حرصت كنزي أبنة عمرو دياب على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأنستجرام، بصورة جديدة لها برفقة شقيقتها جنا.

شبه بعض … فساتين زفاف زوجة نجل عمرو أديب تثير الجدل على سوشيال ميديا| شاهد في عيد ميلادهما.... صور تكشف عن رومانسية منى زكي وأحمد حلمي

ظهرت كنزي عمرو دياب في الصور بإطلالة ملفتة للغاية، حيث ارتدت فستان ذا أكمام مكشوفة باللون الأحمر المصنوع من القماش الدانتيل الشفاف وكشف التصميم عن رشاقتها، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة للغاية.

بينما ارتدت جنا عمرو دياب فستان ذا أكمام مكشوفة وجمع التصميم بين اللون البرتقالي و الوردي وهي من الألوان التي تتصدر موضة 2023، تزينت ببعض الإكسسوارات التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية  الجمالية أعتمدت جنا و كنزي عمرو دياب على تسريحات الشعر المتناسقة مع ملا منهما، ولم يبالغان في أستخدام مستحضرات التجميل.

 

كنزي و جنا عمرو دياب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب كنزي جنا و كنزي عمرو دياب كنزي عمرو دياب جنا عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟

طرحت الشركة المُنتجة لفيلم "الفستان الأبيض"، البرومو الدعائي للعمل، الخميس.

ويُظهر البرومو، النجمتين المصريتين ياسمين رئيس وأسماء جلال، خلال رحلة بحثهما عن "فستان أبيض" لزفاف الأولى ليلة وقفة العيد التي تتوافق مع حفل الزفاف، حيث يصطدمان بجميع المحلات مُغلقة، لتستمر رحلة المُعاناة من أجل الحصول على الفستان.
ومن المُقرر عرض العمل عالمياً لأول مرة، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، التي تقام في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) المُقبل.
ويعرض الفيلم يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة للمهرجان.

قصة الفيلم

انطلق تصوير الفيلم الذي حمل في البداية اسم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" قبل تغييره إلى "الفستان الأبيض"، مُنتصف يونيو (حزيران) 2023، وتم الانتهاء منه خلال الشهور الأولى من هذا العام 2024.


تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما وردة "ياسمين رئيس" على الزواج ، لكن يُتلف فستان زفافها نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع ابنة خالتها صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، فتجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.
والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف، ومن بطولة ياسمين رئيس، وأسماء جلال، وأحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي، ولبنى ونس، وأروى جودة، وإنجي أبو السعود، وميمي جمال.

فتاة بسيطة

وعن مشاركتها في فيلم "الفستان الأبيض"، قالت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، إن فكرة الفيلم والسيناريو ما شجعها على خوض التجربة، واصفةً شخصية (وردة) بأنها فتاة مصرية بسيطة تحلم بحقها الطبيعي بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر، حيث مثلت لها بساطة الفكرة عامل جذب كبير نحو العمل.
كما وصفت ياسمين، في بيان لها، تجربتها مع المُخرجة جيلان عوف بأنها ثرية وممتعة، واعتبرتها مخرجة موهوبة تهتم بالتفاصيل، وهو ما سيُلاحظه الجمهور بنفسه خلال مشاهد العمل.
وعن اختيار العمل للمشاركة في مهرجان الجونة في دورته السابعة، أوضحت ياسمين رئيس، أن الاختيار بحد ذاته اعترافاً باستحقاق العمل وجودته وقدرته على المنافسة ضمن أفضل الأعمال في المهرجان.
يُشار إلى أن هذه هي المشاركة الثانية لياسمين رئيس في مهرجان الجونة السينمائي بعد عرض فيلمها "قمر 14" ضمن فاعليان الدورة الخامسة.

مقالات مشابهة

  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • الفنانة جيهان أنور لـ«الوطن»: ارتديت الحجاب منذ شهرين ولم أعتزل التمثيل
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • صور تظهر دمارا في قاعدة “نيفاتيم” الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • صور تظهر دمارا في قاعدة نيفاتيم الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • سلمى أبو ضيف تتباهي بحملها بملابس مثيرة (صور)
  • عمرو دياب يعلن اعتزال الغناء في الأفراح بعد أشهر من واقعة الصفعة
  • عمرو دياب يودع حفلات الزفاف.. قرار مفاجئ يصدم جمهوره| هل الصفعة السبب؟
  • عمرو دياب يعتزل إحياء حفلات الزفاف