المصري اليوم:
2024-09-30@09:55:54 GMT

محافظ أسيوط يتابع سير العمل بمستشفي الرمد

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

محافظ أسيوط يتابع سير العمل بمستشفي الرمد


تفقد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، أقسام مستشفى الرمد بحي شرق، للوقوف على جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والاطمئنان على الوضع الصحي للمرضى بأقسام الاستقبال والعيادات المختلفة والتى تشهد اقبالا كبيرا من المواطنين، وتأتي هذه الجولة في إطار متابعته الدورية والميدانية للمستشفيات.

أخبار متعلقة

تحرير 56 مخالفة تموينية في أسيوط

جامعة أسيوط تشهد انطلاق فعاليات معسكر نادي ريادة الأعمال.

AU- Startup Spark2023

حكاية «رياض» أقدم «رفا» فى أسيوط

وزير التنمية المحلية يتابع جهود محافظات أسيوط والقليوبية وبني سويف في الإزالات

غداً .. مسيرة بجامعة أسيوط احتفالا بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

رافقه خلال التفقد الدكتور محمد عرفة مدير مستشفى الرمد والدكتورة رشا وجيه والدكتورة كريستين تاوضروس نائبا مدير المستشفى .

وفاجأ المحافظ العاملين بعيادات مستشفى الرمد للعيون والتقى بعض المرضى والمواطنين المترددين على العيادات والتى تشهد اقبالا كبيرًا من المواطنين واطمأن على جودة الخدمات الطبية المقدمة لهم .

وتابع سير العمل بمختلف الاقسام واستمع إلى بعض طلبات المواطنين موجهًا بسرعة الاستجابة لها واطمئن على انتظام العمل ومدى جودة الخدمات المقدمة للمرضى ثم اطمئن على سير العمل باقسام العمليات الصغرى والوسطى والكبرى والتى تستقبل المرضى من مختلف قرى ومراكز المحافظة وتقدم خدماتها للجميع وبخاصة العلاج على نفقة الدولة وأطمئن على صحة المرضى ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية المقدمة لها .

كما تابع المحافظ فعاليات حملة «100 يوم صحة» بمقر مستشفى الرمد والتى تقدم خدماتها بالمجان للمواطنين والمترددين على المستشفى من خلال تقديم الخدمات الطبية لاكثر من 11 مبادرة رئاسية في قطاع الصحة .

ووجه محافظ أسيوط بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بأقسام المستشفى ولقاء المترددين عليها والمرضى بصفة مستمرة ،للاطئمنان على جودة الخدمات المقدمة لهم ومدى رضاهم عنها ودراسة الاحتياجات بصفة مستمرة، وحسن استقبال ومعاملة المرضى، واستغلال الامكانات المتاحة من اجهزة طبية حديثة وامكانات طبية ،وبشرية.

ولفت إلى متابعته المستمرة والمفاجئة لسير العمل بجميع المستشفيات والوحدات الصحية للتأكد من توافر جميع الخدمات الصحية للمرضى ،وانتظام العمل بها مؤكداً على ضرورة تكاتف كافة الجهود لخدمة المرضى على أكمل وجه لافتا إلى الجهود التي تقوم بها الحكومة لدعم وتطوير القطاع الصحي، معلنًا دعمه الكامل لهذا القطاع الهام والنهوض بمستشفى وعيادات الرمد بالمحافظة ،وتواصله المباشر مع نائب رئيس جامعة الازهر للوجه القبلى بأسيوط لزيادة الدعم والتعاون بين اقسام الرمد بمستشفى جامعةا لازهر ومستشفى المبرة والاستفادة من الخبرات العلمية بجامعة الازهر ،فضلا عن التنسيق والتعاون مع جامعة اسيوط العريقة لافتا إلى جهوده لدعم مستشفى الرمد وتزويدها بأحدث الاجهزة الطبية لتلبية احتياجات المرضى في كافة التخصصات وامراض العيون لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى تنفيذا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار .

اخبار اسيوط محافظ أسيوط مستشفي الرمد باسيوط محافظ أسيوط مستشفي قويسنا صحة اسيوط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين محافظ أسيوط محافظ أسيوط صحة اسيوط محافظ أسیوط

إقرأ أيضاً:

وزير الري يتابع ترتيبات عقد أسبوع القاهرة السابع للمياه

عقد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، اجتماعا لمتابعة الترتيبات الجارية لعقد "أسبوع القاهرة السابع للمياه" والذي يتزامن معه عقد "أسبوع المياه الأفريقي التاسع" ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الفترة من ١٣ - ١٧ أكتوبر ٢٠٢٤ تحت عنوان "المياه والمناخ : بناء مجتمعات قادرة على الصمود" .

 

واكد الدكتور سويلم، على أهمية هذا الحدث فى إطار السعى لتعزيز التعاون الدولي وتقديم رؤى موحدة تعكس تطلعات واحتياجات دول العالم وخاصة الدول الأفريقية في مجالات المياه والمناخ ، مؤكدا حرصه على توفير كافة أشكال الدعم لضمان نجاح الإسبوع بما يعكس المكانة الريادية لمصر على الساحة الدولية .

وتم خلال الاجتماع استعراض كافة الترتيبات الفنية واللوجيستية للإسبوع وموقف الجلسات والمسابقات والزيارات الميدانية ومعرض الاسبوع ، حيث تم عقد العديد من الاجتماعات التنسيقية بين سكرتارية الاسبوع والجهات المعنية محليا ودوليا للاعداد لهذه الفعاليات والاتفاق على تفاصيل الجلسات وورش العمل المقررة خلال الإسبوع والتى بلغت عدد ١٥٢ جلسة تشارك فيها ٢٩ منظمة إقليمية و دولية .

وقد وجه الدكتور سويلم لجهات الوزارة وخاصة المركز القومى لبحوث المياه ومركز التدريب الإقليمى للموارد المائية والرى بالتنسيق مع الشركاء الدوليين والمنظمات الاقليمية والدولية خلال فعاليات الإسبوع لبحث إجراءات تعزيز التعاون المشترك فى مجال المياه .

المنصة الإلكترونية المخصصة للإسبوع 

كما تم استعراض موقف المنصة الإلكترونية المخصصة للإسبوع والتى تم تنفيذها من خلال أحد الشركات المتخصصة ، والمنصة الخاصة بالمسابقة والتى تم تنفيذها من خلال مركز المعلومات الرئيسى بالوزارة التابع لقطاع التخطيط .

وفيما يخص مسابقة الأبحاث العلمية، فقد تم قبول ١١٣ ملخص بحثي و ١٨ ملخص مطول و ١٠ أبحاث كاملة لعرضها خلال الجلسات، والتنسيق مع مجلة السياسة المائية الدولية (WWP) لنشر الأبحاث المتميزة بالتعاون مع محكمين زائرين من اللجنة العلمية .

كما تأهل ١٣ باحث للعرض خلال مسابقة "عرض رسائل الماجستير والدكتوراه في ٣ دقائق" والمخصصة لطلاب الدراسات العليا ، وتم قبول ١٥ بحث للعرض ضمن مسابقة "شباب المبتكرين في مجال المياه" والتي تستهدف طلاب مدارس STEM ، وقبول عدد ١٠ مشروعات بشكل مبدئى ضمن مسابقة "أفضل مشروعات التخرج" ، وقبول عدد ١١ مشروع و ٢٦ فكرة بشكل مبدئى ضمن مسابقة "دعم رواد الأعمال الشباب" .

كما تم عرض موقف المعرض المقام ضمن فعاليات الإسبوع والذي يعتبر منصة متميزة للمؤسسات الحكومية والخاصة لعرض أحدث البرامج والمنتجات والابتكارات في مجال المياه، مع التركيز على تحلية المياه والطاقة المتجددة وأحدث الوسائل التكنولوجية فى إدارة المياه .

مقالات مشابهة

  • فريق طبي بمستشفي أسيوط العام ينجح في استئصال ورم بجدار صدر شاب يزن 700 جرام
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • محافظ أسيوط يشيد بالمنظومة الصحية وتواجد الأطقم الطبية بمستشفى أبوتيج
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي   
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتابع فعاليات مبادرة «بداية» في قرى مركز الرياض
  • وزير الري يتابع ترتيبات عقد أسبوع القاهرة السابع للمياه
  • محافظ أسيوط يتابع سير العمل بمديرية الزراعة بتفقد سيارات ومعدات الحملة الميكانيكية لتعظيم الاستفادة منها  
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان خلال جولة مفاجئة
  • خلال جولة مفاجئة.. محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان ويوجه بتقديم أفضل الخدمات العلاجية
  • بتكلفة 19 مليون جنيه.. محافظ الجيزة: رصف طريق المتربة بمركز ومدينة أطفيح