أنا مواطنة بحرينية كنت متفوقة طوال السنوات الدراسية، إلى أن حصلت على بعثة لدراسة تخصص نظم معلومات إدارية في جامعة البحرين، ولله الحمد أنهيت دراستي، ومنذ تخرجي وأنا عاطلة عن العمل منذ 9 أعوام وبحاجة ماسة للوظيفة كي أحقق حلمي وأسهم في خدمة وطني ومساعدة عائلتي في مواجهة ظروف ومتطلبات المعيشة. أرجو النظر في مناشدتي، إذ إنني سعيت جاهدة وطرقت كل الأبواب، وتم الاتصال بي من قبل الوزارة في إحدى المرات وأخبروني أن أوراقي بانتظار الاعتماد، ولكن للأسف لم يتم التواصل معي بعدها.

ومن هذا المنبر أناشد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، ووزير التربية والتعليم، بتوجيه المعنيين بتوظيفي في وزارة التربية والتعليم؛ لأتمكن من خدمة وطني.
البيانات لدى المحرر

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

نائب وزير التربية والتعليم الجديد للتعليم الفني في سطور

تنشر بوابة الوفد الإلكترونية السيرة الذاتية للدكتور أيمن بهاء الدين نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني. 

10 معلومات عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد رؤية وزير التربية والتعليم المحتمل محمد عبداللطيف في التطوير

وأدى الدكتور أيمن بهاء الدين اليمين الدستورية كنائب لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون التعليم الفني أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وتولى الدكتور محمد عبد اللطيف حقيبة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بعد أداء اليمين الدستورية، خلفًا للدكتور رضا حجازي. 

مناصب نائب وزير التربية والتعليم الجديد 

وشغل الدكتور أيمن بهاء الدين، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون التعليم الفني، عدة مناصب إدارية في العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة كالآتى:

شغل نائب وزير التربية والتعليم الجديد منصب رئيس جامعة السويدي للتكنولوجيا شغل نائب وزير التربية والتعليم الجديد منصب أستاذ شبكات الحاسب بجامعة عين شمس. شغل نائب وزير التربية والتعليم الجديد عدة مناصب قيادية، والانضمام إلى SUT -البوليتكنيك في مصر. شغل نائب وزير التربية والتعليم الجديد منصب  عميد كلية علوم الحاسوب ورئيس مجلس شؤون الطلاب في جامعة مصر الدولية.شغل نائب وزير التربية والتعليم الجديد عام 2004 عمل كأستاذ متفرغ في في كل من الجامعة البريطانية والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا. شغل نائب وزير التربية والتعليم الجديد المدير العام لشبكة الجامعات المصرية (EUN) من مايو 2010  حتى أبريل 2014.شغل نائب وزير التربية والتعليم الجديد منصب المدير العام لمركز مصر لريادة الأعمال والابتكار عام 2015. 

مقالات مشابهة

  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • وزير التربية والتعليم الجديد: لدي 25 سنة خبرة
  • عطل مفاجئ يضرب رابط التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية.. «التعليم» توضح
  • فتح باب التقديم في مدارس التكنولوجيا التطبيقية الأحد
  • أول رسالة من وزير التربية والتعليم الجديد من الديوان
  • من هو الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم الجديد؟
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟
  • نائب وزير التربية والتعليم الجديد للتعليم الفني في سطور
  • 10 معلومات عن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد
  • تنفيذا للأوامر السامية.. ترقية 18716 موظفا في "التربية والتعليم"