يلتقي اليوم الاثنين القادة والخبراء والمختصون والمهتمون في قطاع السياحة من جميع أنحاء العالم في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM 2023، في نسخة جديدة من المعرض تحت عنوان (اكتشف الأماكن والشعوب والثقافات).
وتجذب هذه النسخة من الحدث الدولي الذي يستمر على مدار 3 أيام؛ أكثر من 9000 زائر مع ما يزيد عن 250 عارضا من أكثر من 60 دولة.

 
ويُقام معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM 2023 في الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، ويُتيح منصّة دولية للوجهات السياحية الرائدة في العالم لتلتقي تحت سقف واحد لعرض أحدث الاتجاهات في مجالات الرياضة والاجتماعات والمؤتمرات والمعارض والأعمال والثقافة والترفيه والسياحة العلاجية والسياحة الحلال.
وبما يتماشى مع شعار نسخة هذا العام من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM2023 (اكتشف الأماكن والشعوب والثقافات)؛ فإنه يقدّم منتدى يجمع الخبراء والمختصين والعاملين في قطاع السياحة لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات والمعارف، وإقامة الروابط، والاحتفال بالتميّز، والتفاعل مع قادة القطاع وصنّاع القرار الدوليين في قطاع السياحة والسفر.
ويحظى زوار معرض قطر الدولي للسياحة والسفر QTM 2023 بفرصة الاستمتاع بمجموعة استثنائية من الفعاليات، بما في ذلك المؤتمر الدولي الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام يستضيف فيها مجموعة من أهم الخبراء وقادة قطاع السياحة الذين سيشاركون مع الحضور أحدث الخبرات والرؤى والأفكار وأفضل الممارسات، وذلك لدعم جهود التنمية وتعافي القطاع السياحي في قطر والعالم. ومن بين المتحدثين البارزين الذين سيستضيفهم المؤتمر؛ البروفيسور مظفر اويسال من جامعة ماساتشوستس، توم جينكنز، المدير التنفيذي، جمعية السياحة الاوروبية، كريس فلين، المؤسس ورئيس مجلس الادارة، جمعية السياحة العالمية للثقافة والتراث، جبريل فوفانا، مستشار الرئيس، الرابطة العالمية للتعليم والتدريب على الضيافة والسياحة، بالإضافة إلى عدد من الخبراء والمتحدثين. 
كما سيتمكّن زوّار المعرض من الاستمتاع بتجربة ساحرة عند زيارة القرية العالمية في معرض قطر الدولي للسياحة والسفر، والإبحار في رحلة آسرة حول العالم في مكان واحد، حيث تقدّم 25 سفارة دولية طيفًا فريدًا من الفعاليات الترفيهية والتعليمية والعروض والتجارب الثقافية المذهلة. 
وسيتم تقديم الجوائز للأجنحة المشاركة بحسب مجموعة من الفئات، بما في ذلك جائزة أفضل جناح يسهل الوصول إليه، وجائزة التميّز في الابتكار، وجائزة التميّز في الاستدامة، وجائزة التميز في النقل، وجائزة أفضل تصميم (أعلى وأقل من 150 متر مربع). ومن المقرر أن يُقام العشاء في فندق رافلز الفاخر في مدينة الدوحة، ويعد الحضور بأن يكون أمسية متألقة لا تُنسى. 
وفي اليوم الأخير من معرض قطر الدولي للسياحة والسفر2023QTM ؛ سيتسنّى للعارضين المشاركين فرصة فريدة للاستمتاع بأحدث فعاليات هذا الحدث الدولي، وهي يوم الجولف، الذي ستجري نشاطاته في ملعب الجولف في المدينة التعليمية الذي يتمتع بأحدث التجهيزات العالمية. وستتيح هذه الفعالية للمشاركين فرصة مثالية للتواصل مع أقرانهم في الصناعة في بيئة غير رسمية تتسم بالراحة والمتعة.
يُقام معرض قطر الدولي للسياحة والسفر 2023QTM في الفترة من 20 إلى 22 نوفمبر 2023 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات - DECC. ويُرحب المعرض بالجمهور والزوار الكرام يوميًا من الساعة 10 صباحًا وحتى 7 مساءً.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر معرض قطر للسياحة قطاع السياحة قطاع السیاحة

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله بقصر السيف صباح اليوم سمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.

المصدر كونا الوسومرئيس مجلس الوزراء سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • بعد فوزه برئاسة الحزب الحاكم.. وزير دفاع سابق سيصبح رئيس وزراء اليابان
  • وزير الخارجية: العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة وصمة عار على جبين المجتمع الدولي
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية أكبر جرح في الضمير الدولي
  • تكريم مطاري مسقط الدولي وصلالة في "القمة العالمية لخدمة العملاء" بأمريكا
  • حماة وطن يحتفل بذكرى أكتوبر بحضور وزير السياحة الأسبق
  • رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير مطار سانت كاترين الدوليّ
  • «معلومات مجلس الوزراء»: 320 مليون شخص يعملون في السياحة على مستوى العالم
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة
  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية السنغال