(عدن الغد)خاص:

حقق النجم الحضرمي الدولي الكابتن أنس بلعلا لاعب منتخب اليمن لبناء الاجسام المركز الرابع في البطولة العربية الثالثة والعشرين لبناء الأجسام التي تقام بمدينة الإسكندرية بجمهورية مصر العربية للفترة من 17‐ 19نوفمبر الجاري ليكون ضمن قائمة الستة المصنفين أبطال العرب للعام 2023م فئة “الفيزيك” طول 172 الذين تم تكريمهم مساء اليوم في في منصة البطولة بفندق الشيراتون .

وهنأ الدكتور محمد الجوفي رئيس الاتحاد اليمني لبناء الاجسام قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الوزير الاستاذ نائف البكري ، وقيادة الاتحاد والجماهيري اليمنية بهذا الانجاز غير مسبوق في اللعبة التي حرمت من الانجازات وحصد الذهب عربيا و دوليا منذ عشرين عاما، لتعود على يد المتألق والمبدع بلعلا من جديد ورفع علم اليمن عاليا على منصة الذهب والتتوج .

وطالب الجوفي قيادة الوزارة وحضرموت تكريم اللاعب اليمني الكابتن انس بلعلا وصرف بدل السفر ونفقات البطولة التي تحملها اللاعب على حسابه الخاص والاستمرار في تقديم كافة الرعاية والدعم لهذا النجم الشاب الصاعد بقوة في مجال اللعبه .

وانتزع البطل اليمني بلعلا المركز الرابع من بين اكثر 100 لاعباً عربياً يمثلون 15 دولة بمشاركة لجنة تحكيم دولية.

وتلقى اللاعب بلعلا اتصال من السفير خالد بحاح سفير اليمن بمصر هناه فيه بهذا الإنجاز مبدئيا استعداده لاستقباله في مقر السفارة لتكريمه.

كما تلقى اتصال من الشيخ عمر بابطين رئيس شركة توشي بابطين للحلويات مصر الراعية لجزء من مشاركتة معبرا فيها عن افتخره واعتزازه وكل اليمنيين بهذا الإنجاز الوطني الهام.

ووفر ملتقى الحضارم بمصر برئاسة الاستاذ صبري بن مخاشن عدد من السيارات لرابطة المشعجين لدعم وموازرة النجم بلعلا صباح اليوم الاحد شكلت دافعا قويا لتحقيق هذا الإنجاز الوطني الكبير .
 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يحقق برونزية القفز بالزانة

توج لاعب القوى الجزائري، عمار روانة، اليوم الثلاثاء،  بالميدالية البرونزية، في تخصص القفز بالزانة، فعاليات البطولة الافريقية لألعاب القوى.

في فعاليات يومها الخامس، بالعاصمة الكاميرونية دوالا. وتوج لاعب القوى الجزائري، عمار روانة، الميدالية البرونزية، بعد أن حقق قفزة قدرت بـ 5.10 متر.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأول
  • دعونا نضع حداً لحرب الضعفاء هذه: الجزء الأو ل
  • انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 سنة بالطائف
  • البطولة الافريقية لألعاب القوى.. عمار روانة يحقق برونزية القفز بالزانة
  • عراقي مراقب لحكام بطولة غرب آسيا للشباب
  • قناة يمنية تعلن نقل مباريات المنتخب اليمني في بطولة غرب آسيا للشباب
  • بطولة الدرجة الأولى بنادي الخابورة تصل لدور الأربعة
  • المنتخب اليمني يفتتح مشواره في بطولة غرب آسيا للشباب بمواجهة نظيره السعودي
  • المنتخب الألباني يشارك في بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • هدف الوقت القاتل يمنح المجر أملا ويطيح باسكتلندا من بطولة أوروبا