الثورة نت:
2024-07-03@20:18:49 GMT

الصهاينة .. وحشية مقززة وعنصرية لا مثيل لها!

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

 

 

استضافت قناة الجزيرة مباشرة قبل أيام “مسخاً” صهيونياً بدا في ثياب وهيئة سيدة تزعم أنها أم لشابة أسيرة لدى المقاومة الفلسطينية في غزة.
-حاول مذيع القناة جاهدا ومطولا واستخدم كل خبراته الإعلامية والمهنية استخراج تعاطف أو حتى شبه تعاطف مع نساء وأطفال فلسطين ممن تساقطوا قتلى وجرحى بعشرات الآلاف بصواريخ وقنابل الحقد الصهيوني من هذه السيدة التي تشدقت طويلا بأنها أم مثالية وقد ربت أولادها على قيم الحب والخير والسلام واحترام الآخر.


– فشل الإعلامي المصري المخضرم فشلا ذريعا ولم تجدِ احترافيته الإعلامية في تذكير ضيفته “الربل” بأولئك البشر من الرضع والخدج ممن قضوا بدم بارد في حضاناتهم بالمستشفيات المحاصرة والمحرومة من الوقود والكهرباء ومن كل الوسائل الضرورية المنقذة للحياة بقرار ظالم من حكومة بلادها المحتلة ولا بتلك المشاهد المروّعة لأشلاء وبقايا جثامين آلاف الأطفال والنساء من الفلسطينيين الأبرياء الذين هدمت الطائرات والصواريخ الإسرائيلية منازلهم وأماكن نزوحهم على رؤوسهم ولا بأولئك الصغار المطمورين مع أمهاتهم تحت الأنقاض.
-كلمات وأسئلة المذيع اليائسة كانت تشي في آخر المقابلة بأنه لم يعد يطمح من هذه الأم “الدعيّة” أكثر من إعلان الرفض لقتل الأبرياء ممن لا علاقة لهم بالنزاع من أي طرف كان، وليس انتقاد وحشية حكومة نتنياهو كما كان يرجو في بداية اللقاء، فذلك بديهي ولن يكون مرفوضا من أي طرف مهما بلغ في تعصبه وعنصريته، لكنها أبدت إصرارا غريبا على الحديث فقط عن أولئك الإسرائيليين “المسالمين” الذين قتلهم من أسمتهم الإرهابيين في حماس صبيحة يوم السابع من أكتوبر، أما آلاف الأبرياء في غزة وفلسطين ممن تنكل بهم حكومة الاحتلال فلا يستحقون حتى مجرد التعاطف وأن حياتهم أرخص من كلمة عابرة قد تقال إنصافا لهم ولو على سبيل المجاملة والتجمّل الإعلامي أمام الرأي العام كما يفعل جو بايدن الذي “انفطر” قلبه أمس الأول وهو يشاهد صور القتلى من الأطفال بصواريخه وقنابله في مذبحة النازحين الفلسطينيين في مدرستي الفاخورة وتل الزعتر.
-كل من تابع حديث هذه الصهيونية يدرك بوضوح أن العنصرية والشعور بالسادية والتعالي على الجنس البشري والإنسانية بأسرها ليس حكرا على الساسة والمتطرفين في المجتمع الصهيوني وإنما هو شعور عام وثقافة سائدة وممارسات وأخلاق وسلوكيات يتميز بها هذا الصنف من البشر على ما سواهم من بني آدم.
-المجتمع الصهيوني كيان لقيط يتسم فطريا بعنصرية وعقلية سادية تبيح لنفسها القتل والتدمير والسطو على حقوق الآخرين وسفك دماء الملايين من الأبرياء لإشباع رغبة الانتقام والشعور بالتعالي في نفوسهم المريضة وهي الحقيقة التي تأكدت حاليا مع عدوان حكومتهم الوحشي على قطاع غزة .
-تؤكد استطلاعات الرأي- التي نشرتها وسائل إعلام عبرية مؤخرا- أن غالبية الصهاينة يؤيدون قرارات وإجراءات حكومة الإرهابي بنيامين نتنياهو بالاستهداف العشوائي للأحياء السكنية وقصف المستشفيات وإخلائها والبطش بنزلائها من المرضى والجرحى والنازحين ومنع إمدادات الغذاء والدواء والكهرباء وكل وسائل الحياة الإنسانية عن قطاع غزة الذي يسكنه قرابة ثلاثة ملايين مدني، قتل العدوان منهم خلال 45 يوما عشرات الالاف معظمهم من النساء والأطفال ولا يزال يضيف إلى قائمة ضحاياه من المدنيين المزيد والمزيد دون أن يشبع أو يكتفي من الدماء والأشلاء ومن سماع صرخات الثكالى وأنين الجائعين وآهات الخائفين واستغاثات النازحين.
-عنصرية وعنجهية ووحشية وصلافة وصفاقة الكيان الصهيوني لا مثيل لها على وجه الأرض ولا يضاهيها شيء في العالم غير نفسية صهيوني البيت الأبيض الذي ما زال يرى في كل تلك المجازر و الفظاعات التي هزت الضمير الإنساني وآلمت كل شعوب العالم عملا مقبولا وشرعيا ويتفهم دوافعه ومنطلقاته وأهميته.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

كر وفر في غزة.. 269 يوما من اسقاط الصواريخ على الأبرياء

تستمر المعارك الضارية في حي الشجاعية بمدينة غزة

دخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ269 في ظل مواصلة استهداف المدنيين النازحين والبنى التحتية القليلة المتبقية في القطاع المحاصر.

ومع بداية اليوم الـ269 من العدوان على غزة نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي غارات ليلية على مناطق في القطاع بعد أن أوقع قصف سابق عشرات الشهداء والجرحى.

اقرأ أيضاً : بعد 268 يوما من العدوان على غزة.. كمائن المقاومة تصطاد جنود الاحتلال

وبالتوازي، تستمر المعارك الضارية في حي الشجاعية بمدينة غزة، حيث تواصل المقاومة التصدي لقوات الاحتلال المتوغلة في المنطقة.

وعلى صعيد آخر، يجري رئيس وزراء حكومة الاحتلال ووزير الدفاع وكبار قادة الأجهزة الأمنية مشاورات أمنية استثنائية، في وقت تسعى فيه المعارضة إلى إسقاط الحكومة.

المقاومة تتصدى

وأعلنت كتائب القسام، أنها قامت بدك تمركزات قوات جيش الاحتلال المتوغلة في حي الشجاعية شرق مدينة غزة بقذائف هاون.

أما سرايا القدس أعلنت أنها تمكنت من قنص جندي من قوات الاحتلال في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة.

اقرأ أيضاً : بن غفير يدعو لإعدام الأسرى الفلسطينيين

وقالت إنه قصفت بوابل من قذائف الهاون النظامي تمركزات للاحتلال في محور التقدم بحي الشجاعية شرقي غزة.

وكانت هيئة البث العبري قد أعلنت أن عملية الجيش في الشجاعية تستمر عدة أسابيع،  زاعمة أن هدف العملية هو جمع معلومات لاستعادة المحتجزين.

فيما أصيب 18 جنديًا بينهم إصابة خطيرة في هجوم بطائرة مسيرة في الجولان المحتل. 

قتلى في صفوف الاحتلال

وارتفع عدد قتلى جيش الاحتلال إلى 670 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 316 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 3,977 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 595 منهم بالخطرة، و1,013 إصابة متوسطة، و2,369 إصابة طفيفة.

وبلغت حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 37 ألفا و877 شهيدا و86 ألفا 969 مصابا منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول 2023، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: أمر إخلاء الفلسطينيين هو الأكبر منذ بدء العدوان الصهيوني على غزة
  • صحيفة أمريكية: زوارق اليمن المسيرة لم يسبق لها مثيل في المواجهات البحرية
  • هوامش مهمة على الديانة الإبراهيمية.. قاموس المقاومة (32)
  • قبيل انتخابات فنزويلا.. مادورو يقبل استئناف المحادثات مع أمريكا
  • حاطم.. والأعظم قادم
  • أمريكا تكابر وتضحي باقتصادها للدفاع عن إسرائيل واستمرار جرائم الإبادة ضد الأبرياء في غزة: تأثير العمليات اليمنية يلقي بثقله على الاقتصاد ، والمستهلكين الأمريكيين
  • ”صوت العدالة مكتوم: صورة القاضي قطران تُظهر وحشية الحوثيين!”
  • لا يحق لقائد الجيش تشكيل حكومة
  • حكومة إقليمية إسبانية تعتزم اللجوء إلى القضاء ضد زعيم البوليساريو
  • كر وفر في غزة.. 269 يوما من اسقاط الصواريخ على الأبرياء