أكد الدكتور محمد الفتياني، متحدث الهلال الأحمر الفلسطيني، أن الوضع في قطاع غزة غير آمن لسيارات الإسعاف.

الهلال الأحمر الفلسطيني يكشف آخر تطورات عملية نقل الأطفال الخدج إلى رفح الهلال الأحمر الفلسطيني: القطاع الصحي يتجه للانهيار الشامل .. فيديو

وقال الدكتور محمد الفتياني، متحدث الهلال الأحمر الفلسطيني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"،: "الوضع في قطاع غزة يزداد سوءا يوما بعد يوم بسبب الحرب والهجوم المستمر على القطاع"، لافتا: "أغلبية مستشفيات قطاع غزة خرجت عن الخدمة".

 

وأضاف الدكتور محمد الفتياني، متحدث الهلال الأحمر الفلسطيني،: "نقص الوقود من أهم المشكلات التي تواجه قطاع غزة"، موضحا: "المستشفيات التي بقيت تتعامل مع كثير من الإصابات والجرحى التي أتت من الشمال ومن وسط قطاع غزة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهلال الأحمر الفلسطيني غزة قطاع غزة الهلال الأحمر الفلسطینی قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)

كتبت- داليا الظنيني:

كشف المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع الأمير محمد بن سلمان، ولى العهد، رئيس مجلس وزراء السعودية، مساء اليوم الاثنين، لبحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وقال "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة "صدى البلد"، إن الاجتماع بحث العديد من الملفات الاستثمارية في كافة المجالات، بالإضافة إلى إزالة كافة المعوقات التي تواجه المستثمرين السعوديين داخل مصر.

وأوضح: "ولي العهد السعودي وجه صندوق الاستثمارات العامة السعودي للقيام بضخ استثمارات في مصر بإجمالي 5 مليارات دولار كمرحلة أولى".

وأضاف "الحمصاني"، أن أهم الصناعات التي تحدث عنها الأشقاء السعوديين خلال لقاء رئيس الوزراء شملت صناعة الغذاء والسيارات والطاقة المتجددة والتشييد العمراني.

وتابع: "تم الانتهاء من إعداد اتفاقية وتشجيع الاستثمارات المصرية السعودية، وعقد أول اجتماع في القاهرة برئاسة الرئيس السيسي وولي العهد السعودي".

وأكد الحمصاني، أن الحكومة عملت على مناقشة وحل 90 مشكلة تواجه ملف الاستثمار السعودي، ويتبقى فقط نحو 14 ملف فقط ويتم العمل على حل هذه الأزمات.

مقالات مشابهة

  • محمد نور: الهلال لا يخيفني .. فيديو
  • محمد السويلم: النصر يعيش حالة بعثرة إدارية .. فيديو
  • السفير الفلسطيني: تنسيق مع «الهلال الأحمر» حول العمل الإغاثي والإنساني داخل الأراضي المحتلة
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل اجتماع ولي العهد السعودي مع مدبولي- (فيديو)
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إصابة 7 جراء اعتداء المستوطنين على عدد من الطلبة بمدرسة بالقرب من «أريحا»
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • الدعيع‬⁩: الاتحاد‬⁩ ينقصه التجانس وسينافس الهلال .. فيديو
  • تفاصيل جديدة عن حادث اصطدام قطارين بالزقازيق
  • متحدث «الزراعة»: إلغاء الدعم عن المعتدين على أراض الدولة (فيديو)
  • لحظة نقل مقيم بالإسعاف الجوي بعد تعرضه لحادث مروري بجازان .. فيديو