الوطن:
2024-10-06@06:10:36 GMT

في عيد ميلاده.. ماذا قال جمال سليمان عن أسرته؟

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

في عيد ميلاده.. ماذا قال جمال سليمان عن أسرته؟

يحتفل الفنان جمال سليمان، بعيد ميلاده الـ64، اليوم الاثنين، وسط نجاحات تليفزيونية ضخمة، حققها على مدار العقود الأخيرة، وصار واحدًا من أبرز ما يُقدموا الدراما الصعيدية، رغم نشأته في سوريا، إلا أنه تمكن من ارتداء عباءة الصعيد، ليُبدع فيها أمام الكاميرات.

أسرته بعيدة عن الأضواء

جمال سليمان، نادرًا ما يتحدث عن أسرته عبر وسائل الإعلام، كما أنّ زوجته بعيدة تمامًا عن الأضواء، ولم تظهر معه تقريبًا في أي مناسبة فنية، إلا أنه تربطهما علاقة قوية، أثمرت عن نجاح العلاقة الزوجية.

وفي حوارٍ تليفزيوني سابق، تحدث جمال سليمان عن زوجته «رنا»، والذي وصفها: «رنا شخصية حقيقية، عندها احترام هائل للبيت والعلاقة الزوجية، أم عظيمة بدون أدنى شك، وإنسانة حساسة زيادة عن اللزوم، وعندها آراء في كل شيء، وطبعًا حلو إن الإنسان يكون متزوج إنسانة عندها رأي».

كما تحدث جمال سليمان، عن رحيل والده ووالدته في فترة متقاربة، دون حضور وداعهما وحضور مراسم الجنازة والعزاء، التي تمت في سوريا، حيث اعتبر أنّ تلك اللحظة من أقسى ما تعرض له على الصعيد الشخصي، «معرفتش أودعهم وأعيش معاهم أيامهم الأخيرة».

ولفت إلى حجم علاقته القوية بوالدته الراحلة السيدة «بدرية»، قائلًا: «أنا بحب كتير والدي، ووالدتي طبعًا، لأن لها أثر كبير في قلبي، وبحس إن الست عاشت حياتها وماتت بدون ما تاخد حقها من السعادة»، متابعًا «والدي كان رجل شديد شوية، ووالدتي كانت ست لطيفة ومرنة جدًا، وأحيانًا كانت شوية تحس بشوية إحباط وتبكي».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جمال سليمان الفنان جمال سليمان جمال سلیمان

إقرأ أيضاً:

جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)

يحتفل جيمي كارتر الرئيس الـ39 للولايات المتحدة في الفترة من 1977 إلى 1981 بالذكرى المئوية لعيد ميلاده، وبذلك يكون أطول رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية عمرًا، والوحيد الذي تجاوز الـ100 عام.

أقارب جيمي كارتر يحتفلون بعيد ميلاده المائة

وبحسب موقع «سي بي إس نيوز» اجتمع أصدقاء جيمي كارتر وأفراد عائلته ومحبوه في مسقط رأسه بلينز، للاحتفال بعيد ميلاده المائة، وهي المرة الأولى التي يعيش فيها رئيس أمريكي قرنًا كاملًا.

وعاش جيمي كارتر آخر 19 شهرًا في دار رعاية مسنين، وظل يتحدى التوقعات، تمامًا كما فعل من خلال صعوده الملحوظ من مزرعة الفول السوداني العائلية، وتجارة المستودعات إلى مسرح السياسة العالمي. 

حفيد جيمي كارتر يعلق على بلوغه 100 عام

وقال حفيده جيسون كارتر، رئيس مجلس إدارة مركز كارتر، في مقابلة: «لا يحظى الجميع بـ100 عام على هذه الأرض، وعندما يحدث ذلك لشخص ما، وعندما يستخدم هذا الوقت لفعل الخير للناس، فإن الأمر يستحق الاحتفال».

وحضر 25 فرداً من أفراد الأسرة، حيث استمتعوا بتناول الكعك على العشب الأمامي بينما كانت طائرات الحرب العالمية الثانية العتيقة تحلق في السماء على شرفه، وقال تشيب كارتر، إن الهدف القادم لوالده هو الوصول إلى يوم الانتخابات ليصوت لكامالا هاريس.

كيف ظهر كارتر في عيد ميلاده المائة

 وظهر كارتر على كرسي متحرك ويرتدي قبعة زرقاء، وتجمع حوله أفراد عائلته ومحبوه بينما كانت الطائرات الأمريكية تحلق فوق المكان تكريمًا له.

ووجه الرئيس الأمريكي جو بايدن والذي ستنتهي ولايته الشهر القادم، والذي بلغ من العمر 81 عامًا في مقطع فيديو تكريمي سجله أمام صورة كارتر في البيت الأبيض، وقال: «لقد كنت دائمًا قوة أخلاقية لأمتنا والعالم وصديقًا عزيزًا لجيل ولي ولعائلتنا».

وشوهد جيمي كارتر آخر مرة علنًا منذ ما يقرب من عام، وكان ضعيفًا وصامتًا بشكل واضح أثناء استخدامه كرسيًا متحركًا متكئًا لحضور جنازة زوجته، حيث توفيت روزالين كارتر وهي أيضًا من بلينز، في نوفمبر الماضي عن عمر يناهز 96 عامًا، وقال جيسون كارتر إن الأسرة لم تكن تتوقع الاستمتاع بعيد ميلاده المائة بعد وفاتها.

مقالات مشابهة

  • رسالة خاصة وفيديو.. من هو زوج درة بعد احتفالها بعيد ميلاده؟
  • تحدث في كل أنحاء العالم.. ظاهرة الزلازل السماوية تحيّر العلماء
  • كيف تدفع الخلافات الزوجية إلى تورط طفلك في المثلية الجنسية؟
  • حماس تنعي قائدًا جديدًا وعددًا من أفراد أسرته
  • مقتل قيادي في حماس مع أفراد أسرته بقصف إسرائيلي شمال لبنان
  • المستشارة هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: تطور ملحوظ في قضايا محكمة الأسرة وحسم أسرع للنفقات الزوجية
  • رانيا يوسف تكشف حقيقة مشهد الخيانة الزوجية مع «كلب» بـ فيلم «التاروت».. فيديو وصور
  • طفل كبير سيئ المزاج.. ماذا تعرف عن طفرة النمو في المراهقة؟
  • احذر اتلاف مسكن الزوجية.. العقوبة تصل إلى الحبس
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)