موقع 24:
2024-07-04@12:45:36 GMT

والدي دياز.. من محنة الخطف إلى طائرة خاصة

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

والدي دياز.. من محنة الخطف إلى طائرة خاصة

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول اتخذ خطوة رائعة عندما وجه الدعوة إلى والدي نجم الفريق لويس دياز لقضاء عطلة في بريطانيا.

قالت الصحيفة أنه عقب محنة الخطف والأيام الصعبة التي عاشاها والدي الدولي الكولومبي، وجدا أنفسهما يستقلان طائرة خاصة متجهان إلى المدينة الإنجليزية في أجواء أكثر أماناً.

He was released from his kidnappers less than two weeks ago ????

Now, Liverpool have chartered a private jet to fly Luis Diaz's father, alongside other family members, to the UK for Christmas ❤️https://t.

co/Me4Ffg7Akf

— Mail Sport (@MailSport) November 19, 2023 وأضافت: "يقال إن القرار تم اتخاذه لأسباب أمنية، ولضمان إمكانية قضاء فترة طويلة من الوقت معاً بعد الأحداث المؤلمة، وصلت الطائرة إلى مطار ليفربول جون لينون صباح السبت".
وتابعت: "قام نادي ليفربول بنقل والدي لويس دياز جواً إلى المملكة المتحدة لقضاء عيد الميلاد مع ابنهما بعد أيام قليلة من نجاتهما من محنة الاختطاف في موطنهما كولومبيا".
وأوضحت: "سينضم دياز إلى والديه في ميرسيسايد عندما يعود من فترة التوقف الدولي، ومن المتوقع أن يشارك الجناح في مباراة كولومبيا المؤهلة لكأس العالم مع باراغواي الثلاثاء".
واختتمت: "يعود ليفربول إلى مباريات الدوري الإنجليزي السبت المقبل حيث يلتقي مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد، إذ سيسمح لهم الفوز بتجاوز فريق بيب غوارديولا في صدارة الجدول".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لويس دياز ليفربول

إقرأ أيضاً:

«الحلم اتحقق».. ماذا تمنى والد الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد؟

ذكريات طفولته صندوق مليئ بالأسرار والحكايات، بين حب السفر، الشعر، الكتابة، والفروسية، لكن ذاكرة الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف بين كل هذا وذاك ما زالت تحتفظ بمقولة والده التي ترددت على مسامعه منذ صغره، إذ تمنى أن يراه عالمًا جليلًا وهو ما تحقق بالفعل، بحسب تصريحات سابقة مع الإعلامية هبة الأباصيري، حيث حكى "الأزهري" عن أمنية والده بإلتحاق ابنه بالأزهر الشريف، واليوم زاد على الحلم بمنصب وزير الأوقاف في التشكيل الوزاري الجديد.

أسامة الأزهري «العالم الجليل»

على الرغم من مرور سنوات طويلة، إلا أن الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف في الحكومة الجديدة يتذكر أمنية والده التي تحققت، قائلًا عبر لقاء تلفزيوني سابق مع الإعلامية هبة الأباصيري: «أبي كان رجل صالح محب للقرآن الكريم، كان دايمًا من وأنا عندي أقل من 5 سنوات يقولي أهلًا بعالمنا الجليل، كان يهتم بتوجهي للعلم، اعتنى بي وبإخوتي وحرص على تحفيظنا القرآن الكريم، لي 3 اشقاء وكان والدي حريص على إلتحاقي بالأزهر الشريف، وركز وواظب معي»، موضحا أنه الوحيد بين أشقائه الذي إلتحق بالأزهر، وكان لديه مكتبة كبيرة ما زالت موجودة حتى الآن ورثها عن والده، وعليها إهداء بخط يده.

الأزهر حلم الأب تحقق في الابن

بذل والد الشيخ أسامة الأزهري مجهودًا كبيرًا حتى يصبح ابنه عالمًا كما تمنى، موضحًا: «والدي في بداية حياته كان يتمنى الإلتحاق بالجامع الأزهر بعد التخرج مع حفظه للقرآن في صغره، وكان الشيخ عبد الحليم محمود افتتح كلية الدراسات الإسلامية، فالتحق بها والدي ثم لظروف بُعد الصعيد عن القاهرة لم يتمكن من إكمال الدراسة في الأزهر، فقال لي انصرفت وأنا أدعو الله ألا يُخلي البيت من العلم، وأن يكمل أحد أفراد العائلة الطريق مع الأزهر».

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • «الحلم اتحقق».. ماذا تمنى والد الشيخ أسامة الأزهري وزير الأوقاف الجديد؟
  • الإتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميماً بموجهات فترة الراحة والتسجيلات
  • مستقبل الاقتصاد المصرى منح لا محنة
  • كوبا أمريكا 2024| نونيز ينقذ ليفربول قبل فترة الإعداد
  • سفرية ولد الرشيد إلى الداخلة على متن طائرة خاصة تثير جدلاً سياسياً بالأقاليم الجنوبية
  • لويس دياز يحذر من الاسترخاء أمام بنما
  • أول رد فعل لـ محمد صلاح بعد رفض ليفربول مشاركته في الأولمبياد.. ماذا فعل؟
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل
  • صور| انهيار والدي طفل شبرا الخيمة خلال محاكمة المتهمين والقاضي يعزيهم