انطلق عرض الحلقة الأولى من مسلسل زينهم الذي يقدم بطولته الفنان أحمد داود عبر شاشة قنوات on والتي حققت ردود أفعال مميزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد داود يكشف سبب موافقته على مسلسل زينهم

وعن مسلسل زينهم قال الفنان أحمد داود في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنه أحب فكرة العمل منذ اللحظة الأولى من قراءته قائلا: «على الرغم من أنها مشرحة إلا أنها مش غامقة فيه جزء فيها لايت رغم وجود الجثث والتشريح فالميكس لذيذ جدا».

وتابع «داود» قائلا إنه أيضا من الأشياء المميزة في العمل هو بأنه مع كل عدد من الحلقات يكون هناك قصة مختلفة فيكون هناك تشويق ومنع للملل ولذلك أتمنى أن تصل هذه الحالة للجمهور ويسعدون بمشاهدته.

مسلسل زينهم

يذكر أن مسلسل زينهم يشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم أحمد داود وكريم قاسم وسلمي أيو ضيف ويارا جبران وعدد اخر من الفنانين وهو مأخوذ عن رواية أصدقائي الموتي شكرا للكاتب محمد جاب الله ويعرض عبر شاشة قناة on في تمام الساعة الثامنة مساءا .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل زينهم أحمد داود الفنان أحمد داود مسلسل زینهم أحمد داود

إقرأ أيضاً:

وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكدت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، أن حلف اليمين كوزيرة في 3 يوليو هو يوم تاريخي للسيدات وله دلالات كبيرة، موجهة الشكر لوزيرة التضامن السابقة نيفين القباج على مجهوداتها خلال فترة عملها بالوزارة على مدار السنوات الماضية، ومن قبلها الدكتورة غادة والي، متابعة: «المهم الآن البناء على ما سبق من عمل الوزراء».

وأوضحت «مرسي»، خلال لقاء خاص لها مع الإعلامية لما جبريل، عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أنه سيتم استكمال ملفات الفئات الأولى بالرعاية وحياة كريمة وملفات تكافل وكرامة والتأكد من أن الدعم والتمويل يصلح لجميع المستحقين، مشددة على أنه سيتم دراسة الأولويات، حيث تحلم بإخراج أسر من دائرة الفقر والعوز، وسيتم دراسة ذلك والفرص المتاحة اقتصاديًا والمشروعات التي ستساعد في ذلك.

وأضافت أن هناك أعداد كبيرة في تكافل وكرامة، ولكن الهدف الأسمى هو أن لا يكون هناك جيل وراء جيل يعتمد على الإعانة المادية أو الدعم أو الضمانات المادية، ولكن لابد وأن يحلموا بتدريب ومهنة وعمل، متابعة: «الحكومة متناغمة وهناك تعاون بين الوزراء، ويتم العمل كفريق عمل كبير وهناك تعاون وشراكة»، مشيرة إلى أن المهم ملف المسنين ودور الرعاية والحضانات.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي: «لن أستطيع ترك نساء مصر، وسأستمر في دعمهن وخدمتهن بطرق مختلفة عن طريق الوزارة وملفاتها»، موضحة أن المجلس القومي للمرأة أضاف لها الكثير من خلال المعرفة والعمل.

مقالات مشابهة

  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب".. والجمهور يشيد بها
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • خالد داود لـ«الشاهد»: لم يكن هناك أي تنسيق مع الإخوان وقت الإعداد لدستور 2012
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: "الناس تخرج بالمعروف أحسن من أنها تعيش تعيسة"
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • وزيرة التضامن: أحلم بخروج الأسر الأولى بالرعاية من دائرة الفقر والعوز