شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإمارات دبي الوطني يطلق السندات الجزئية للمستثمرين الأفراد للمرة الأولى بالمنطقة، ت + ت الحجم الطبيعي nbsp;أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات « الإمارات دبي الوطني يطلق» السندات الجزئية للمستثمرين الأفراد للمرة الأولى بالمنطقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الإمارات دبي الوطني يطلق» السندات الجزئية...

ت + ت - الحجم الطبيعي

 أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، المجموعة المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، عن إطلاق «السندات الجزئية»، المنتج الجديد الحصري للمستثمرين الأفراد، الذي يتيح لهم الوصول إلى أسواق السندات الدولية بحد أدنى للاستثمار يصل إلى 25.000 دولار أمريكي، مما يجعله من بين أول البنوك في المنطقة التي تقدم مثل هذه الخدمة.

ويحتفظ سوق السندات الدولي عموماً بحد أدنى للاستثمار يبلغ 200.000 دولار أمريكي لسندات الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، مما يجعل دخوله صعباً في كثير من الأحيان على المستثمرين الأفراد. وسيفيد إطلاق «السندات الجزئية» المستثمرين الذين يتطلعون إلى الوصول إلى فئة أصول جديدة بمبالغ استثمارية أصغر، ما يتيح لهم توسيع آفاق استثماراتهم والاستفادة من مصدر دخل بديل.

وتوفر «السندات الجزئية» العديد من المزايا للمستثمرين، والتي تشمل فرص تنويع الاستثمارات، بما يتيح لهم توزيع المخاطر عبر مختلف جهات إصدار السندات، والقطاعات، وفترات الاستحقاق، مما يساعد على تعزيز استقرار ومرونة محافظهم الاستثمارية.

ويمكن للمستثمرين الأفراد حسب تصنيفهم من خلال «السندات الجزئية»، بناء محافظ سندات مخصصة تتماشى مع أهدافهم الاستثمارية واختيار السندات بناءً على قابليتها للمخاطر، والعوائد المرجوة، والتصنيفات الائتمانية، وغيرها من المعايير الأخرى، وتصميم محافظهم المالية لتلبية احتياجاتهم الفريدة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين في «السندات الجزئية» تسييل أو تصفية استثماراتهم عن طريق بيعها من خلال بنك الإمارات دبي الوطني، بما يضمن قدرتهم على الوصول إلى الأموال عند الحاجة.

وقال مروان هادي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: نسعى دائماً إلى تقديم المنتجات الأولى من نوعها في السوق والتي تسهم في تعزيز الرخاء المالي لعملائنا. واستكمالاً لما نقدمه حالياً من عروض قوية لإدارة الثروات، يسعدنا أن نكون من أوائل البنوك في المنطقة التي تقدم (السندات الجزئية)، والتي ستعود بالنفع والفائدة على المستثمرين الأفراد الذين يتطلعون إلى تنمية وتنويع محافظهم الاستثمارية من خلال التغلب على التحدي المتمثل في ارتفاع الحد الأدنى لدخول قطاع السندات والاستثمار فيه«.

وأضاف: باعتقادنا أن ’السندات الجزئية‘ ستسهم في إحداث نقلة نوعية في طريقة تعامل المستثمرين مع استثمارات الدخل الثابت، مما يمكنهم من الاستفادة من مزايا ملكية السندات مع الحد من المخاطر في الوقت نفسه. ونتطلع إلى دعم عملائنا في رحلتهم الاستثمارية وتعزيز ثقافة التمكين المالي».

وقال عمار الحاج، أمين الخزينة ورئيس الأسواق العالمية لمجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: «تعتبر السندات كفئة أصول من الاستثمارات الجاذبة في ظل المناخ الحالي لارتفاع أسعار الفائدة. ويمثل إطلاق ’السندات الجزئية‘ خطوة مهمة نحو توسيع نطاق سوق السندات الدولية، بما يجعلها في متناول شريحة أوسع من المستثمرين الأفراد. وسيسمح هذا الطرح الجديد لعملائنا بالاستثمار في فئات أصغر وتنويع محافظهم الاستثمارية والاستمتاع بمزايا الدخل البديل».

وأضاف: «سنظل في البنك ملتزمين بتوسيع نطاق المنتجات المالية التي يمكن لعملائنا الوصول إليها، وتأتي ’السندات الجزئية‘ متوافقة تماماً مع هذه الرؤية. ونتطلع لمشاهدة التأثير الإيجابي الذي سيحدثه إطلاق هذه الخدمة على مسيرة عملائنا المالية، وبالتالي المساهمة في المشهد الاقتصادي ككل».

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات الشرقي بمهرجان البدر

شهد مهرجان البدر في نسخته الثالثة، الذي انطلق تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، عرض مصحف نادر من مقتنيات سموه الثمينة يتكون من ١٠مجلدات متميزة يعرض للمرة الأولى لزوار الحدث.
وقال الدكتور حمد البقيشي، الأمين العام، إن المهرجان هذا العام شهد عرض مصحف نادر تم العمل عليه لمدة ٨ أعوام يتألف من ١٠ مجلدات كل منها يتضمن ثلاثة أجزاء عمل عليه خطاطون محترفون أبرزوا جماليات فن الخط العربي والزخرفة الإسلامية وتم تنفيذها بشكل يدوي.
وأوضح أن كل مجلد يختلف باختلاف الخط والزخرف، ويتفرد المصحف بنوع الخط بالتزامن مع الحقبة الزمنية للإسلام، وعلى سبيل المثال يبدأ المصحف بعصر النبوة بنوع الخط الكوفي المشرقي والكوفي المصحفي بغلاف سلجوقي.
اما المجلد الثاني العصر المملوكي، بنوع الخط الثلث المحقق، والمجلد الثالث الأندلسي، بنوع الخط المغربي والكوفي القيرواني، والمجلد الرابع المغولي نوع الخط محقق ونسخ والمجلد الخامس تركماني بنوع الخط النسخ.
والمجلد السادس تيموري ونوع الخط ريحاني وثلث ومحقق ونسخ، والمجلد السابع إلخاني بنوع الخط نستعليق وريحاني.
ويهدف عرض هذا المصحف النادر لتعزيز ثقافة الحفاظ على الفنون الإسلامية ونقلها للأجيال القادمة وترسيخها ضمن مهرجان البدر الذي يشهد تفاعلا متميزا من زواره ما يعكس وعي الجمهور بأهمية هذه الفنون.
(وام)

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات ولي عهد الفجيرة بمهرجان البدر
  • للمرة الأولى.. عرض مصحف نادر من مقتنيات الشرقي بمهرجان البدر
  • علياء المزروعي : الإمارات تمتلك بيئة محفزة للمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وصفقات الاستثمار الجريء
  • الاحتياطي الفيدرالي يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الفيدرالي الأمريكي يخفض سعر الفائدة للمرة الأولى هذا العام
  • علياء المزروعي: الإمارات تمتلك بيئة محفزة للمستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال وصفقات الاستثمار الجريء
  • للمرة الأولى... ترامب يكشف تفاصيل محاولة اغتياله الثانية
  • الين الياباني يصعد إلى أعلى مستوى أمام الدولار منذ صيف 2023
  • سيد الناس.. غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية للمرة الأولى
  • الإمارات دبي الوطني يطلق مبادرة لتعزيز الاستثمار في أسواق الأسهم المحلية