حرص مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على عقد جلسة مع ثنائي الفريق إمام عاشور وحسين الشحات، بعد استبعادهم الأخير من معسكر منتخب مصر، عقب الفوز أمام جيبوتي بستة أهداف دون رد، في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.

- تفاصيل جلسة كولر وثنائي الأهلي

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، قام بالاجتماع مع حسين الشحات وإمام عاشور ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، للاستفسار عن أسباب استبعادهم من معسكر منتخب مصر".

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب وتنزانيا في تصفيات كأس العالم 2026 عاجل.. رعب في الأهلي بسبب انتقال نجم الفريق إلى الزمالك

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الثنائي قام بالتحدث مع كولر، وشرحوا ما حدث، وكان رده عليهم أن عليهم فقط الاجتهاد بالتدريبات والمباريات، مؤكدًا أن أي مدرب يرغب في أن يكون لاعبه جاهز في أي وقت".

وأختتم أمير هشام: "كولر وجه تحذير شديد لثنائي الفريق من عدم الالتزام بأي تعليمات من المدير الفني، وأن المشاركة في التدريبات عقب المباراة كان مهم، وعليهم العمل بجهد زائد من أجل العودة مرة أخرى".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى تصفيات كاس العالم منتخب مصر تصفيات افريقيا حسين الشحات كأس العالم 2026 امام عاشور السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر أمير هشام مدرب النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري

وصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استاد القاهرة منذ قليل، استعدادًا لمباراته أمام الداخلية المقرر لها السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.
 

حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد

وعقب وصول الفريق، حرص الجهاز الفني على تفقد الملعب في إجراء متبع قبل المباريات الرسمية.

وكان الأهلي قد خاص مرانه الختامي لمباراة الداخلية أمس على ملعب التتش، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض الأمور الفنية عن مواجهة الداخلية.

فيما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال مرانًا بدنيًّا متنوعًا للاعبين مع بداية فقرات التدريب، ثم قاد كولر 

اللاعبين في جانب من التدريبات الفنية المتنوعة، التي شهدت التركيز على تنفيذ بعض الجمل المحددة للاعبين، قبل أن يختتم المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل بعد التحقيق مع إمام عاشور بشأن مشاجرة المول
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي
  • عاجل.. حسم موقف كولر من الرحيل عن الأهلي
  • بركات: كولر رائع في الأمور الانضباطية داخل الأهلي.. وأطالبه بهذا الأمر
  • بعد الفوز على الداخلية.. كولر يعفو عن كهربا
  • تصريحات قوية من مارسيل كولر بعد الفوز على الداخلية
  • حافلة الأهلي تصل ستاد القاهرة استعدادًا لملاقاة الداخلية بالدوري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية