نوفمبر 20, 2023آخر تحديث: نوفمبر 20, 2023

المستقلة/- اتهم النائب السابق علي الصجري، رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، بالاحتيال والفساد، وزعمه امتلاك أموالاً أكثر من ميزانية الأردن.

وقال الصجري في تصريح صحفي، إن الحلبوسي “استغل منصبه لجمع ثروة طائلة، من خلال استغلال المناصب والنفوذ، وممارسة الفساد والرشوة”.

وأضاف أن “الحلبوسي يمتلك أموالاً أكثر من ميزانية الأردن، وهو ما يؤكد فساده وخيانة الأمانة”.

وطالب الصجري، بفتح تحقيق عاجل مع الحلبوسي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

 

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

"نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة" تنطلق في نوفمبر

أعلنت نيوم، اليوم الإثنين، عن تنظيمها النسخة الثالثة من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية في الفترة من 3 إلى 23 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، بمشاركة أكثر من 1000 من الرياضيين العالميين والمدربين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للفرق المشاركة.

وتشهد نسخة العام الجاري من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية تنظيم فعاليات: "سوبرتري نيوم" للترايثلون في 3 نوفمبر (تشرين الثاني)، و"الجولة العالمية فيبا 3×3 لكرة السلة نيوم 2024"، التابعة للاتحاد الدولي لكرة السلة، والتي ستقام بين 7 و9 نوفمبر (تشرين الثاني)، و"نيوم ماسترز لرياضة التسلق" في الفترة بين 11 و13 نوفمبر (تشرين الثاني)، و"كأس نيوم لكرة القدم الشاطئية" في الفترة بين 13 و16 نوفمبر (تشرين الثاني)، وسباق "نيوم تيتان الصحراوي للدراجات" في الفترة بين 18 و22 نوفمبر (تشرين الثاني)، إضافة إلى فعالية سادسة تنضم للمرة الأولى إلى فعاليات البطولة، هي "كأس نيوم وورلد أكواتيكس للسباحة في المياه المفتوحة 2024"، التي تستضيف نخبة من السباحين العالميين الذين يتنافسون في مياه البحر الأحمر يومي 22 و23 نوفمبر (تشرين الثاني)، في ختام فعاليات البطولة.
وقالت رئيسة قطاع الرياضة في نيوم، جان باترسون: "تشهد النسخة الثالثة من بطولة نيوم للألعاب الشاطئية مشاركة رياضيين حائزين على ميداليات من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. ومع إضافة الفعالية الجديدة (كأس نيوم وورلد أكواتيكس للسباحة في المياه المفتوحة 2024) الجديدة، إلى جانب تجهيز موقعين متكاملين في خليج نيوم وصحراء بجدة، فإننا نتطلع إلى تقديم تجربة مثيرة للرياضيين والمشجعين على حد سواء، كما يؤكد هذا الحدث التزامنا بالعمل على ترسيخ مكانة نيوم باعتبارها وجهة عالمية للرياضة، مع تسليط الضوء على مناظرها الطبيعية الملائمة لمختلف أنواع الرياضة".
ويشارك في بطولة هذا العام نخبة من أبطال العالم والرياضيين الأولمبيين، حيث تستضيف كلاً من: كاساندرا بوغراند وأليكس يي (الترايثلون)، وورثي دي يونغ (3x3 كرة السلة الثلاثية)، وفيدريك ليوناردو (تسلق السرعة)، الحاصلين على الميدالية الذهبية الأولمبية.
وتعمل نيوم والجهات المالكة لحقوق الألعاب مع الاتحادات الوطنية لدعم المبادرات المحلية لاكتشاف المواهب السعودية، ومنحها الفرصة للتنافس في البطولة، ما يعزز التزام نيوم بتطوير المواهب الرياضية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • "نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة" تنطلق في نوفمبر
  • إسقاط ميزانية 2024 وفقدان الأغلبية في دورة ساخنة لمجلس آسفي
  • رد إيزيدي على الحلبوسي: مخلوّع ومزوّر ويحن للديكتاتورية
  • هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك
  • الحلبوسي:تجهيز البيشمركة بالمدفعية الثقيلة يهدد الأمن المجتمعي
  • الأردن يعلن استعادة مواطنين اثنين اختطفا في سوريا قبل أكثر من أسبوعين
  • نادية زخاري: ميزانية البحث العلمي حاليا أفضل من الماضي
  • القضاء البرازيلي يصادر أموالا مجمّدة لشركتي إكس وستارلينك
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الكنيست يمرر ميزانية إضافية لعام 2024 بسبب الحرب على غزة