قال عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لشركة الدلتا للنظم الإلكترونية، إن المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT23 يعتبر الفاعلية الأكبر التي تقام سنويا لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

معرض Cairo ICT.. إي فاينانس: السوق المصرى تتوافر فيه فرص واعدة للاستثمار التفاصيل الكاملة لافتتاح رئيس الوزارء الدورة الـ27 لمعرض Cairo ICT 23

 

وأضاف عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لشركة الدلتا للنظم الإلكترونية، خلال حواره ببرنامج "التاسعة"، المُذاع عبر فضائية "الأولى"،: "المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا يكون فرصة للعاملين في هذا القطاع لأن يتقابلوا ويطلعون على آخر ما توصل إليه هذا القطاع من الناحية العلمية والمشروعات المطروحة في السوق".

 

وأشار عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لشركة الدلتا للنظم الإلكترونية،: "المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا للشرق الأوسط وإفريقيا فرصة أيضا للشركات المصرية لكي تعرض الحلول الخاصة بها على السوق".

وأوضح عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لشركة الدلتا للنظم الإلكترونية،: "تكنولوجيا الاتصالات تساعد كل القطاعات وأصبحت مكون أساسي للحلول في كافة القطاعات".
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية

شهد الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بحضور الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة والمشرف على كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة ، الدكتور أحمد الصاوى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، رؤساء البرامج التكنولوجية ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإدارى، والطلاب وأسرهم.

 

وأعرب الدكتور عربى كشك عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلاب الجامعة مقدمًا التهانى للخريجين وأسرهم على وصولهم لهذا اليوم بعد تعب وجهد دام لمدة اربع سنوات، متمنيًا لهم دوام التفوق والنجاح فى حياتهم العملية وأن يكونوا خير سفير للجامعة فى سوق العمل ،موجهًا الشكر إلى إدارة الكلية وجميع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة على تقديم الدعم للطلاب خلال فترة الدراسة.

 

وطالب رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية كشك الخريجين أن يكونوا إضافة قوية لسوق العمل في المجالات التكنولوجية التي تشهد توسعًا كبيرًا في العصر الحالى ،مؤكدًا حرص الجامعة على تحقيق الاتصال وتوسيع قاعدة التعاون مع المؤسسات والكيانات الصناعية والاستثمارية للإستفادة من مخرجات التعليم التكنولوجى وإعداد كوادر مؤهلة قادرة على مواكبة التغيرات التكنولوجية والتطورات الصناعية.

 

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعةرئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج الدفعة الثانية لطلاب الجامعة

مقالات مشابهة

  • "أدير " توقع اتفاقية تطوير مشروع عقاري شرق القاهرة باستثمارات 150 مليون دولار
  • الرئيس التنفيذي للمجموعة: «إي آند» وسعت نطاق أعمالها ليشمل 32 دولة حول العالم
  • بعد وفاة أحمد رفعت.. بلاغ للنائب العام ضد مسئولي نادي فيوتشر
  • علماء وأطباء.. تعرف على الشخصيات التي مُنحت الجنسية السعودية
  • علماء وأطباء.. تعرف إلى الشخصيات التي مُنحت الجنسية السعودية
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • مجموعة الإمارات تعلن تعيينات إدارية عليا
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين
  • مجموعة الإمارات تعلن عن تعيينات إدارية عليا تتضمن 7 مواطنين إماراتيين
  • جيف بيزوس يعلن نيته بيع 25 مليون سهم في “أمازون”