ماجد محمد

أرسلت إدارة نادي الفتح دعوة إلى عدد من نجوم الجيل الذهبي بالفريق الكروي من أجل الوجود في الاحتفالية التي سيقيمها النادي السبت المقبل، بمناسبة الافتتاح الرسمي لملعب كرة القدم، بعد أن خضع للتطوير والتجديد الكامل.

وشملت دعوة النجوم السابقين البرازيلي إلتون خوسيه، والأنغولي دوريس سالمو، والأردني شادي أبو هشهش، كما تم إصدار التأشيرات اللازمة لزيارتهم للمملكة عدا الأسماء المحلية مثل حمدان الحمدان الذي حمل شارة القيادة كونه حقق منجزاً شخصياً، لكون هدفه في شباك هجر يعد من أسرع الأهداف في تاريخ دوري روشن المحترفين.

وجاءت الدعوات إلى الأسماء التي حققت مع الفريق أكبر المنجزات، وتحديداً بطولة دوري 2012، وكأس السوبر السعودية 2013، وهي المنجزات الكبرى لفريق الفتح في تاريخه الممتد لأكثر من 50 عاماً.

ومن المقرر أن يكون رابح صقر المطرب السعودي البارز من الأسماء التي ستوجه لها الدعوة بشكل رسمي مع أحاديث عن وجود مساعٍ من أجل أن يحيي حفلاً غنائياً مبسطاً بهذه المناسبة.

فقد أبدى الفنان رابح صقر استعداده لقبول الدعوة، خصوصاً أنه من أبناء الأحساء، وتحديداً مدينة المبرز، التي يقع فيها مقر النادي، بالإضافة إلى أنه سبق له أن انتمى بشكل رسمي لنادي الفتح.

وظهر ملعب نادي الفتح بحلة جميلة في المباراة التي خاضها المنتخب الوطنى أمام باكستان في انطلاقة مشواره في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2026، وكأس آسيا 2027، إلا أن إدارة الفتح تعد بافتتاح يليق بهذا الحدث في الموعد المحدد، معبرة عن الفخر لكون النادي استضاف المنتخب الوطنى في بداية مشواره نحو المونديال المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجيل الذهبي كأس آسيا نادي الفتح

إقرأ أيضاً:

عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة

مكة المكرمة – البلاد

احتفل الدكتور عبدالعزيز بن سعيد البشيري الزهراني بزواج ابنه عمر، على كريمة محمد بن عبدالله بن صالح المنهبي الزهراني، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الإجتماعية والأهل والأقارب والأصدقاء والزملاء في إحدى القاعات بمكة المكرمة، في ليلة مميزة تبادل خلالها الحضور التهاني والتبريكات بالمناسبة وأُديت فيها الرقصات الشعبية وعدد من الألوان الشعبية على إيقاع الزير والشيلات ، وشارك الشاعر ماهر الوزاب في أداء الشيلات وعدد من الفلكلورات الشعبية ، كما قام الشاعر ماهر الغامدي بتسجيل شيلة خاصة بالمناسبة.


من جهته قدم الدكتور عبدالعزيز الزهراني والد العريس التهاني والتبريكات للعروسين ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية، وشكر كل من حضر وشاركهم أفراحهم ولكل من اتصل وهنأهم عبر الهاتف وعبر قنوات التواصل الاجتماعي ، متمنياً التوفيق للجميع .

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي وتكريم لـ "عبد الرحمن أشرف رشاد" ابن بورسعيد بعد تحقيقه بطولة إفريقيا مع منتخب اليد
  • البحيرة خلال أسبوع.. افتتاح معرض دمنهور للكتاب وتكريم لاعب المنتخب لكرة اليد للكراسي
  • المنصف المرزوقي يدعو التونسيين لمقاطعة الانتخابات التي وصفها بـ المهزلة
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • إدارة اتحاد الحراش تكشف أسباب إصرارها على الاستقبال بملعب “مانديلا”
  • حضور كامل العدد في افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية
  • افتتاح مسابقة أفلام شباب مصر بمهرجان الإسكندرية وسط حضور ضخم
  • نجوم من أصول مغربية تخلوا عن منتخبات أوروبا وفضلوا أسود الأطلس
  • عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة
  • الأمير أباظة: حضور نيللي تكريم وشرف لمهرجان الإسكندرية السينمائي