اختتمت شركة أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط مشاركتها الناجحة في معرض الجواهر العربية 2023 راعيا ذهبيا للمعرض الذي أقيم مؤخرا من 14 إلى 18 نوفمبر الجاري في مركز البحرين العالمي للمعارض. ويُعد معرض الجواهر العربية أحد أكبر وأرقى معارض المجوهرات والساعات في منطقة الشرق الأوسط ويضم مشاركة 650 عارضا من أهم العلامات التجارية العالمية للمجوهرات من 30 دولة.

يعزز المعرض مكانة مملكة البحرين على خريطة صناعة المعارض والمؤتمرات الإقليمية والدولية ويسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية. تمتد شراكة أمريكان إكسبريس مع معرض الجواهر العربية لأكثر من 15 عاما، وتأتي في إطار التزام الشركة بتوفير أفضل التجارب المتميزة لعملائها من خلال توفير العروض الاستثنائية لأعضاء بطاقاتها. في إطار مشاركتها في المعرض، قامت أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط بتوفير تجربة تسوق فريدة من نوعها لأعضاء بطاقاتها، فقد أتيح لهم الحصول على أربعة أضعاف النقاط ضمن برنامج Membership Rewards واستفادوا كذلك من العروض الخاصة التي توفرها الشركة لعملائها لدى نخبة من العلامات التجارية المشاركة في المعرض، بجانب حصولهم على صندوق مجوهرات أنيق منقوش بالخط العربي من الركن المخصص لأعضاء بطاقات أمريكان إكسبريس. من جانبها، أعربت سابين خليل، نائب الرئيس لشؤون المستهلكين والتسويق في أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط، عن اعتزازها بالرعاية الذهبية لمعرض الجواهر العربية الذي يعد الحدث الأبرز في المملكة في مجال المجوهرات والساعات.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الجواهر العربیة الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي

وصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، إلى قصر المعارض الصنوبر البحري، بالجزائر العاصمة، للإشراف على افتتاح الطبعة 55 لمعرض الجزائر الدولي.

هذا ويفتتح معرض الجزائر الدولي اليومالاثنين طبعته ال55 بقصر المعارض، بمشاركة نحو 700 عارضا وطنيا وأجنبيا يمثلون حوالي 20 بلدا.

وتحمل هذه التظاهرة الاقتصادية، شعار “جسور التبادل وفرص الشراكة والاستثمار”، بمشاركة تركيا كضيف شرف هذه الطبعة.

وعلى مدار ستة أيام، ستعرف هذه الطبعة من المعرض برنامجا ثريا يضم عددا من الندوات واللقاءات الاقتصادية. على غرار منتديات الاعمال الثنائية بين الجزائر و كل من جمهورية التشيك و باكستان و تنزانيا.

وسيضم المعرض، ما لا يقل عن عشرة قطاعات نشاط اقتصادي ستكون حاضرة خلال هذه الطبعة التي من المنتظر ان تستقطب ما لا يقل عن 400 الف زائر.

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض الصين-أوراسيا الثامن في شينجيانغ
  • أردوغان يستذكر سلطانين عثمانيين بالدفاع عن فلسطين ويوجه دعوة لدول الشرق الأوسط
  • افتتاح معرض للمنتجات الوطنية بمتحف عُمان عبر الزمان
  • حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»
  • 7 معلومات عن معرض Egypt Construct 5 Big.. انطلق اليوم
  • غداً.. انطلاق فعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • الصينيون تفاعلوا مع الثقافة والفنون والتراث السعودي.. المملكة تختتم مشاركتها المميزة في معرض بكين للكتاب
  • السعودية تختتم مشاركتها كضيف شرف في معرض بكين الدولي للكتاب
  • رئيس الجمهورية يشرف على إفتتاح معرض الجزائر الدولي
  • «غرفة الشارقة» تختتم مشاركتها في معرض إكسبو الصناعي بسريلانكا