أعلنت كتائب "شهداء الأقصى" التابعة لحركة فتح أنها تمكنت من تسليم بعض الأسرى الإسرائيليين لجهة الاختصاص خلال الفترة السابقة بكل سرية ونجاح .

وأكدت الكتائب أن مقاتليها هاجموا القوات الإسرائيلية وآلياته على عدة محاور خلال الـ48 ساعة الماضية.

إقرأ المزيد "كتائب القسام" تستهدف منزلا في منطقة جحر الديك تواجد فيه عدد كبير من الجنود الإسرائيليين

وأضافت: "استهدف مقاتلونا على محور شارع النصر ناقلة جند بقذيفة مما أدى إلى تدميرها".

وتابعت: "هاجمت وحدة مشتركة بين مقاتلي "كتائب الأقصى" ومقاتلي "سرايا القدس" 3 آليات مدرعة وجنود متحصنين في مبنى على محور الشيخ رضوان بقذائف وأسلحة فردية ومتوسطة. وأكد مقاتلونا تحقيق إصابات مباشرة وقاتلة في صفوف العدو".

وشددت على أن مقاتليها ما يزالون "يخوضون حرب شوارع بكل ثبات وإيمان بالنصر حتى دحر آخر جندي للاحتلال عن أرضنا الطاهرة".

أعلن الجيش الإسرائيلي مساء أمس الأحد مقتل ضابط وجندي وإصابة 4 آخرين في المعارك الدائرة في قطاع غزة. وبذلك يرتفع عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر إلى 385.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة طوفان الأقصى قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

كتائب المجاهدين تعلن مسؤوليتها عن عملية مدينة بئر السبع

أعلنت كتائب المجاهدين ـ وحدة شهداء الداخل "داهم" مسؤوليتها عن الكاملة عن  عملية اطلاق النار والطعن النوعية المزدوجة، والتي نفذت داخل محطة الحافلات المركزية في مدينة بئر السبع المحتلة، يوم امس الأحد 6 اكتوبر 2024 ، وأدت الى مقتل اثنين من الصهاينة الغاصبين، واصابة 13 اخرين من بينهم حالات حرجة حسب اعتراف العدو.

وأكدت كتائب المجاهدين في بيانها الاثنين: نعلن مسئوليتنا عن هذه العملية النوعية الجديدة نزف إلى أبناء شعبنا وأمتنا فارسها المغوار الشهيد المجاهد احمد سعيد سليمان العقبي، ابن وحدة شهداء الداخل "داهم" التابعة لكتائب المجاهدين من  سكان حورة بالنقب المحتل  .

 

جاءت في ذروة استنفار العدو الأمنية

وأشار البيان: إلى ان هذه العملية البطولية والتي جاءت في ذروة استنفار العدو الأمنية في إطار ردنا الطبيعي والمتواصل على مجازر وجرائم العدو الفاشي بحق شعبنا في فلسطين ولبنان  ، واستمرار الإبادة الجماعية في قطاع غزة الصابر وتدنيس المسجد الأقصى والمقدسات والجرائم البشعة الممارسة ضد أسرانا البواسل من قبل حكومة نتنياهو النازية ..

 

وقالت كتائب المجاهدين: إن عملية وحدة "داهم"  اليوم والتي جاءت بعد العملية النوعية التي نفذها الشهيد البطل محمد  شهاب في الرملة ،  وعملية الشهيد المجاهد صلاح شواهين في الخليل والتي  تترافق مع عمليات مجموعاتنا وخلايانا في الضفة الغربية هي تأكيد منا على أن دماء الأبرياء التي تسفك على يد النازيين الصهاينة وجرائم نتنياهو وعصابته المجرمة لن تمر مرور الكرام وسيدفعوا أثمانا باهظة مقابلها .

 

ماضون في جهادنا وعملياتنا

وأضافت: واننا إذ نزف بشرى هذه العملية المباركة لشعبنا المكلوم ولأمتنا نؤكد بأننا ماضون في جهادنا وعملياتنا وعلى العدو أن يعلم أنه لا أمان له على شبر واحد من أرضنا المباركة وعليه أن ينتظر المزيد من بأس مجاهدينا ولن تمنعنا اجراءاته الأمنية من النيل منه ومن قطعان مستوطينه الجبناء ،وعملية اليوم هي جزء في سلسلة عملياتنا القادمة بحول الله وسيبقى الحساب مفتوحاً .

 

مقالات مشابهة

  • كتائب المجاهدين تعلن مسؤوليتها عن عملية بئر السبع
  • "كتائب المجاهدين" تعلن مسؤوليتها عن عملية بئر السبع
  • كتائب المجاهدين تعلن مسؤوليتها عن عملية مدينة بئر السبع
  • كتائب القسام تعلن قصف تل أبيب برشقة صاروخية
  • مئات الإسرائيليين يتظاهرون قبالة منزل نتنياهو للمطالبة بصفقة أسرى
  • هولندا تعلن تسليم أوكرانيا دفعة من مقاتلات F-16
  • كتائب القسام تعلن إطلاق صواريخ باتجاه تل أبيب
  • غزة - كتائب القسام تعلن قتل جنود إسرائيليين شمال القطاع
  • من ثمرات طوفان الأقصى.. ربع الإسرائيليين يفكرون في الهجرة
  • في عام طوفان الأقصى.. ربع الإسرائيليين يفكرون في الهجرة