صحافة العرب:
2024-07-03@19:58:31 GMT

- 3 أقفال تغلق باب برشلونة في وجه نيمار

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- 3 أقفال تغلق باب برشلونة في وجه نيمار

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن 3 أقفال تغلق باب برشلونة في وجه نيمار، فرنسا 8211; حاول البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، العودة إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. ووفقا لصحيفة .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 أقفال تغلق باب برشلونة في وجه نيمار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 أقفال تغلق باب برشلونة في وجه نيمار

فرنسا – حاول البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، العودة إلى صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن بيني زهافي، وكيل نيمار، الذي يرتبط بعلاقة مميزة مع برشلونة، عرض خدمات اللاعب مجددا على النادي الكتالوني.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن طلب زهافي قوبل بالرفض لـ3 أسباب: الأول عدم جدوى الصفقة اقتصاديا، والثاني يتعلق بالخوف من الآثار السلبية التي قد يسببها نيمار في غرفة الملابس.

أما السبب الثالث فيعود إلى الصراع الطويل الذي خاضه اللاعب البرازيلي مع برشلونة في المحاكم خلال السنوات الأخيرة (بشأن مكافأة عقده الأخير مع البارسا).

وأوضحت “موندو ديبورتيفو” أن برشلونة يرى أن صفحة عودة نيمار أغلقت تماما، رغم أن تشافي هيرنانديز، مدرب البارسا، لا يشكك في جودة اللاعب البرازيلي، خاصة أنه قد زامله في الملاعب.

يذكر أن تقارير صحفية عديدة ربطت نيمار بالانتقال إلى صفوف فريق إنجليزي في الموسم المقبل، وارتبط اسمه بتشيلسي ومانشستر يونايتد وليفربول.

المصدر: “وسائل إعلام”

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي

ماجد محمد

أكدت تقارير صحفية أن المغربي عبد الصمد الزلزولي، على رادار أحد أندية الدوري السعودي تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن برشلونة يراقب وضع اللاعب، وذلك لأنه خرينة النادي الكتالوني سوف تنتعش في حال رحيله عن ريال بيتيس الإسباني.

ويوجد بند في عقد اللاعب بموجبه يحصل نادي برشلونة على نصف قيمة بيع اللاعب مستقبلًا، ولذلك يرغب البارسا في رحيل اللاعب إلى الدوري السعودي.

وأفادت الصحيفة أن ريال بيتيس حدد سعر رحيل اللاعب وطلب الحصول على مبلغ قيمته 15 مليون يورو، وفي حال إتمام الصفقة بهذا السعر فسوف يحصل البارسا على 7.5 مليون يورو.

ويعد رامون بلانيس الذي جلب الزلزولي للنادي الكتالوني في عام 2021، هو نفسه المدير الرياضي لنادي الاتحاد، لذلك من المتوقع أن الاتحاد هو من طلب التعاقد مع اللاعب.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • بنفيكا يفتح النار على برشلونة والسبب فيليكس
  • العين يتعاقد مع المدافع البرازيلي مارلون سانتوس
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • سلمان الفرج خارج حسابات الاتحاد
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • برشلونة يكثف مفاوضاته لضم وليامز من أتلتيك بلباو
  • ناد سعودي يسعى للتعاقد مع الزلزولي