شفق نيوز:
2024-07-06@04:15:08 GMT

حماية برلماني.. القبض على سائق الباجيرو في بغداد

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

حماية برلماني.. القبض على سائق الباجيرو في بغداد

شفق نيوز/ القت مفارز وكالة الاستخبارات التابعة لوزارة الداخلية، يوم الاثنين، القبض على "سائق الباجيرو" في بغداد الكرخ ، وذلك بعد  عشر ساعات من دهسه رجل مرور بعجلته في احدى مناطق العاصمة. 

وقالت في بيان ورد الى وكالة شفق نيوز، إن مواقع التواصل الاجتماعي تناولت مقطع فيديو لسائق عجلة نوع باجيرو وهو يدهس رجل مرور أثناء قيامه بواجبه في بغداد مما ادى الى اثارة حفيظة الرأي العام مطالبين بمحاسبة الفاعل .

وأضاف بيان وكالة الاستخبارات، أنه تم على الفور تشكيل فريق عمل استخباري من قبل مديرية الاستخبارات ومكافحة الارهاب في بغداد الكرخ لتعقب العجلة والقبض على سائقها، وبعد استكمال التحريات الأصولية تمكنت مفارزنا من ضبط العجلة والقاء القبض على سائقها الذي قام بدهس رجل المرور اثناء قيامه بواجبه، داعياً المواطنين، إلى ضرورة الإبلاغ عن جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144.

وبهذا الصدد، قال مصدر أمني، لوكالة شفق نيوز، إن السائق الملقى عليه القبض هو أحد أفراد حمايات عضو في مجلس النواب العراقي. 

وأمس الأحد، أعلنت وزارة الداخلية العراقية، إجراء عملية بحث واسعة عن سائق "باجيرو" بلا لوحات مرورية، أقدم على دهس أحد رجال شرطة المرور في بغداد.

وأظهرت مقاطع مصورة نشرها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي اعتداء سائق سيارة مظللة لا تحمل أرقاما على شرطي مرور في أثناء أدائه واجبه في أحد شوارع العاصمة بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي بغداد وزارة الداخلية شرطي مرور القبض على فی بغداد

إقرأ أيضاً:

القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في بغداد

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الجمعة (5 تموز 2024) القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في محافظة بغداد.

وقالت القيادة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، انه "وفق مذكرة قبض قضائية، تمكنت قوة من اللواء التاسع عشر الفرقة الخامسة شرطة اتحادية من القاء القبض على متهم هارب قام بجريمة قتل أخيه في وقت سابق".

وأوضحت، ان "عملية القبض جاءت بعد التحري وجمع المعلومات والمراقبة الدقيقة للمتهم الذي رصد محل تواجده في منطقة الشعب حي البساتين ببغداد".

وأكدت انه "تم القاء القبض عليه وإحالته اصوليا إلى الجهات المختصة لينال جزاءه العادل".

مقالات مشابهة

  • القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في بغداد
  • القبض على متهم اقدم على قتل شقيقه في بغداد
  • الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى
  • ضبط قطعة أثرية تعود لعصور تأريخية قديمة والقبض على حائزيها في نينوى
  • القبض على إرهابيين اثنين ومتاجر بالأعضاء البشرية في بغداد
  • القبض على سائق عمومي سمح لابنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • الأمن: القبض على سائق عمومي سمح لإبنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • قوة امنية تلقي القبض على إرهابي في الدورة جنوبي بغداد
  • الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد عناصر داعش في الأنبار
  • الاستخبارات تطيح بـ 10 تجار ومروجي مخدرات في 5 محافظات