الوطن:
2024-07-04@10:51:03 GMT

انهيار كبير لفيلم «The Marvels» في أسبوعه الثاني بالسينمات

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

انهيار كبير لفيلم «The Marvels» في أسبوعه الثاني بالسينمات

تراجع فيلم «The Marvels» إلى المركز الثالث في شباك التذاكر الأمريكي في يومه التاسع بدور العرض السينمائي، محققا إيرادات بلغت 3 ملايين دولار ليصل إجمالي الإيرادات المحلية التي حققها الفيلم لـ 65 مليون دولار، بالإضافة إلى 96 مليون دولار في السوق الخارجي ليصل إجمالي ما حققه الفيلم لـ 161 مليون دولار بحسب «موجو بوكس أوفيس».

ووصف الناقد اللبناني خليل حنون الوضع بالنسبة لفيلم «The Marvels» في شباك التذاكر بـ «الانهيار القاسي»، موضحا في تدوينة عبر حسابه على «فيس بوك»، «هذا الانهيار اعتبر انهيارًا قياسيًا في عالم أفلام السوبر هيروز، تفوّق على فيلم Morbius الذي انهارت إيراداته في أسبوعه الثاني بنسبة 74%».

وتابع: «فيلم The Marvels كانت سجّلت افتتاحيته في شباك التذاكر الأميركي 46 مليونًا لكن في أسبوعه الثاني تراجعت بشكل كبير إلى نحو 10 ملايين، عادة في شباك التذاكر تتراجع الأفلام في أسبوعها الثاني ما بين 30 إلى 40%، الفيلم الذي تتراجع أرقامه فوق الخمسين بالمئة وضعه يكون غير مطمئن وقد تتخلى بعض الصالات عنه».

فيلم The Marvels يسجل أسوأ افتتاحية في تاريخ أفلام عالم مارفل

وقال «حنون»، في وقت سابق، إن فيلم The Marvels حقق أسوأ افتتاحية في تاريخ أفلام عالم مارفل الشهير للأبطال الخارقين منذ انطلاقه قبل 15عامًا، على حد تعبيره، موضحا: «الفيلم سيسبب خسارة كبيرة لشركة ديزني فميزانيته بلغت 220 مليون دولار، إضافة إلى ميزانية الإعلان والترويج والتي قُدرت بمئة مليون دولار. لتصل كلفته إلى نحو 320 مليون دولار».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم The Marvels إيرادات The Marvels عالم مارفل أفلام مارفل هوليوود ديزني فی شباک التذاکر ملیون دولار The Marvels

إقرأ أيضاً:

فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية

تصدر فيلم الرسوم المتحركة Inside Out 2،   قائمة الإيرادات، وحقق أرقامًا قياسية في شباك التذاكر عالمياً، ليصبح في المركز الأول في قائمة الإيرادات حول العالم خلال 2024، بعدما حصد 863 مليون دولار خلال أسبوعين فقط، واقترب من أن يكون أول فيلم يتجاوز المليار دولار في 2024.

فيلم Inside Out 2

وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات بلغت 411.9 مليون دولار في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، أما على مستوى السينمات الخارجية في العالم فحقق الفيلم 451.3 مليون دولار، كما حصد 15,825,675 جنيه بالسينمات المصرية منذ طرحه بشباك التذاكر.

فيلم Inside Out 2أبطال فيلم Inside Out 2

الفيلم من إخراج كيلسي مان، وأداء صوتي للنجوم إيمي بوهلر، مايا هوك، كنسينجتون تالمان، ليزا لابيرا، توني هيل، لويس بلاك، فيليس سميث، أيو إدبيري، ليليمار، جريس لو.

وفي أسبوعه الثاني من السينمات نجح في أن يزيح فيلم Dune: Part Two من المركز الأول لقائمة الأفلام الأعلى تحقيقا للإيرادات في العالم خلال 2024، والذي حقق إيرادات بلغت 711 مليون دولار، منذ طرحه في مارس الماضي بالسينمات حول العالم.

«بعد أزمته الصحية»..أول ظهور لـ"حمادة هلال" وسط أجواء تمزج بين الفرح والآلم

مقالات مشابهة

  • فيلم Inside Out 2 يحصد أرقام ضخمة بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية
  • Kingdom of the Planet of the Apes يحقق أرقام خيالية بالسينمات المصرية
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى حاجز الـ202 مليون جنيه في شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يتصدر شباك التذاكر بإيرادات تخطت الـ 2 مليون جنيه
  • 9.2 مليون دولار إيرادات شباك التذاكر السعودي في أسبوع
  • إجمالي إيرادات فيلم Kingdom of the Planet of the Apes بالسينمات المصرية
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس