صحافة العرب:
2024-10-06@05:55:14 GMT

تكنولوجيا كيف يمكن تصفح ثريدز على الكمبيوتر؟

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

تكنولوجيا كيف يمكن تصفح ثريدز على الكمبيوتر؟

تكنولوجيا، كيف يمكن تصفح ثريدز على الكمبيوتر؟،أرشيف الإثنين 10 يوليو 2023 14 35توفر العديد من منصات .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كيف يمكن تصفح ثريدز على الكمبيوتر؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كيف يمكن تصفح ثريدز على الكمبيوتر؟

(أرشيف)

الإثنين 10 يوليو 2023 / 14:35

توفر العديد من منصات التواصل الاجتماعي إمكانية الوصول إليها عبر موارد متعددة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة الكمبيوتر. لكن تطبيق ثريدز الجديد من ميتا لا يوفر بعد إمكانية الوصول عبر الكمبيوتر.

وبمجرد إطلاق تطبيق ثريدز المدعوم من إنستغرام، دخل الناس إلى هذا الفضاء الجديد بعشرات الملايين. ومع ذلك، لا يمكن للمستخدمين الوصول إلى التطبيق إلا عبر متجر Android Play ومتجر تطبيقات Apple. ورسمياً، لا يوجد دعم لتطبيق الويب حتى الآن. ولكن إذا كنت معتاداً على استخدام تطبيقات الوسائط الاجتماعية على سطح المكتب مثل واتس آب و إنستغرام وتويتر، فهناك حيلة يمكن من خلالها تصفح ثريدز على الكمبيوتر، بحسب صحيفة هيندوستان تايمز.

ومن الممكن من خلال نظام ويندوز الفرعي لنظام أندرويد (WSA) أن يقوم ويندوز 11 بتشغيل تطبيقات أندرويد المتوفرة في Amazon Appstore. بالطبع، ستحتاج إلى تمكين WSA على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وستحتاج أيضاً إلى تنزيل ملف APK لـ ثريدز، والذي يمكنك تجربته من مصدر خارجي مثل APKMirror. تحتاج أيضاً إلى الحصول على تطبيق WSATools من متجر مايكروسوفت.

وبمجرد الانتهاء من جميع الاستعدادات، لن يستغرق تنزيل تطبيق ثريدز على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز الكثير من الوقت. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

- افتح نظام ويندوز الفرعي لنظام أندرويد على الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 11.- انتقل إلى الإعدادات المتقدمة من الشريط الجانبي.- ما عليك سوى تمكين شريط التبديل لوضع المطور.- بعد ذلك، افتح WSATools واستكمل المتطلبات السريعة.- اختر موقع ملف APK وقم بتثبيته.- قد يستغرق الأمر بضع دقائق ويتم التثبيت. يمكنك بعد ذلك الوصول إلى تطبيق ثريدز على الكمبيوتر المحمول. تأكد من تسجيل الدخول باستخدام معرف إنستغرام الخاص بك للوصول إلى ثريدز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس تطبیق ثریدز

إقرأ أيضاً:

وفاة 4 مهاجرين بينهم طفل في حادثين أثناء محاولتهم الوصول إلى بريطانيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت السلطات الفرنسية أن أربعة مهاجرين، بينهم صغير يبلغ من العمر عامين، لقوا حتفهم أمس السبت في حادثين منفصلين أثناء محاولة عبور بحر المانش إلى بريطانيا.

وأعرب وزير الداخلية الفرنسي برونو ريتايو عن حزنه عبر منصة "إكس" مشيرا إلى "مأساة مروعة"، حيث قال إن طفلا "سحق حتى الموت في قارب".

وأضاف أن "أيادي المهربين ملطخة بدماء هؤلاء الأشخاص" مشيرا إلى أن حكومته الجديدة تعتزم "تكثيف المعركة ضد هذه المافيا التي تكسب الأموال من وراء عمليات العبور المميتة".

وقال جاك بيلانت، محافظ إقليم باو دي كاليه، في مؤتمر صحفي إن رجال الإنقاذ عثروا على جثة صغير عمره عامان على متن قارب مهاجرين، كان طلب المساعدة صباح اليوم.

وتم إعادة 14 مهاجرا آخرين، انتشلهم قارب إنقاذ، إلى فرنسا كي تقوم شرطة الحدود باستجوابهم، كما تم نقل شخص يبلغ من العمر 17 عاما إلى المستشفى في مدينة بولوني سور مير، بعدما أصيب بحروق في ساقه، بحسب بيلانت.

وأضاف أن آخرين كانوا على متن القارب رفضوا الإنقاذ، وواصلوا رحلتهم نحو بريطانيا.

وقال الادعاء إنه تم فتح تحقيق في الحادثين.

ويأتي حادث اليوم ضمن سلسلة من حوادث القوارب التي جعلت عام 2024 الأكثر دموية في بحر المانش خلال السنوات الأخيرة.

وكان 12 شخصا لقوا حتفهم الشهر الماضي، عقب تحطم قارب مهاجرين في بحر المانش. وبعد أسبوعين، لقى ثمانية مهاجرين حتفهم في حادث مماثل.

مقالات مشابهة

  • وفاة 4 مهاجرين بينهم طفل في حادثين أثناء محاولتهم الوصول إلى بريطانيا
  • هجوم الكتروني صيني يخترق الاتصالات في امريكا ومخاوف من الوصول لأنظمة التنصت
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • معهد بحوث الإلكترونيات يطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا المعلومات
  • باحث سياسي: الاحتلال يستخدم قنابل يمكنها الوصول للملاجئ
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • بحوث الإلكترونيات تطلق مبادرة وطنية لتوطين تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
  • «التعليم العالي» تطلق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات
  • «التعليم العالي»: إطلاق مبادرة لتوطين صناعة تكنولوجيا الإلكترونيات والمعلومات في إطار رؤية مصر 2030