كشف الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، موقف روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني من استبعاد ثلاث لاعبين بلقاء سيراليون.

 

وقال محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني: “اتق شر الحليم إذا غضب، فيتوريا مدرب مش طيب ولكن رجل احترافي”. 

 

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مساء الأحد، على مباراتي الفراعنة ضد جيبوتي وسيراليون، في مستهل مشوار تصفيات مونديال 2026، المقرر في أمريكا وكندا والمكسيك.

وقال فيتوريا، عبر صفحته الرسمية بموقع "إنستجرام": "بدأنا بأفضل صورة مشوارنا نحو كأس العالم 2026.. انتصاران، 6 نقاط، 8 أهداف سُجلت دون أن نستقبل (أهدافًا)".

 

وأكمل: "كانت رحلة قاسية، لكنها كانت مجزية جدًا.. أصبحنا أقوى لمواجهة التحديات المقبلة بنفس العزيمة والوحدة.. الآن حان وقت مواصلة العمل والتطور.. أهنئ الجميع، هيا يا مصر".


وفاز منتخب مصر على جيبوتي بالقاهرة (6-0)، قبل أن يتغلب اليوم على سيراليون في ليبيريا (2-0)، ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات برصيد 6 نقاط.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا سيراليون كأس العالم 2026 مونديال 2026

إقرأ أيضاً:

سيد معوض : شرط فيتوريا الجزائي مع المنتخب كان كفيلاً بتوفير عربات إسعاف لائقة .. ولا أدرى كيف يفكر اتحاد الكرة

علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني المعتزل على عدم تواجد عربات الاسعاف المجهزة طبيً ابصورة طبيعية في عدد من مواجهات الكره المصرية وخاصة مع انديه القسمين الثاني والثالث.

سيد معوض : جيلنا قضى فترة التجنيد مع الكرة دون مشكلات .. ورفعت ضحية

وقال خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء : "اتحاد الكرة عليه مساعدة الأندية في توفير عربات الاسعاف في اللقاءات، الشرط الجزائي لـ فيتوريا كان كفيلا بمعاونة الأندية كلها، ولا أحد يفكر في الصالح العام".

وتطرق معوض للحديث عن لقاء الأهلي وبيراميدز، وقال: "لآ مقارنة بين الناديين، ولا يفرق معي من سيفوز باللقب، إبراهيم عادل قائد المنتخب الأوليمبي ومن الصعب الابتعاد عن الفريق، ومن الممكن أن يعتبره نادي بيراميدز مصابًا، لا يوجد مقارنة بين المنتخب والأندية، والأولوية دائما المفترض أنها للمنتخبات الوطنية لكن في مصر يكون هناك ازمات مستمرة، لا يجب أن يخرج إبراهيم عادل أو كوكا أو أي لاعب آخر من المعسكر، ونحن قادرون على العبور للدور الثاني واتمنى ان يكون هناك حلم كبير بالتتويج بميدالية".

وتابع: "الأهلي وبيراميدز يتنافسان على اللقب وهناك فروق بينهما وبين أي نادٍ آخر، ومباراة الجمعة هي المحك الرئيسي، وبيراميدز لو خرج متعادلًا فأنها ستكون بمثابة مكسب له، وطالما يسير ند مع الأهلي فهو مقلق".

وأتم: "كولر قام بعمل تغييرات بين الشوطين في حدث نادر، نظرا لظروف المباراة، لأن كولر لديه نظريات في أن التغيير لابد ان يكون بعد الدقيقة 65، ولكن الانتصارات تساعده كثيرًا.. السولية لاعب رائع وشخصية قيادية وملتزم ويؤدي ما عليه سواء داخل أو خارج الملعب".

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينجح فى اختبار الناشئين وجوزيه سعيد بالتجربة
  • سيد معوض : شرط فيتوريا الجزائي مع المنتخب كان كفيلاً بتوفير عربات إسعاف لائقة .. ولا أدرى كيف يفكر اتحاد الكرة
  • مدير هيئة استاد القاهرة : سيتم غلقه من 27 يوليو حتى 8 أغسطس
  • ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي
  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • شاهد.. ميكالى يرحب بزيزو فى معسكر المنتخب الأوليمبي والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • ميكالى يرحب بـ زيزو بمعسكر المنتخب الأوليمبي.. والأجواء الإيجابية تسيطر على اللاعبين
  • زيزو ينضم لمعسكر منتخب مصر الأوليمبي
  • اتحاد الكرة يوجه الشكر إلى المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا