في القطاعات غير النفطية وتوسيع القطاع الخاص، وذلك ضمن خطة التحول الاقتصادي لرؤية 2030 التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وتقليل الاعتماد على إيرادات النفط.

وتبنت المملكة العام الماضي منهجية جديدة لحساب ونشر بيانات الاستثمار الأجنبي المباشر، كما أعلنت وزارة الاستثمار في وقت سابق من العام الجاري عزمها تحديث قوانين الاستثمار الحالية لتعزيز الشفافية وتشجيع المساواة في المعاملة بين المستثمرين المحليين والأجانب.

مقالات مشابهة

  • ضبط 16 طن زيوت محركات سيارات منتهية الصلاحية داخل مصنع فى الدقهلية
  • موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الموسم الثاني والقنوات الناقلة
  • السعودية.. 3.1 مليار دولار استثمارات أجنبية في الربع الثاني
  • ‏عــاجــل - مصادر لـ الحدث العربية: الشخص الثاني الذي قتل مع نضال عبد الخالق هو عماد عودة
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • خاص.. ملعب بادل تنس داخل متحف الحضارات لإقامة افتتاح بطولة العالم
  • من هو رجل الحرس الثوري الثاني الذي اغتيل مع نصرالله؟.. ولماذا تواجد في لبنان؟
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم
  • من هو الرجل الثاني في الحرس الثوري الإيراني الذي قتل مع نصرالله؟
  • أمناء حزب الله من التأسيس .. نصر الله الأمين العام الثاني الذي تغتاله (إسرائيل)