موقع 24:
2024-07-07@04:34:43 GMT

إصابة غافي بقطع في الرباط الصليبي

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

إصابة غافي بقطع في الرباط الصليبي

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة تعرض لضربة قوية بعدما تعرض نجم الفريق غافي لإصابة خطيرة في الركبة خلال مباراة إسبانيا مع جورجيا في تصفيات يورو 2024.

أوضحت الصحيفة أن اتحاد كرة القدم الإسباني أكد أن غافي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته اليمنى، وسيخضع لفحوصات دقيقة لمعرفة المدى الحقيقي للإصابة".


???? Indignación en el Barça con la Federación por forzar con Gavi

❗️ Desde el club no entienden cómo el centrocampista azulgrana tuvo que disputar un partido intrascendente, pues la selección ya estaba clasificada para la Eurocopahttps://t.co/zB2xIItXmQ

— Mundo Deportivo (@mundodeportivo) November 19, 2023  وأضافت: "داخل معسكر المنتخب الإسباني كانوا متشائمين للغاية، وهناك أنباء عن إصابته بتمزق في الرباط الصليبي".
وأشارت إلى أن برشلونة قد يحصل على تعويض 4-5 مليون من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكن النادي يرى أنها لا تمثّل شيئاً أمام خسارة لاعب أساسي لموسم كامل".
واختتمت: "غافي سيتواجد في برشلونة الإثنين لعمل الفحوصات النهائية وكل شيء يؤكد في الفحوصات الأولى اصابته بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني نهاية موسمه بشكل رسمي".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة غافي برشلونة منتخب إسبانيا

إقرأ أيضاً:

لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي

زنقة 20 | الرباط

أكد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية كرة القدم ، ورئيس لجنة مونديال 2030، أن المغرب يعمل على أن تحظى جميع المدن المغربية و أنحاء المملكة بشرف تنظيم كأس العالم.

لقجع وعلى هامش اجتماع ترأسه وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، بمقر ولاية جهة الرباط- سلا- القنيطرة، خصص لتدارس تقدم الاستعدادات الخاصة بتنظيم كأس العالم لكرة القدم 2030، كشف أن السعة الاجمالية لملعب الرباط في حلته الجديدة ستتجاوز 65 الف متفرج.

لقجع قال أن الملعب ووفق معايير الفيفا ، فهو مرشح لاستضافة نصف نهائي كأس العالم ، فيما يشترط الاتحاد الدولي طاقة استيعابية بـ45 الف مقعد بالنسبة للدور الاول.

لقجع ذكر أن العاصمة الرباط ستكون جاهزة لاحتضان الفريق الوطني ، وسيجري جميع معسكراته بمركز محمد السادس لكرة القدم ، فيما سيخوض مبارياته بملعب مولاي عبد الله.

كما أعلن ان ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا في حلته الجديدة مع نهاية سنة 2024.

فوزي لقجع كان قد كشف خلال لقاء الدار البيضاء، أن ست مدن مغربية ستحتضن مباريات كأس العالم 2030 ، فيما هناك مدن أخرى ستستقبل المنتخبات والوفود.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • معلومات عن مرض توفى به أحمد رفعت.. 7 علامات خطيرة احذر منها
  • طفلة يمنية تتعرض لإصابة خطيرة برصاص مليشيا الحوثي في مأرب
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • وزير إسباني يدعو من مليلية للحفاظ على روابط العلاقات مع المغرب
  • مسرح الرباط الكبير يستضيف قرعة مونديال 2030
  • برشلونة يحتاج إلى 100 مليون يورو لهذا السبب
  • نيكو ويليامز يحسم موقفه بشأن الانتقال إلى برشلونة