كشف الإعلامي الرياضي هاني حتحوت، كواليس اجتماع المدير الفني للأهلي ومدير الكرة مع ثنائي الفريق بعد واقعة معسكر المنتخب.

وقال حتحوت عبر برنامجه الماتش: “عتاب من مارسيل كولر لحسين الشحات وإمام عاشور، وخالد بيبو: لا يمكن أن يمثل الأهلي لاعب غير ملتزم”.

وشارك إمام عاشور وحسين الشحات في تدريبات الأهلي، اليوم الأحد، بعد استبعادهما من قائمة منتخب مصر عقب مباراة جيبوتي التي حقق فيها المنتخب فوزا كبيرا بسداسية نظيفة، ضمن تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وشارك الشحات وعاشور بشكل طبيعي في مران اليوم؛ استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل 25 نوفمبر.

كما شهد المران مشاركة عمرو السولية الذي خضع لبرنامج تأهيلي من أجل تجهيزه للمباريات بعد غيابه للإصابة في العضلة الخلفية، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، الذي قاد المران بعد عودته من الإجازة التي حصل عليها خلال فترة التوقف الدولي.

وكان الأهلي قد أعلن أنه لن يعاقب إمام عاشور أو حسين الشحات، بعد استبعاد الثنائي من قائمة منتخب مصر، عقب لقاء جيبوتي في تصفيات كأس العالم، بداعي عدم استكمال التدريبات التي أعقبت اللقاء للمجموعة التي لم تشارك به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر السويسري مارسيل كولر المدير الفني المدير الفني للأهلي تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 حسين الشحات معسكر المنتخب وإمام عاشور وخالد بيبو

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر

كشف الإعلامي خالد الغندور، تفاصيل حرص محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي، على التواصل مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، للتأكيد على أنه تحت أمر الجهاز الفني قبل مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" محمد عبد المنعم بلغ التوأم أنه جاهز للمشاركة في المعسكر المقبل مع بدايته، وموقف المدافع الدولي قوبل بترحاب كبير من جانب حسام وإبراهيم حسن".

وأضاف:" موقف عبد المنعم مع التوأم يرد على أي كلام تردد بخصوص وجود أزمة وإن حسام حسن سيستبعد اللاعب بسبب غيابه عن المعسكر الأخير للفراعنة، لارتباطه بالبدايات مع ناديه الجديد نيس الفرنسي".

وأختتم:" بالمناسبة عبد المنعم عقب مباراتي بوتسوانا وكاب فيردي أرسل رسالة تهئنة عبر واتس آب، للتوأم حسام وإبراهيم حسن، ووقتها ردوا عليه وتمنوا له التوفيق مع نيس الفرنسي".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • قائمة منتخب مصر: حسام حسن يستبعد إمام عاشور وعودة دونجا
  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • بعمر الـ33.. نجم أتلتيكو يعلن الاعتزال
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • منتخب البرازيل يقصي نظيره المغربي من ربع نهائي مونديال “الفوتسال”
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • غموض موقف إمام عاشور من قائمة معسكر منتخب مصر في أكتوبر