شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الدولار يسترد خسائره واليوان ينخفض في التعاملات، استرد الدولار خسائره اليوم، بعد هبوطه إثر صدور بيانات أظهرت أن الوظائف في الولايات المتحدة سجلت أقل نمو في عامين ونصف العام، بينما أثرت أرقام .،بحسب ما نشر العرب القطرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدولار يسترد خسائره واليوان ينخفض في التعاملات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدولار يسترد خسائره واليوان ينخفض في التعاملات
استرد الدولار خسائره اليوم، بعد هبوطه إثر صدور بيانات أظهرت أن الوظائف في الولايات المتحدة سجلت أقل نمو في عامين ونصف العام، بينما أثرت أرقام التضخم المخيبة للآمال في الصين على اليوان والدولارين الأسترالي ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي

 أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد أن حكم الديربي، ماتيو بوسكيتس فيرير، "اتخذ القرار الصحيح" عندما قرر إيقاف المباراة، على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في الدقيقة 69 بسبب إلقاء أغراض على الحارس تيبو كورتوا.

أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي


وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقب المواجهة: "لقد كان تصرفا صحيحا من جانب الحكم لأنه كان ينبغي إيقاف المباراة بضع دقائق والذهاب إلى غرفة خلع الملابس. لقد كان قرارا صحيحا ولم يرق لأحد إيقاف اللقاء ولكن أعتقد أن الحكم تصرف جيدا".

تقرير قمصان يبرئ إمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه

ولم يرغب أنشيلوتي في إبداء رأي بشأن العقوبة التي قد ينالها أتلتيكو مدريد بعد أحداث الليلة الماضية، قائلا: "إنني مجرد مدرب، يجب علي تقييم الجانب الرياضي وإدارته. هناك من هم أكثر خبرة مني لاتخاذ القرار الصائب".
واستبعد أن يكون التوقف قد أثر على فريقه وسمح لمنافسه بأخذ الأنفاس.

وقال: "بالتأكيد لا، لقد كانت مباراة بها هذه المشكلة التي أثرت على كلا الفريقين بالتساوي لأنهما أرادا اللعب ولكن قرار الحكم كان صائبا".

وأخيرا كشف المدرب الإيطالي عما قاله الحكم له ولدييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد قبل إيقاف المباراة: "لقد أخبرنا أنهم رموا قداحات مرتين، وإذا ألقوا أغراضا مرة أخرى، فسيتعين عليه إيقاف المباراة للراحة لمدة عشر دقائق ثم سنبدأ مرة أخرى".
 

مقالات مشابهة

  • كيف أثرت الحرب على الحالة الصحية لسكان قطاع غزة؟
  • نيوم يسترد صدارة” يلو”.. وأبها يتغلب على الفيصلي
  • بينما تهدّد إسرائيل بالردّ.. إيران تحذّر من هجمات عنيفة
  • قفزة “مرعبة” للدولار في العراق
  • اختراق واحتراق.. كيف نجحت إسرائيل في اختراق حزب الله بينما فشلت مع حماس؟
  • تحديث جديد في سعر الدولار بنهاية التعاملات اليوم الاثنين
  • الدولار ينخفض بأكثر من 30 قرشا أمام الجنيه خلال سبتمبر.. ما السبب؟
  • أنشيلوتي: أزمة الديربي أثرت على الفريقين بالتساوي
  • ارتفاع طفيف في أسعار الدولار: تفاصيل التعاملات المالية اليوم
  • قائمة مسائية بأسعار الدولار في أربع محافظات