صدى البلد:
2024-10-03@12:30:44 GMT

لودر يدهس عشريني ويصيب شقيقته في سوهاج

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

انتهت حياة حاصل على دبلوم بينما أصيبت شقيقته باشتباه نزيف بالمخ؛ إثر تعرضهم لحادث تصادم دراجة بخارية بـ"لودر"، على طريق نجع حمد دائرة مركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده وجود حادث تصادم بين دراجة بخارية و"لودر" دائرة المركز.

جامعة سوهاج فى مرمى النيران.. 12 تحركا برلمانيا وتوصيات مباشرة |تفاصيل نائب محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بأخميم

وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير دراجة بخارية قيادة المدعو 'احمد ب.ا.م' 22 سنة، حاصل على دبلوم، ويقيم دائرة المركز، اصطدم من الخلف بلودر أثناء رجوعه للخلف، واللودر قيادة المدعو 'احمد ع.ا.ع' 35 سنة، سائق لودر، ويقيم دائرة المركز، ونتج عن ذلك وفاة قائد الدراجة البخارية وإصابة شقيقته الطفلة 'جنا ب.ا.م' 9 سنوات، تلميذه، وتقيم بذات الناحية، باشتباه نزيف بالمخ.

 

وأفاد قائد اللودر ووالد المتوفي المدعو 'بخيت ا.م.ع' 64 سنة، بالمعاش، ويقيم بذات الناحية، بمضمون ما سبق، واتهم الأخير قائد اللودر بالتسبب في الحادث، ونفي الشبهة الجنائية.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج طهطا لودر

إقرأ أيضاً:

عربي «تركته زوجته» يحرق مبنيين ويصيب 30 شخصاً في ألمانيا

أعلنت الشرطة الألمانية، عن اعتقال رجل سوري بعد اندلاع حرائق في مبنيين سكنيين واصطدام شاحنة صغيرة بمحلات تجارية في مدينة إيسن غرب ألمانيا.

وذكرت شرطة إيسن في بيان يوم الأحد أن أكثر من 30 شخصاً أصيبوا في الحرائق التي اندلعت مساء السبت، بينهم ثمانية أطفال يعانون من إصابات خطيرة.

وبعد فترة وجيزة، اصطدمت شاحنة صغيرة بمحلين تجاريين مجاورين، مما تسبب في أضرار مادية دون وقوع إصابات، وفقًا للشرطة.

وقد تم القبض على رجل سوري يبلغ من العمر 41 عامًا في موقع الحادث. وأشارت التحقيقات الأولية إلى أن الدافع المحتمل للمشتبه به كان انفصال زوجته عنه. وذكرت التحقيقات أنه كان يحمل “سكاكين ومسرعات حريق” بهدف استهداف منازل ومتاجر في إيسن لها علاقة بأشخاص دعموا زوجته. كما أفادت صحيفة “بيلد” الألمانية أن المشتبه به قام بتهديد المارة بساطور.

وفي ألمانيا، ركز مقتل ثلاثة أشخاص بعملية طعن في آب/ أغسطس في مدينة زولينغن (غرب) الضوء على مسألة الهجرة وخصوصاً بعدما تبناها تنظيم «داعش» الإرهابي واعترف سوري في السادسة والعشرين بتنفيذها.وردت ألمانيا على الهجمات باتخاذ خطوات لتشديد ضوابط الهجرة وفرض حظر على حمل الأسلحة البيضاء أثناء التجمعات الشعبية وفي وسائل النقل لمسافات طويلة.
كما وسعت نطاق إجراءات المراقبة لمكافحة الهجرة لتشمل كل حدودها.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مشهد يحبس الأنفاس لسائق سيارة يدهس طفلاً لكنه يخرج سليمًا.. فيديو
  • "شغلني" تفتتح المركز الثاني خلال عام لخدمة القاهرة الكبرى
  • الجيش العراقي: "داعش" يقتل 4 جنود ويصيب 3 في هجوم على رتل عسكري
  • في بنت جبيل.. طائرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • مصرع عامل في حادث تصادم على الطريق الصحراوى الغربى بسوهاج
  • التماس 5 سنوات حبساً للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • التماس 5 سنوات حبسا للمعتدين على عشريني بغرض سرقة دراجته النارية
  • حبس مزارع تعدى على نجل عمومته بسوهاج
  • عربي «تركته زوجته» يحرق مبنيين ويصيب 30 شخصاً في ألمانيا