بوابة الفجر:
2024-06-30@06:01:44 GMT

أحدث ظهور لالهام شاهين برفقة شقيقها

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

تألقت الفنانة إلهام شاهين، في أحدث ظهور لها برفقة شقيقها أمير شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

 إطلالة إلهام شاهين 

 

وظهرت إلهام شاهين مرتدية فستان من اللون الموف مرصع بالكريستال مستخدمه ميكياج جذاب وشعر منسدلا مما لفت انتباه متابعيها.

 

يذكر أن إلهام شاهين شاركت في مهرجان القاهرة السينمائي، وظهرت بإطلالة أنيقة على ريد كاربت المهرجان.

 

أفلام القاهرة السينمائي

 

وستتنافس على جائزة الأفضل فيلم قصير أفلام: الطيور هاجرت من دولة بيروت – دولة لبنان، دولة طنين – دولة السودان، ودعوة من الخلا للبحر – دولة الأردن وألمانيا، رقم 8 – دولة أستراليا، من العمل الشيطان – دولة مصر، حمزة: أطارد شبح يطاردني – مصر، الغميضة – بولندا، المقابلة – مصر، موجات يوجين الأخيرة – هولندا، ماما – مصر، صاحبتي – مصر، أمنية واحدة لعينة – جمهورية التشيك، ليلة هادئة بمنتزه مونتيري – دولة أمريكا والصين، روزماري بعد أبي – دولة أمريكا، قصة قصيرة – دولة الصين، الوقوف عارية –دولة فرنسا.

 

ومن ناحية أخري، قد وضع حسين فهمي "دريس كود"  للفنانين في الدورة الـ 44من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قائلًا: "لما جيت المهرجان لقيت أن كل واحد بيلبس اللي هو عايزه، أنا لما حد بيجيلي البيت مش هستقبله بالبيجامة، هلبس كويس والستات تلبس لطيف لان للأسف الشديد الأمر تطور لأكثر مما كنت متخيل، وبقى 'وريني يا حبيبتي الفستان طيب لفي كده مين اللي عامل التسريحة واسمه أيه الكوافير؟'، مش دا المهرجان".

 

وتابع حسين فهمي: " لازم كلنا نبقى ملتزمين بالملابس الرسمية بتاعة كل المهرجانات الدولية، ألان ديلون لما جه المهرجان كان جاي بالبدلة السموكنج على كتفه، ده عادي واللبس اللي إحنا بنتفق عليه دوليا، نفس الزي الرسمي هيبقى موجود، والناس هتلبس كويس وتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدا".

 

بدأت فعاليات المهرجان من عدة أيام، من المقرر أن يستمر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته 44 في الفترة ما بين 13 إلى 22 نوفمبر المُقبل، في دار الأوبرا المصرية، تحت رئاسة الفنان القدير حسين فهمي، ومدير المهرجان المخرج أمير رمسيس، وأيضًا سيتم تكريم باقة من نجوم الفن.

 

يعد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي هو أحد وأهم وأعرق المهرجانات الفنية، والذي يضم عدد كبير من الجنسيات، ويتولى رئاسة هذه الدورة الـ 44، الفنان القدير حسين فهمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير شاهين القاهرة السينمائي مهرجان القاهرة السینمائی إلهام شاهین حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض،  واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • ماريان فهمي تنضم لأبطال «حكايات تاء مربوطة»
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • مشروع الفيلم اللبناني ورشة لنديم تابت يشارك بمهرجان كارلوفي فاري السينمائي
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • برفقة عمرو سعد.. أحمد سعد يروج لأغنيتهم الجديدة "الكميا راكبة"
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها
  • تاليسكا يرقص على الأنغام الصاخبة برفقة مجموعة من الأشخاص في أحدث ظهور له .. فيديو