عين ليبيا:
2024-06-30@02:15:26 GMT

القبض على ضالع في قتل شرطي بطرابلس

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

أعلن جهاز الرّدع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة، القبض على ضالع في قتل رجل شرطة بالعاصمة طرابلس.

وأفاد الجهاز في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، بتلقيه بلاغاً يفيد باعتداء أحد المجرمين على 3 عناصر شرطية تابعة لمركز شرطة باب بن غشير، بعد محاولة العناصر القبض عليه على خلفية بلاغ قُدّم ضده.

وفي غفلة من رجال الشرطة، أقدم الجاني على سرقة سلاح أحد العناصر، وبادر بإطلاق النار عليهم، مما أسفر عن وفاة العنصر “وسام فتحي القُدسْ” وإصابة عنصرين آخرين بجروح بليغة.

وفور ورود البلاغ لجهاز الردع، تحركت عناصره للتحري عن الجاني، ورصد موقعه، والتخطيط للقبض عليه، وتمكنوا من إلقاء القبض عليه قرب منزله بمنطقة بن عاشور وسط طرابلس، وتم إحالته إلى مديرية أمن طرابلس تمهيداً لعرضه أمام النيابة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: جريمة قتل جهاز الردع شرطة طرابلس

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً على ذمة التحقيقات


فيما قررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق حبس المتهم وطلبت  بسرعة التحريات حول الواقعة للوقوف على اسباب وملابسات الواقعة.

اعترف المتهم بالشروع فى قتل عامل بالجيزة، عقب القبض عليه بارتكاب الجريمة، أمام جهات التحقيق أن مشادة كلامية بينه وبين المجنى عليه، تطورت لمشاجرة، مما دفعه لطعنه بسلاح أبيض، وعل ارتكابه الجريمة، بسبب خلاف بينهما على الارتباط بفتاة.

كما استمع رجال المباحث لأقوال المجني عليه، وتم فحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، بالإضافة إلى التحفظ على سلاح الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتحرر محضر بالواقعة.

لقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على المتهم بالشروع فى قتل عامل، بسبب تنافسهما على الارتباط بفتاة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد نقل شاب إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، بإجراء التحريات تبين أن عاطلا اعتدى عليه بسلاح أبيض، بعد تشاجرهما، نتيجة تنافسهما على الارتباط بفتاة.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب فتاة، فتم إحالته إلى النيابة المختصة للتحقيق التى امرت بما سبق.

 







مقالات مشابهة

  • كشفه الفيسبوك.. القبض على السائق المتهور في مصر الجديدة
  • القبض على شخص لاستعراضه بسيارة فى منطقة مصر الجديدة
  • سبتمر المقبل.."هيئة المعارض"تستعد لإطلاق معرض " صنع فى مصر" بطرابلس
  • القبض على المتهم بتزوير كارنيهات أندية رياضية فى القاهرة
  • بينهم متهم بالقتل.. القبض على 3 مطلوبين في بغداد
  • عدن.. القبض على المتهم بقتل رجل الأعمال أنجل الشعيبي
  • الاغتصاب المتكرر يدفع عشرينيا لقتل أستاذه بسلا
  • إصابة شرطي يوناني كان يحرس منزل أحد كبار القضاة في هجوم بزجاجة مولوتوف
  • تجديد حبس المتهم بالشروع فى قتل صديقه بسبب خلافهما على الارتباط بفتاة 15 يوماً
  • مديرية أمن طرابلس: القبض على فتاة خطفت صديقها بهدف الحصول على فدية