شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصحة تقديم 5.7 مليون خدمة طبية مجانية ضمن 100 يوم صحة، قالت وزارة الصحة والسكان، أنه تم تقديم 5 ملايين و733 ألفا و357 خدمة طبية ضمن حملة 100 يوم صحة حتى اليوم، مشيرة إلى أن الخدمات الطبية جميعها .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة: تقديم 5.

7 مليون خدمة طبية مجانية ضمن 100 يوم صحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة: تقديم 5.7 مليون خدمة طبية مجانية ضمن 100 يوم صحة

قالت وزارة الصحة والسكان، أنه تم تقديم 5 ملايين و733 ألفا و357 خدمة طبية ضمن حملة 100 يوم صحة حتى اليوم، مشيرة إلى أن الخدمات الطبية جميعها مجانا.

وكشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان عن، تفاصيل مبادرة 100 يوم صحة، موضحا أنها تعتمد على أسطول ضخم من العيادات الطبية والقوافل العلاجية التي تتوجه للتجمعات السكانية.

 

وأكد أن المبادرة تهدف لقليل الأعباء على المواطنين، حيث إن الفحص الطبي والعلاج كان يحمل المواطن غير القادر وحتى القادر أعباء إضافية، وأضافت أنه تم إصدار 94 ألف قرار علاج على نفقة الدولة خلال الـ15 يوما الماضية من مبادرة 100 يوم صحة، ولفت إلى أنه يتم الاهتمام بمبادرات الصحة من أجل الوصول إلى المواطن في الأماكن التي لا يستطيع فيها تلقي الخدمة وذلك من خلال العيادات المتنقلة.

 

وفي حالات الحاجة إلى تركيب صمام أو قلب مفتوح أو زراعة كلى، قال وزير الصحة، إنهم يتم تحويل الحالة للمستشفى وإصدار قرار علاج على نفقة الدولة والقيام بالعملية الجراحية دون تحمل المريض أي تكاليف إضافية.

 

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين

واصلت جامعة بنها من تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي لخدمة المجتمع المحلي.

وجاءت القافلة برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، وبالتنسيق مع الأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها علي استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية، ولخدمة المجتمع المحلى وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.

وأضاف الدكتور السيد فودة أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى تأتى لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة.

من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية.

مقالات مشابهة

  • مستشفيات جامعة أسوان تستقبل الشيخ سلطان القاسمي لإنطلاق فاعليات قافلة طبية مجانية لمرضي العيون
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة طبية مجانية في قنا
  • الكشف على ١٨٢٥ مواطن خلال قافلة طبية مجانية في البحيرة
  • «تخصصات مختلفة».. خريطة 8 قوافل طبية مجانية في الإسكندرية خلال شهر يوليو
  • غدًا.. كشف وعلاج بالمجان خلال طبية مجانية بكوم حمادة في البحيرة
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية مجانية في 3 محافظات لعلاج الأسر الأكثر احتياجا
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • دعماً لدورها المجتمعي.. جامعة بنها تنظم قافلة طبية لمؤسسة الأيتام بنين
  • صحة مطروح تطلق قافلة طبية مجانية للكشف على أهالي قرى الحمام
  • مخالفات البناء.. الأوراق المطلوبة وخطوات تقديم طلبات التصالح