علَقَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق على مباراة المنتخب الوطني الأول أمام نظيره السيراليوني مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي انتهت بفوز الفراعنة بثنائية على ملعب صامويل كانيون دو، في ليبيريا.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، على فضائية "TeN":

"آداء المنتخب أمام سيراليون لم يكن مقنعاً، رغم تواضع مستوى المنافس، فالمنتخب الوطني بدون منافس في المجموعة الأولى، ونظام التصفيات أصبح أكثر سهولة".

وأضاف: "المنتخب قدم آداء جيدا أمام سيراليون، وفاز بنصف دستة أهداف، لذلك كنت أتوقع الفوز بأكبر عدد من الأهداف اليوم، خاصًة بعد طرد لاعب وسط سيراليون في الشوط الأول".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م

المناطق_الرياض

تُوج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م، والذي أقيم في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، حيث مثّل المنتخب السعودي الفرسان رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي.

وشارك في البطولة تسع دول، حيث جاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي لقفز الحواجز يتأهل إلى نهائي كأس الأمم 2023 23 يناير 2023 - 11:59 صباحًا

وقدَّم فرسان المنتخب السعودي أداءً مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة، حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلًا للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • خسارة المنتخب المغربي أمام "البرازيل" الأول عالميا تنهي مشاركته بكأس العالم لـ”الفوتسال”
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • رضا عبد العال: "ضربة جزاء الأهلي في السوبر الإفريقي غير صحيحة"
  • رضا عبد العال يعلق على مستويات الشناوي