شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غلق الطريق المؤدي إلى قرية كفر لبس بالمنيا لمدة شهر لتنفيذ شبكة انحدار صرف صحى، أعلنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، عن غلق الطريق الرئيسي المؤدي إلى قرية كفر لبس التابعة للوحدة المحلية لقرية نزلة اسمنت اعتباراً .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غلق الطريق المؤدي إلى قرية "كفر لبس" بالمنيا لمدة شهر لتنفيذ شبكة انحدار صرف صحى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غلق الطريق المؤدي إلى قرية "كفر لبس" بالمنيا لمدة...

أعلنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، عن غلق الطريق الرئيسي المؤدي إلى قرية "كفر لبس" التابعة للوحدة المحلية لقرية نزلة اسمنت اعتباراً من غدٍ الموافق 11 يوليو الجاري ولمدة 30 يوماً، وذلك نظراً لقيام الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بتنفيذ شبكة انحدار صرف صحى ( الخط الرئيسي) بالطريق المرصوف المؤدى إلى محطة الرفع، وذلك ضمن أعمال المبادرة الرئاسية " حياة كريمة ".

من جانبه، قال تاج أبو سداح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، انه تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بالتيسير على المواطنين من أبناء القرية تم توفير طريق بديل لحين الانتهاء من تنفيذ الأعمال وذلك بالتنسيق مع مديرية الطرق والكباري ، وهو طريق ترعة سرى باشا من الناحية الشرقية، وطريق العرب من كفر لبس وحتى مدخل الطريق الصحراوي الغربي من الغرب، وكذلك طريق ترعة سرى باشا/ أبو الصفا/ منتوت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة

الثورة نت/..
أكدت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن المجزرة المروعة التي ارتكبها جيش العدو الصهيوني في مخيم طولكرم الليلة الماضية، تثبت أن لدى الكيان الصهيوني مخططات لتنفيذ حرب إبادة بحق الشعب الفلسطيني في الضفة المحتلة مثيلة لتلك التي ينفذها في قطاع غزة وأجزاء واسعة من لبنان.

وقالت الحركة في بيان صحفي، اليوم الجمعة: إن استخدام العدو لطائرات حربية مقاتلة وإلقاء القنابل الثقيلة على منطقة سكنية مكتظة بالمدنيين داخل مخيم طولكرم، ليس له إلا هدف واحد هو قتل أكبر عدد ممكن من أبناء شعبنا وترويعهم بآلة القتل الهمجية التي يمتلكها العدو، والتي تزوده بها الإدارة الأمريكية.

وشددت الجهاد الاسلامي، على أن هذه الجرائم التي يتمادى العدو في ارتكابها تضع شعبنا أمام خيار وحيد، هو التمسك بالمقاومة دفاعاً عن أرضنا ووطننا ومستقبل أبنائنا، وتصعيد المقاومة ضد جنوده ومستوطنيه في كل مكان.

مقالات مشابهة

  • الجهاد الاسلامي: مجزرة طولكرم تأتي ضمن مخططات العدو لتنفيذ حرب إبادة في الضفة
  • إغلاق الطريق الدولي المؤدي إلى عدن ومنع ناقلات وقود الكهرباء من دخول العاصمة المؤقتة
  • أهالي قرية السلطان حسن بالمنيا يعانون من عدم وجود صرف صحي
  • BRI سطيف تفكّك شبكة إجرامية وتحجز 8169 قرص مهلوس
  • نقل مصابى حادث الطريق الدائرى بالمنيا للمستشفى العام.. صور
  • شبكة صيحة تطالب بالإفراج عن الناشطة زحل حسن وإيقاف استهداف النساء
  • ضربة موجعة للمليشيات .. عقوبات أمريكية جديدة ضد 7 أفراد وكيانات ضمن شبكة تهريب الأسلحة للحوثيين
  • سقطت على الطريق.. «باكتة ملابس» تقتل وتصيب 3 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا
  • ضبط شخص سوري الجنسية ضمن شبكة دولية لتهريب المهاجرين
  • قافلة طبية في قرية الشيخ حسن بالمنيا ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان