ترفيه، ويل سميث يوجه رسالة غامضة لابنه جادن في عيد ميلاده هل يريد أحفاداً؟،تاريخ النشر 10 تمّوز يوليو 2023 10 36 ويل سميث وجادنأثار النجم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ويل سميث يوجه رسالة غامضة لابنه جادن في عيد ميلاده.. هل يريد أحفاداً؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ويل سميث يوجه رسالة غامضة لابنه جادن في عيد ميلاده.....
تاريخ النشر: 10 تمّوز / يوليو 2023 - 10:36 ويل سميث وجادن

أثار النجم الهوليوودي العالمي "ويل سميث" جدلًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك عندما وجّه رسالة الى ابنه جادن بمناسبة عيد ميلاده الـ 25.

ويل سميث يوجّه رسالة الى ابنه جادن بمناسبة عيد ميلاده 

نشر النجم العالمي  رسالة غامضة عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" هنأ من خلالها  ابنه جادن وقال فيها: "عندما كنت في عمرك كان لديّ طفل ذو عامين، فقط أقول". 

وأثار تعليق سميث الكثير من الجدل بين رواد السوشال ميديا، حيث اعتبره البعض تصريحًا واضحًا برغبة انجاب ابنه وأن يصبح جدًا، فيما قال آخرون إن سميث يمازح ابنه بهذا التعليق.

والجدير بالذكر أن جادن كان قد أثار الكثير من الجدل في وقت سابق حول ميوله الجنسية، حيث شكك الكثيرون بميوله بسبب الستايل الذي يعتمده، ولم يرد جادن على هذه الشائعات.

ويل سميث يثير الجدل 

في الفترة الأخيرة تحول أصبح سميث من أكثر المشاهير اثارة للجدل خاصة بعد حادثة الأوسكار عندما أقدم على صفعه الفنان كريس روك مقدم الأوسكار بسبب تعليق الأخير عن صلعة زوجته جادن سميث.

كما أثار سميث الجدل بعد اعتراف زوجته جادن سميث له بخيانته خلال حلوله ضيفًا على برنامجها، ومقابلته هذا الاعتراف بكل برود وتقبله للخيانة.

وعبر الجمهور حينها عن صدمتهم الشديدة بسبب ردة فعله هذه التي وصفت بالصادمة جدًا.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد نور يوجه رسالة قوية للاعبي الاتحاد بعد الخسارة أمام الهلال .. فيديو

ماجد محمد

وجه محمد نور، أسطورة نادي الاتحاد، رسالة قوية إلى لاعبي العميد، بعد الخسارة أمام الهلال (3-1) في الجولة الرابعة بالدوري، أمس السبت.

وتفوق الهلال على الاتحاد وحقق الفوز الثامن على التوالي في مواجهات الفريقين في مختلف البطولات، والفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري.

وأوضح محمد نور في فيديو نشره عبر حسابه بـ”سناب شات”، إن الفريق لم يظهر بشكل جيد أمام الهلال، ولم يتم إعداده لمواجهة الزعيم.

وقال: “نعلم أننا نواجه فريق الهلال الذي لم يخسر منذ العام الماضي، وكان يجب أن نلعب منذ بداية المباراة بنفس المستوى الذي ظهرنا عليه في الشوط الثاني”.

وأضاف: “نحن نستهدف الحصول على الدوري السعودي، لذلك يجب علينا الفوز على الفرق الكبيرة، وأن نكون قريبين في النقاط مع الفريق المنافس”.

وتابع محمد نور: “يجب أن ندرك حجم الفريق الذي نواجهه، نحن نلعب أمام فريق سوبر، وعلينا الاعتراف بأنه في هذه الفترة لا يقهر”، مؤكدًا أنه غير مسموح ولا مقبول من اللاعبين الظهور في مباراة مثل الكلاسيكو، بشكل سيئ ولا تقديم أفضل ما لديهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Z4-3fbGby_HZV5rx.mp4

 

مقالات مشابهة

  • إذا لم يكن فهم.. نتانياهو يوجه رسالة جديدة إلى حزب الله
  • محمد نور يوجه رسالة قوية للاعبي الاتحاد بعد الخسارة أمام الهلال .. فيديو
  • "المفروض يتعمله تمثال".. عمرو حسان يوجه رسالة لـ كريم الحسيني
  • الأردن يوجه رسالة لرعاياه في لبنان
  • محمود عامر يوجه رسالة قاسية لهؤلاء
  • محمد عبدالمنعم يوجه رسالة مؤثرة لأحمد فتحي بعد اعتزاله
  • «مش تنافس».. تامر فرج يوجه رسالة للشباب قبل الزواج
  • بعد طلبه للعمل.. صلاح عبد الله يوجه رسالة لـ أحمد عزمي (صورة)
  • الاحتلال الإسرائيلي يوجه رسالة إلى سكان شمال ووسط الجولان
  • ماكرون يوجه رسالة إلى اللبنانيين بشأن الحرب