شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسامة ابن بورسعيد يحقق إنجازا عالميا ويحل ثالثا في سباق عبور المانش، حصل اللاعب أحمد أسامة، السباح البورسعيدى، على المركز الثالث فى إحدى البطولات العالمية التى انعقدت فى دولة إيطاليا.،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "أسامة" ابن بورسعيد يحقق إنجازا عالميا ويحل ثالثا في سباق عبور المانش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"أسامة" ابن بورسعيد يحقق إنجازا عالميا ويحل ثالثا في...

حصل اللاعب أحمد أسامة، السباح البورسعيدى، على المركز الثالث فى إحدى البطولات العالمية التى انعقدت فى دولة إيطاليا.

وتقدم عبد الفتاح حافظ مدير عام مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد، بخالص التهانى القلبية إلى البطل السباح أحمد أسامة ابن محافظة بورسعيد لحصوله على المركز الثالث فى بطولة capri - napoli والتى أقيمت فى إيطاليا يوم 7 من يوليو الجارى، بالسباحة فى بحر المانش لمدة 36 ساعة متواصلة تحت قيادة الكابتن خالد شلبى.

جاء ذلك فى إطار دعم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للأبطال الرياضيين والوقوف خلفهم للوصول إلى أفضل المستويات وخلق جيل جديد من الأبطال الواعدين قادرين على اعتلاء منصات التتويج فى جميع البطولات المحلية القارية والدولية.

ونقل مدير عام المديرية الشكر إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على، دعمه لواحد من شباب الرياضيين الذين أسهموا فى رفع اسم مصر المحروسة فى المحافل الدولية، وكذلك الأسهام فى إضافة إنجازات جديدة إلى سجل الرياضة البورسعيدية.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد سبق وقام بتكريم البطل أحمد أسامة مارس الماضى عندما حقق انجازا رياضيا فى عالم عبور بحر المانش بين فرنسا وإنجلترا متفوقا على منافسيه من جميع دول العالم.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عميد الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بجامعة الإسكندرية يسلم خطابات التعيين للمعيدين الجدد

سلّم الدكتور أحمد وهبان، عميد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، بجامعة الاسكندرية، خطابات التعيين لـ7 معيدات جدد، للعام الجامعي 2024/2025.

واستقبل العميد المعيدين الجدد بقسمي الاقتصاد والعلوم السياسية، بمكتبه وهم روان أسامة، ونورهان خالد إبراهيم، ودينا عبدالله أحمد، ومنة مصطفى شيمي، وحبيبة إيهاب عبدالعزيز، ونوران أحمد رأفت، ورينا حنّا وهبة.

قدم العميد التهنئة للمنضمين الجدد من المعيدات إلى أسرة الكلية وتسليمهم خطابات التعيين، ومن ثم تعريفهم بمهامهم الوظيفية الأكاديمية والإدارية مع التأكيد على طبيعة الرسالة السامية لعضو هيئة التدريس كمعلم وباحث وأستاذ جامعي وموجه للأجيال ومؤثر في مجتمعه وخادم لوطنه وأمته وممثل لهما ومدافع عن قضاياهما .

حضر اللقاء الدكتور أسامة العادلي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة شيرين نصير، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عبير شعبان، المدير التنفيذي لبرنامج الدراسة باللغة الإنجليزية.

وتفقد الدكتور أسعد الكيكي، عميد كلية التربية الرياضية أبوقير، يرافقه الدكتور إسلام أمين زكي عبدالوكيل، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، أعمال سير الامتحانات التحريرية للفصل الصيفى للعام الجامعي 2023/2024، لائحة الساعات المعتمدة، وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات بانتظام والتزام.

من جانب اخر كانت الكلية قد احتفلت بالخرجين الجدد الاسبوع الماضى وقدم الدكتور أحمد وهبان عميد الكلية تهنئة رئيس الجامعة إلى للخريجين، ثم وجه بدوره التهنئة إلى الخريجين وأولياء أمورهم  وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين، مثنيا على جهودهم المخلصة في دعم الطلاب خلال فترة الدراسة، ونقل  إشادة جميع الجهات المستفيدة كوزارة الخارجية، ومركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، والجهاز المصرفى وغيرها بالمستوى المتميز لخريجي الكلية العاملين بتلك الجهات، 

كما أشار  الدكتور وهبان إلى استمرار الكلية في دعم خريجيها وأن أبوابها ستظل مفتوحة لهم دائماً، كما أوصى الخريجين بإلتزام الأمانة والقيم الأخلاقية النبيلة فى عملهم، والحرص على خدمة الوطن وصون الهوية الوطنية ودعم قضايا الأمة العربية من المحيط إلى الخليج.

وأشار الدكتور أسامة العادلي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أن هذه هي الدفعة الثانية التي تتخرج بنظام الساعات المعتمدة، حيث يحصل الخريج في ظل هذا النظام على البكالوريوس في تخصص رئيسي (اقتصاد أو علوم سياسية) وأخر فرعى، وهو ما سوف يتيح المجال أمام جميع الخريجين للعمل بأي من التخصصين.

شهد الحفل تكريماً لخريجي الكلية ممن حصلوا على درجتى الماجستير والدكتوراه خلال العام الجامعي المنقضي، وتم إهداء أوائل خريجي الدفعة في مرحلة البكالوريوس دروعاً تقديراً لتميزهم وتفوقهم.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • 25 باحثا بجامعة بنها ضمن أفضل 2% من الباحثين عالميا لعام 2024
  • قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية
  • سيدي ندياي على رأس قائمة زمالك 2005 لمواجهة حرس الحدود
  • أسامة عبد الله يعلن قائمة شباب الزمالك لمواجهة حرس الحدود ببطولة الجمهورية
  • عميد الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية بجامعة الإسكندرية يسلم خطابات التعيين للمعيدين الجدد
  • تامر أمين عن سلوك أسامة الأزهري باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي: "أدب واحترام وتواضع"
  • الحارثي يحقق المركز الثالث في سباق "فوجي" باليابان
  • برج الحوت حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحقق إنجازا كبيرا
  • 8 قتلى أثناء محاولتهم عبور «المانش»
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 52 ألفًا بآخر يوم