شهدت المراكز الترفيهية بمحافظة جدة، بالتزامن مع إجازة نهاية الفصل، واعتدال الأجواء والمناظر الخلابة حالياً توافد المصطافين والزوار والأهالي من المواطنين والمقيمين الذين يقضون أجمل الأوقات على ضفاف شواطئ عروس البحر الأحمر.

وحظي مرتادو المراكز الترفيهية بتنوع الفعاليات والأنشطة التي تقدمها للزوار، من خلال توافر ألعاب متنوعة، وصالات للعروض، وكذلك أماكن لممارسة الهوايات، وإقامة الأنشطة الاجتماعية والترفيهية التي تلاءم مختلف أفراد العائلة، بجانب الاستمتاع بما تكتنزه المحافظة من مسطحات خضراء، وبعض الحدائق والمتنزهات لقضاء أوقات ماتعة تجمع المرح وممارسة مختلف الرياضات المنوعة.


فيما أكملت أمانة جدة استعداداتها اللازمة بتهيئة المرافق السياحية بالمدينة كالحدائق، والساحات العامة والواجهات البحرية، والشواطئ ومسارات رياضة المشي، لاستقبال المتنزهين والزائرين خلال الإجازة، وتكثيف أعمال النظافة العامة على هذه المرافق والمتابعة الدائمة لها وفق الخطط التشغيلية المعتمدة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الترفيه جدة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أن أي حكومة في العالم تُحاسب على قدرتها على تمكين المواطن من الصرف والإنفاق والقدرة على تكاليف الحياة اليومية، موضحا أن هذه الحكومة عليها عندما تتكلم عن نفسها لا بد أن تعي أن المواطن المصري خلال الفترة السابقة تحمل الكثير من الأعباء.

وزير الأوقاف السابق: من يسرق الكهرباء يسرق الشعب المصري أجمع التعليم: سياسة الوزير الاستفادة من كل الإمكانيات والخروج بأعلى منتج ممكن

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"،: "المواطن تحمل زيادة في أسعار الكهرباء 762%، وتحمل زيادة في الغاز 1525%، وزيادة 925% بتذكرة المترو".

وتابع: "على الحكومة أن تعي أن المواطن تحمل العديد من الأعباء المعيشية خلال السنوات الأخيرة، المواطن تحمل ما لا يمكن أن يتحمله أحد وتحمل الكثير من الزيادات، والمواطن المصري جبل تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق"، لافتا إلى أن مؤتمرات رئيس الوزراء الأسبوعية تحتاج إلى استطلاعات رأي الشارع ورد فعله.
 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • الفالح: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة ومصر أحد أهم الشركاء الاستراتيجيين
  • وزير الاستثمار السعودي: السوق المصرية وجهة جاذبة للمملكة
  • محافظ المنيا: معارض أهلا مدارس تستمر طوال العام في جميع المراكز دون رسوم إيجار
  • الشيخة جواهر توجّه «القلب الكبير» بتطوير المرافق العامة لـ 12 مدرسة في زنجبار
  • جواهر القاسمي توجّه “القلب الكبير” بتطوير المرافق العامة لـ 12 مدرسة في 4 مناطق مختلفة بزنجبار
  • إخماد حريق في ورشة بجدة
  • ضبط 5 أشخاص لترويجهم 10 كيلوجرامات من الحشيش بجدة
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة والترفيه
  • أمواج مثالية.. هذه الدولة الأفريقية قد تكون أفضل وجهة سرية في عالم ركوب الأمواج