شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن زيت زيتون لبناني يحصد جائزتين عالميتين في الجودة، توّجت زجاجة زيت بولس من زيت الزيتون البكر الممتاز اللبناني الفاخر BOULOS Extra Virgin Oil، كأحد الفائزين في مسابقات عالمية، اذ فاز زيت الزيتون .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات زيت زيتون لبناني يحصد جائزتين عالميتين في الجودة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

زيت زيتون لبناني يحصد جائزتين عالميتين في الجودة
توّجت زجاجة "زيت بولس" من زيت الزيتون البكر الممتاز اللبناني الفاخر BOULOS Extra Virgin Oil، كأحد الفائزين في مسابقات عالمية، اذ فاز زيت الزيتون اللبناني بالجائزة الذهبية في مسابقة دُبَي لزيت الزيتون (DubaiOOC)، والتي تُعتبر حدثًا مهمًا للتمييز بين أفضل زيوت الزيتون في العالم بناء على جودتها، كما حصد جائزة أخرى للجودة في مسابقة لندن الدولية لزيت الزيتونLIOOC 2023) )، والتي تُعتبَر المنافسة الأوروبية الأكثر شهرة في صناعة زيت الزيتون. وقد حصل زيت الزيتون اللبناني الأصلي والأصيل المستخرَج من الزيتون "الصوراني" أو "الصوري" المتميّز والمتأصّل من لبنان، على جائزة الجودة من بين مئات العيّنات من جميع أنحاء العالم، والذي تمّ تقديمه مع العينات العالمية الأخرى من دون أي إشارة الى هويتها أو مصدرها لتخضع جميعها الى عملية تذوّق حسّي من قِبَل لجنة تحكيم دولية محترفة.

وبعد حصد هذه الجوائز العالمية، إنّ كلّ قطرة من الزيت الزيتون اللبناني البكر الممتاز، تبقى باكورة وثمرة الحبّ والتفاني، فضلاً عن اهتمام المزارع المجاهِد والصناعيّ اللبناني المناضل بأدقّ التفاصيل لخدمة لبنان والجودة وكلّ الذوّاقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غطاء نباتي كثيف.. «وادي العرين».. جمال الطبيعة البكر

البلاد – أبها

يعد وادي العرين بمحافظة ظهران الجنوب، أحد أشهر أودية منطقة عسير، لجمال طبيعته البكر وجريان سيوله وتنوع محاصيل بساتينه الغنَّاء من الحبوب والخضار والفواكه.

ويمتد الوادي لمسافة تزيد على 100 كلم، ابتداءً من حدود منطقة عسير غربًا إلى أطراف صحراء الربع الخالي بمنطقة نجران شرقًا، ويقع في منتصف محافظة ظهران الجنوب، ويقبع على جنباته أكثر من 250 قرية، إضافةً لمئات المزارع والمسطحات الخضراء.

وجمال الطبيعة البكر لهذا الوادي الأخضر، ومشهده الحلزوني الأخاذ جذب المئات من السياح والزوار؛ للاستمتاع بالجولات الميدانية والتنزه بين المزارع والبساتين الممتدة على ضفتيه.

عدسة “واس” رصدت الغطاء النباتي الكثيف لوادي “العرين” وأشجارها المتنوعة مثل (السدر، والطلح، والعوسج، والشيح، والقرض، والأثل، والنخيل)، ومزارع الذرة، وبساتين الفاكهة المتنوعة؛ ومنها (الرمان، والفركس، والعنب، والتين، والليمون، والبرتقال، والتفاح البلدي).

مقالات مشابهة

  • إعلام لبناني: قصف مدفعي وفسفوري إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة مركبا جنوب لبنان
  • انتخاب الرئيس دونه صعوبات.. والسعوديّة تفعّل دورها لبنانيّاً
  • غطاء نباتي كثيف.. «وادي العرين».. جمال الطبيعة البكر
  • تصعيد إسرائيلي محتمل في الجنوب اللبناني
  • خبير عسكري لبناني: صاروخ اليمن يحمل “لإسرائيل” رسالةً من نار
  • جنرال عسكري لبناني: صاروخ اليمن يحمل “لإسرائيل” رسالةً من نار بشأن لبنان
  • خبير عسكري لبناني: صاروخ اليمن يحمل “لإسرائيل” رسالةً من نار بشأن لبنان
  • جنرال عسكري لبناني: صاروخ اليمن يحمل لإسرائيل رسالةً من نار
  • البنك العربي الوطني anb يحصد جائزتين عالميتين مرموقتين
  • محللون: إسرائيل لا يمكنها دخول حرب مع حزب الله اللبناني دون مشاركة أميركية