صدى البلد:
2024-07-03@16:26:25 GMT

شيري تقدم "اريزو 8" الجديدة .. كم يبلغ سعرها ؟

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

تعتبر السيارة شيري فينجيون، هي النسخة الهجينة من اريزو 8، والتي كشفت عنها العلامة التجارية الصينية من جديد، حيث تسعى شيري في خطتها إلى تقديم المزيد من السيارات الهجينة، وكانت من بينهم تلك النسخة، والتي تأتي بقدرات فنية عالية الاداء مع تصميم عصري.

أرخص هاتشباك "زيرو" تقدمها سيتروين في مصر.. اعرف سعرها أرخص 5 سيارات يمكن شراؤها من الإمارات.

. اعرف الأسعار أرخص سيارة "فان" في مصر "شينراي X30" بهذا السعر أرخص سيارة رينو موديل 2023 .. وسعرها في مصر القدرات الفنية للسيارة شيري اريزو 8 الجديدة

 

تأتي السيارة شيري اريزو 8 الجديدة بقدرات هجينة، مع محرك ACTECO من الجيل الخامس، حيث يتمكن من انتاج قوة قدرها 154 حصان، و220 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، إلى جانب محرك كهربائي بقوة 201 حصان، و310 نيوتن متر، وبهذه القدرات الفنية تستطيع السيارة  لتسارع من وضع السكون 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في غضون 7.6 ثانية.

شيري اريزو 8 الجديدة " فينجيون A8" 

ترتكز السيارة شيري اريزو 8 الجديدة على قاعدة عجلات بطول 2790 مم، وبأبعاد خارجية بلغت 4.780 مم للطول الكلي، و1.843 مم للعرض، وبارتفاع كلي يبلغ 1.469 مم، بينما ترتكز على جنوط رياضية متعددة الاضلاع.

شيري اريزو 8 الجديدة " فينجيون A8" تصميم وتجهيزات السيارة شيري اريزو 8 الجديدة

 

وتظهر السيارة بواجهة أمامية متعددة الفتحات الهوائية باللون الاسود اللامع، ومصابيح حادة الشكل، مع مفهوم رباعي الابواب، و فتحة سقف بانوراما، بالاضافة إلى شاشة مزدوجة مقاس 12.3 بوصة، و عجلة القيادة بتصميم مسطح بثلاثة أذرع "مالتي فانكشن".

شيري اريزو 8 الجديدة " فينجيون A8" 

وتضم السيارة شيري اريزو 8 الجديدة شاحن لاسلكي للهواتف، مكيف هواء أوتوماتيكي، نظام صوتي ترفيهي، مع مقصورة داخلية انيقة، وفرامل يد الكترونية، ومقاعد بتقنية التدفئة والتبريد، بالاضافة إلى عملها بشكل كهربائي للتحكم في اوضاع الجلوس.

شيري اريزو 8 الجديدة " فينجيون A8" اسعار السيارة شيري اريزو 8 الجديدة " فينجيون A8" 

 

ستقدم السيارة في السوق الصيني بسعر يبدأ من 17.700 دولار امريكي، حتى 22 الف دولار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيري أريزو شيري اريزو 8 اريزو 8 اريزو 8 الجديدة اسعار السيارة شيري اريزو 8

إقرأ أيضاً:

متحدث الجمارك: استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات الحس العالي

أكد متحدث هيئة الزكاة والضريبة والجمارك “حمود الحربي”، أن استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على عدة أمور، منها جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية والكوادر البشرية ذات الحس العالي.

 

وأضاف في تصريحات لـ “الإخبارية”، أن الهيئة وكافة الأجهزة والجهات الأمنية المعنية تقف بالمرصاد أمام أي محاولات للنيل من هذا الوطن عبر تهريب المواد السامة للإضرار بالمواطنين.

أخبار قد تهمك باحث في العلاقات الدولية: المملكة وضعت الأمور في نصابها الصحيح للضغط على الدول الصديقة للقيام بواجباتها تجاه فلسطين 30 يونيو 2024 - 3:57 مساءً أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة 30 يونيو 2024 - 3:04 مساءً

 

وأوضح أن هناك جهودا أمنية كبيرة تبذل على الحدود لمنع تسريب أي من هذه المواد السامة داخل الوطن، موضحا أن التوصيات تأتي للجهات الأمنية من القيادة العليا باستمرار للحفاظ على سلامة حدود المملكة.

مقالات مشابهة

  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • طرح شيري تيجو 8 موديل 2025 المجمعة محليًا.. المواصفات والأسعار
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • سعرها وصل لكام بعد انخفاضها 150 ألف جنيه؟..مواصفات سيارة كروس اوفر 2024
  • مواصفات وأسعار جيتور X70 الجديدة 2024
  • ارتفاع 30 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات هيونداي إلنترا AD الجديدة
  • متحدث الجمارك: استراتيجية حماية المجتمع ترتكز على جاهزية منافذنا الجمركية بأحدث التقنيات الأمنية وكوادرنا البشرية ذات الحس العالي
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • التحفظ على السيارة المتسببة في حادث التجمع الأول وفحصها