صحافة العرب:
2024-09-27@09:29:49 GMT

- “قمة الخجل” بعد هدف في “قمة الجمال”

تاريخ النشر: 10th, July 2023 GMT

- “قمة الخجل” بعد هدف في “قمة الجمال”

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “قمة الخجل” بعد هدف في “قمة الجمال”، كوريا ج 8211; أثار رد فعل لاعبة المنتخب الكوري الجنوبي تفاعلا كبيرا عقب تسجيلها هدف الفوز لمنتخب بلادها خلال مواجهة هايتي وديا. وفاز .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “قمة الخجل” بعد هدف في “قمة الجمال”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“قمة الخجل” بعد هدف في “قمة الجمال”

كوريا ج – أثار رد فعل لاعبة المنتخب الكوري الجنوبي تفاعلا كبيرا عقب تسجيلها هدف الفوز لمنتخب بلادها خلال مواجهة هايتي وديا.

وفاز منتخب كوريا الجنوبية للسيدات على هايتي 2-1 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت السبت الفائت ضمن استعداد الفريقين للمشاركة في كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزلندا، والتي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وسجلت جانغ سيلجي هدف الفوز لكوريا الجنوبية في الدقيقة 81 إثر ركلة حرة مباشرة نفذتها جي سو-يون قصيرة باتجاه جانغ التي سددت في المرمى.

وخطفت اللاعبة الأنظار برد فعلها الخجول عقب تسجيلها هدف الفوز ليتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو الهدف.

ويلعب منتخب كوريا الجنوبية في كأس العالم ضمن المجموعة الثامنة التي تضم إلى جانبه كل من كولومبيا والمكسيك والمانيا، ويستهل مشوار المنافسة بمواجهة كولومبيا يوم 25 يوليو الجاري في سيدني الأسترالية.

المصدر: RT

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد كوريا لعلوم الرياضة يزور دبي لأصحاب الهمم

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة دبا تستضيف بطولتي مصارعة الذراعين للهواة والمحترفين سهيل المزروعي: الإمارات تؤمن بدور الشراكات الإقليمية والدولية في تسريع التحول بقطاع الطاقة

أشاد سونج كانج يونج، رئيس معهد كوريا لعلوم الرياضة، بجهود نادي دبي لأصحاب الهمم، في تهيئة أصحاب الهمم والاندماج الكامل بالمجتمع، في المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية، واصفاً منشآته بـ «المبهرة».
جاء ذلك خلال زيارته للنادي، حيث تعرف من ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس الإدارة، وماجد العصيمي، المدير التنفيذي، على مرافقه ومبادراته المختلفة وأنشطته وبرامجه الرياضية والثقافية، وسعيه لتسخير كافة الإمكانات للأعضاء، باختلاف إعاقاتهم التي تتناسب مع قدراتهم، بما يؤهلهم للمشاركة في الاستحقاقات الرياضية المحلية والدولية.
وشاهد الوفد جانباً من تدريبات بعض فرق النادي وفيلماً توثيقياً عن إنجازاته المختلفة، وأبرز البطولات التي استضافها، والنجاحات التي حققتها بطولات «فزاع»، والتي تبوأت مكانة مرموقة في الخريطة العالمية.
وشهدت الزيارة المباراة الاستعراضية في تنس الطاولة بين ثاني جمعة بالرقاد، وسونج كانج يونج، وانتهت لمصلحة بالرقاد 12-10.
من ناحيته، وصف ثاني جمعة بالرقاد الزيارة بالمثمرة، في إطار الدور الاجتماعي والثقافي والرياضي الذي يلعبه نادي دبي لأصحاب الهمم، وفق أحدث الرؤى العلمية.
وأشار بالرقاد إلى أن نادي دبي لأصحاب الهمم يولي اهتماماً كبيراً بجميع منتسبيه، ويوفر لهم عناصر الدعم لتحقيق طموحاتهم المطلوبة.
«وأضاف أن الاهتمام الكبير الذي ظل يجده أصحاب الهمم من القيادة الرشيدة والمسؤولين يمثل دافعاً كبيراً لهم، من أجل السير على طريق النجاحات.
من جانبه، أكد ماجد العصيمي، أن زيارة الوفد الكوري حققت العديد من المكاسب العلمية التي ستكون لها انعكاساتها على أصحاب الهمم، وفق أفضل الممارسات العلمية، لخبرة المعهد في الأبحاث والتقنيات والذكاء الاصطناعي وفق نهج مدروس.
وقال العصيمي: إن اهتمام الإمارات بأصحاب الهمم أهلهم للدمج الكامل في المجتمع لتحقيق طموحاتهم على الصعد كافة.

مقالات مشابهة

  • وفد كوريا لعلوم الرياضة يزور دبي لأصحاب الهمم
  • وصفة طبيعية لتقوية الأظافر وتطويلها| سر الجمال والصحة
  • كوريا الجنوبية يدعو إلى تعزيز دور مجلس الأمن للاستجابة بشكل أفضل للصراعات الدولية
  • وزير الأوقاف: ذكر النبي يعكس الوعي الروحي ويجسد معاني الجمال في كل تفاصيل الحياة
  • سميرة سعيد تتضامن مع لبنان: "أرض الجمال والحب"
  • «أرض الجمال والحب».. سميرة سعيد تتضامن مع لبنان بهذه الكلمات (صورة)
  • كوريا الجنوبية: بيونغ يانغ قادرة على إنتاج عشرات الأسلحة النووية
  • تدهور سريع.. التوترات في الشرق الأوسط تقلق كوريا الجنوبية بعمق
  • بدء طرح تذاكر مباراة النشامى أمام كوريا الجنوبية بعمّان
  • شقيقة زعيم كوريا الشمالية تنتقد تواجد غواصة نووية أمريكية في كوريا الجنوبية