كشف المخرج المصري محمد النقلي سراً يذاع للمرة الأولى حول نهاية مسلسل "عائلة الحاج متولي" الذي قام ببطولته الفنان الراحل نور الشريف ومجموعة كبيرة من النجوم وعرض في عام 2001، أي منذ 22 عاما من عرض المسلسل.


وأكد النقلي في مداخلة هاتفية مع برنامج “ET بالعربي”، أن أحد الوزراء في ذلك الوقت طلب تغيير نهاية المسلسل، كاشفاً كيف تحايل على هذا الموقف.

 

كما قال أنه بسبب قصة المسلسل وفكرة زواج "متولي" أكثر من مرة تلقوا رسالة من وزير تطالبهم بتغيير النهاية وقال: "بعد ما خلصنا المسلسل جالنا جواب من الأسرة والمرأة بيقولولنا غيروا نهاية المسلسل وخلوا البطل بيحلم، يقع من على الكنبة كأن كل اللي عاشه حلم، إحنا كنا خلصنا المسلسل وسلمنا الـ30 حلقة بس الورقة دي كانت جاية من ناحية الوزير وعملت مشكلة".

 

وتابع النقلي قائلا: "اجتمعنا وقلنا لا يمكن نخليه بيحلم لأننا كده هنكون بنضحك على الناس طول الـ30 حلقة، فكرنا وقررنا نعمل مشهد نزلنا صورناه مخصوص في محل الأقمشة وأستاذ نور دخل على مصطفى شعبان وفضل يقوله نصايح".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نور الشريف عائلة الحاج متولي مسلسل دراما

إقرأ أيضاً:

صفي الدين: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة بدأ أمس وسيستمر

أكد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله السيد هاشم صفي الدين أنه "يجب ألا يظن العدو انه بعد استهداف هؤلاء الأبطال سيكون الجنوب أمامه مستباحاً".

وأضاف صفي الدين خلال مراسم تكريم الشهيد محمد نعمة ناصر الحاج "أبو نعمة" أنه "في مقاومتنا لا تسقط راية ولا تختل جبهة ولا تضعف مواجهة فحين يرتقي قائد شهيد يتسلم الراية آخر ويمضي بعزم جديد"، لافتاً إلى أن "القادة في جبهتنا هم في الخطوط الأمامية بينما في جبهة العدو مئات الضباط يعلنون دون خجل أنهم سينسحبون من المعركة".

وقال: "هذا "الجيش" الإسرائيلي لن يتمكن في يوم من الأيام بعد الضربات المتتالية أن يحقق انتصارات في أي معركة أو مواجهة، وهو مشرف على هزيمة مدوية أمام صمود شعب غزة وأمام المقاومة التي ستبقى في غزة".

وتابع صفي الدين:  "الرد على اغتيال القائد الحاج أبو نعمة بدأ أمس سريعاً وسلسلة الردود لا زالت متتالية وستبقى وتستهدف مواقع جديدة لم يكن يظن العدو أنها ستصاب والمؤكد أن الإصابات كثيرة بين قتلى وجرحى".

وشدد على أن "هذه الجبهة ستبقى مشتعلة وقوية وستصبح أقوى وهذا ما تعلمناه من معركتنا الطويلة مع العدوة وثقتنا بمجاهدينا، واغتيال القادة لا يوقف فينا الحماسة على القتال بل أن هذه الدماء ستصنع لنا نصراً جديداً".

مقالات مشابهة

  • كريم قاسم يكشف عن علاقته بـ علي صبحي منذ 15 عاما «صورة»
  • بعمر الـ77 عاماً.. عروسة تقرر دخول القفص الذهبي وهذا عمر زوجها
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية (فيديو)
  • في ذكرى ميلاده.. يحيى العلمي مخرج الروائع التلفزيونية
  • قبل آخر الشهر.. وزير الكهرباء يكشف لـ «حقائق وأسرار» موعد خفض مدة تخفيف الأحمال
  • صفي الدين: الرد على اغتيال القائد محمد نعمة بدأ أمس وسيستمر
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في أول أيام عرضه بالسينمات
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر
  • مخرج فلسطيني: لم يعد يمكن الحديث عن فلسطين في هوليوود عقب 7 أكتوبر
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)