أفصح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، عن موعد تعليق مسابقة الدوري الممتاز، وذلك استعدادًا للمشاركة في منافسات كأس الأمم الأفريقية.

إعلان موعد توقف الدوري المصري قبل أمم إفريقيا

وأوضح حسين في تصريحات تلفزيونية: "سيتم تعليق فعاليات الدوري المصري في الثاني من يناير المقبل، مع بداية معسكر المنتخب الوطني في اليوم التالي مباشرة".

وأضاف: "منتخبنا الوطني سيخوض أولى مبارياته في البطولة في 14 يناير أمام منتخب موزمبيق، وسيتوجه الفريق إلى كوت ديفوار قبل الموعد بثلاثة أيام".

سيد معوض: غياب الرؤية وراء أزمة منتخب الشباب.. ويجب توسيع قاعدة اختيار اللاعبين موعد مباراة ليبيا والكاميرون في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

وأشار حسين إلى أنه بمجرد استكمال برنامج الاستعدادات والمباريات الودية للمنتخب قبل انطلاق كأس الأمم الأفريقية، سيتم التنسيق مع الشركة الراعية.

وعبر حسين عن دعمه لوائل رياض، المدير الفني للمنتخب المصري للشباب، بعد الهزيمة الرباعية أمام تونس في بطولة شمال إفريقيا، مؤكدًا: "تتطلب هذه المرحلة العديد من المعسكرات، ووائل رياض لديه خبرة كبيرة ويستحق الدعم، وقد جاء إصراره على المشاركة بهدف إكساب لاعبيه المزيد من الخبرات".

وأكمل حسين: "رغم الانتقادات التي وجهت للجهاز الفني بسبب المشاركة في هذه البطولة، إلا أنني أعتقد أن وائل رياض يمتلك الخبرة الكافية ويستحق الدعم، وكان إصراره على المشاركة يهدف إلى تحقيق فائدة إضافية للاعبين من خلال تجميعهم لمدة أسبوع".

وختم حديثه حول بطولة السوبر المصري، مؤكدًا: "تم حسم المشاركة في البطولة بمشاركة الأهلي وبيراميدز ومودرن فيوتشر وسيراميكا، وستقام المباريات على مدى يومين فقط في 25 و28 ديسمبر المقبل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري عامر حسين توقف الدوري امم افريقيا بطولة أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من رئيس مجلس الوزراء بشأن الدوري الممتاز

مصر – وافق رئيس مجلس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، على تعديل التوقيتات الخاصة بمنافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، ليصبح انطلاق المباريات بدءا من الخامسة والنصف مساء.

يأتي ذلك في ضوء ما عرضه وزير الشباب والرياضة بشأن تأخير موعد انطلاق المباريات حفاظا على اللاعبين بالنظر إلى التوقعات الخاصة بارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يتم التنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المحترفة بشأن بدء تطبيق تلك القرارات.

وفي سياق آخر، يعقد مجلس النواب، غدا الاثنين، جلسته العامة، والمخصصة للاستماع لبيان الدكتور مصطفى كمال مدبولي رئيس مجلس الوزراء عن برنامج الحكـومة.

 

المصدر : RT

 

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة فاركو والداخلية في الدوري والقناة الناقلة
  • قرار عاجل من رئيس مجلس الوزراء بشأن الدوري الممتاز
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • مطالب فلاحي ريف دمشق من المرشحين إلى انتخابات مجلس الشعب
  • نادي طنطا يحفز البطلة الأولمبية لولوة سليمان قبل السفر إلى باريس
  • «طنطا» يُحفز بطلته الأولمبية لولوة سليمان قُبيل مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية بفرنسا
  • موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة
  • محمد رياض يكشف أسباب تأجيل حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.. فيديو
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي في دوري "نايل" والقنوات الناقلة