صحافة العرب:
2024-07-02@10:15:56 GMT

منوعات في خمسة أيام.. 100 مليون مستخدم لـ "ثريدز"

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

منوعات في خمسة أيام.. 100 مليون مستخدم لـ 'ثريدز'

منوعات، في خمسة أيام 100 مليون مستخدم لـ ثريدز،تطبيق ثريدز أرشيف الإثنين 10 يوليو 2023 14 41استقطب تطبيق .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في خمسة أيام.. 100 مليون مستخدم لـ "ثريدز"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في خمسة أيام.. 100 مليون مستخدم لـ "ثريدز"

تطبيق ثريدز (أرشيف)

الإثنين 10 يوليو 2023 / 14:41

استقطب تطبيق "ثريدز" الذي أطلقته مجموعة ميتا الأمريكية العملاقة لمنافسة تويتر، أكثر من 100 مليون مستخدم في أقل من خمسة أيام، محطماً الرقم القياسي الذي سجله برنامج الذكاء الاصطناعي "شات جي بي تي" للتطبيق الأسرع نمواً، على ما أفادت مواقع تتبع البيانات الإثنين.

وفيما احتاج "شات جي بي تي" إلى شهرين للوصول إلى عتبة 100 مليون مستخدم، وتطبيق "تيك توك" لمشاركة الفيديو تسعة أشهر، احتاج "إنستغرام" إلى عامين ونصف عام للوصول إلى هذه العلامة بعد إطلاقه في 2010.وأصبح تطبيق "ثريدز" متاحاً في متجري "آبل" و"أندرويد" الإلكترونيين في 100 بلد يوم الخميس، إلا أنه ما زال غير متوافر في أوروبا لأن ميتا غير متأكدة من مدى تأثير تشريعات الاتحاد الأوروبي بخصوص استخدام بيانات المستخدمين.ولدى تويتر حوالى 200 مليون مستخدم منتظم، لكنها عانت إخفاقات تقنية متكررة منذ استحواذ إيلون ماسك على المنصة العام الماضي واستغنائه عن آلاف الموظفين.واعتمد التطبيق في انطلاقته على قاعدة المستخدمين الخاصة بانستغرام التي تتخطى ملياري حساب، ما يوفر عليه تحدي البدء من الصفر.ويُعد "ثريدز" أكبر تحد لتويتر وصاحبه إيلون ماسك الذي نجح حتى الآن في صد أي منافس محتمل من التطبيقات والمواقع المشابهة التي ظهرت مثل "بلو سكاي" و"ماستودون".وذكر موقع خدمة تتبع البيانات "Quiver Quantitative" أن التطبيق تجاوز 100 مليون مستخدم في الساعة 07,00 ت غ الإثنين.وهدد ماسك بمقاضاة شركة ميتا لسرقة الأسرار التجارية والملكية الفكرية، وهي ادعاءات نفتها الشركة المالكة أيضاً لفيسبوك وواتساب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس ملیون مستخدم لـ

إقرأ أيضاً:

ماسك: لأول مرة يتفق الجمهوريون والديمقراطيون على شيء ما

يعتقد رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك أن الظهور الكارثي للرئيس الأمريكي جو بايدن في المناظرة الرئاسية الأخيرة حشد الأمريكيين.

ورد ماسك على تغريدة أحد الناشطين على موقع "إكس": "رؤية تدهور حالة الرئيس خلال المناظرات شعرت بأنها واحدة من أكثر الأشياء توحيدا للشعب".

True, first time I’ve seen Republicans & Democrats agree on something in a long time ???? https://t.co/gTzoruxrJQ

— Elon Musk (@elonmusk) June 30, 2024

وكتب ماسك: "لأول مرة منذ فترة طويلة أرى أن الجمهوريين والديمقراطيين يتفقون على شيء ما".

وعقب المناظرة، أكد مسؤول في البيت الأبيض أن هناك محادثات نصية جماعية "سيئة للغاية.. والجميع متشائم" داخل الإدارة عقب المناظرة الأولى بين بايدن وترامب.

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر 2024. والمتنافسان الرئيسيان في السباق الانتخابي هما رئيس الدولة الحالي الديمقراطي بايدن، والرئيس الأمريكي السابق الجمهوري دونالد ترامب.

 

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سحب خمسة مليار من شركة ” يمن موبايل” لاحياء اهم ذكرى للحوثي
  • إغلاق المحال التجارية فى الدقهلية بأول أيام تطبيق قرار رئيس الوزراء.. صور
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • دراما استعراضية غنائية.. نوستالجيا ٩٠/٨٠ تعود للسامر غدًا ولمدة خمسة أيام
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • 500 مليون دولار وفورات “أدنوك”من تطبيق 30 أداة للذكاء الاصطناعي
  • ماسك: لأول مرة يتفق الجمهوريون والديمقراطيون على شيء ما
  • فوائد الصبار: استخداماته الصحية والجمالية
  • صناعة الحبوب: ثورة 30 يونيو حافظت على أمن الوطن والتوسع في المشروعات القومية
  • اكتشاف أثري يعود إلى 5 آلاف سنة في البيرو