فن، ألف روح لـ بلقيس تحقق 2 مليون مشاهدة في يومين،تصدرت أغنية ألف روح للفنانة بلقيس تريند اليوتيوب، لتدخل الدخول إلى قائمة الأعمال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «ألف روح» لـ بلقيس تحقق 2 مليون مشاهدة في يومين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«ألف روح» لـ بلقيس تحقق 2 مليون مشاهدة في يومين

تصدرت أغنية «ألف روح» للفنانة بلقيس تريند اليوتيوب، لتدخل الدخول إلى قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر، بعد تحقيقها 2 ميلون مشاهدة منذ طرحها على «يوتيوب» قبل ثلاثه أيام.

أغنية «ألف روح»

أغنية «ألف روح»، تعاونت فيها بلقيس مع الشاعر المصري أحمد حسن راؤول والملحن اللبناني غي مانوكيان ومن توزيع سليمان دميان، وأخرج الأغنية إيلى فهد.

وقررت بلقيس، الاحتفال مع الجمهور المصري بموسم الصيف، من خلال إطلاقها لأغنية جديدة باللهجة المصرية وصفتها بأنها تشبهها كثيرا.

الفنانة بلقيس كلمات أغنية «ألف روح»

«قالوا دي يوم يومين آخرها، ولو توصل لفين في غيرها، دي وقعة ووقعتين كبيرها، ونمسح اسمها قالوا كلام كتير وأعدّي انا مش شايفة غير تحدّي، عايزة افرح واطير لوحدي بناس انا احبها انا جامدة ومش بخاف انا عاشقة الاختلاف انا شايلة على الكتاف احلامي من زمان انا واحدة بألف روح انا عايشة بكوم طموح خلي اللي يروح يروح وهكمل مهما كان».

بلقيس من هي الفنانة بلقيس؟

بلقيس فتحي، مغنية إماراتية من أصل يمني، مواليد 20 أكتوبر 1988، نشأت وعاشت فترة طويلة من حياتها في دولة اﻹمارات المتحدة تحديداً بإمارة أبو ظبي، وقد كرمها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمنحها الجنسية الإماراتية، بدأت حياتها الفنية بإذاعة صوت الخليج، حيث قدمت بعض الأغاني، وكانت شهرتها من خلال أغنيتها مع أبو بكر سالم، وقد حصلت على عدة جوائز منها جائزة أفضل صوت نسائي شاب عام 2011، شاركت بالتمثيل في مسرحية الفارس.

اقرأ ايضاً:

«غلاك ألزم».. بلقيس تطرح أحدث أعمالها الغنائية عبر يوتيوب| فيديو

بلقيس تحتفل بتخطي أغنيتها «عرفتوه» 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب

بعد مشاركتها في كأس العالم.. بلقيس تفوز بجائزة عالمية قبل ختام 2022 (فيديو)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد إيقاف النقل لطيران بلقيس.. الخطوط الجوية اليمنية تعلن جدولة رحلة اضافية عدن - القاهرة لنقل العالقين

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، الأحد، جدولة رحلة إضافية عدن ـ القاهرة لنقل العالقين في مصر عقب قرابة ثلاثة أسابيع على إيقاف وزارة النقل لشركة طيران بلقيس.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن المدير التجاري لشركة الخطوط الجوية اليمنية محسن حيدرة، أعلن عن جدولة رحلة اضافية على خط عدن-القاهرة-عدن لاستيعاب الضغط ونقل العالقين في القاهرة من ركاب شركة بلقيس للطيران.

 

وقال المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية إن الرحلة التي تم جدولتها ليوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزارة النقل ومجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية، مشيراً الى ان الإقلاع من عدن سيكون في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت عدن والاقلاع من القاهرة إلى عدن في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

 

ودعا المدير التجاري للخطوط الجوية اليمنية، جميع الركاب العالقين الى مراجعة مكاتب الشركة بالقاهرة لترتيب الحجز وتسهيل عودتهم الى ارض الوطن.

 

وقبل قرابة ثلاثة أسابيع، أوقف وزير النقل عمل شركة كيران بلقيس عن العمل، رافضا تجديد ترخيص الشركة، وتنفيذ توجيهات رئيس المجلس الرئاسي والحكومة، في ظل اتهام الشركة لوزير النقل بالمناطقية والفساد ومطالبتها بالتحقيق في عملية توقيف الشركة.


مقالات مشابهة

  • البريقة: توزيع مليون و740 ألف لتر وقود في سبها خلال يومين وتخصيص نقاط لتوزيع غاز الطهي
  • أغنية الجو لـ ماجد المهندس تجتاز المليون مشاهدة.. فيديو
  • كيف تجني الأرباح .. كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • آية عبدالله تحقق أول مليون مشاهدة على "يوتيوب" بكليب "سمعني كمان"
  • بعد إيقاف النقل لطيران بلقيس.. الخطوط الجوية اليمنية تعلن جدولة رحلة اضافية عدن - القاهرة لنقل العالقين
  • كم يدفع يوتيوب مقابل ألف مشاهدة؟
  • فضل شاكر.. مشاهدات أغنية "إيام الجاي" خلال يومين
  • عمرو الخضري يحتفل بنجاح أغنية "واحشاك" لمسلم في تصدر تريند يوتيوب
  • الخطوط الجوية اليمنية تسير رحلة إضافية إلى القاهرة لإنقاذ العالقين من ركاب طيران بلقيس
  • العثور على جثة راعي اغنام اختطف قبل يومين في الموصل