أكد طارق السعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، أن مباراة منتخب مصر أمام سيراليون في تصفيات كأس العالم لم تشهد أداءًا قويًا، مشيرًا إلى أن الحظ يلازم بعض المدربين وهذه هي كرة القدم، مهنئًا اللاعبين والجهاز الفني على الانتصار والوصول للنقطة السادسة رغم سوء الملعب.

وقال السعيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "كنت أخشي من أي إصابة أي لاعب كبير من صفوف منتخب مصر، ونجحنا في تقديم مباراة جيدة ولعبنا على قدر المنافس وقام اللاعبون بتوزيع جهدهم على مدار الـ90 دقيقة، وفي المجمل كان الأهم هو الفوز والوصول للنقطة السادسة".

وأضاف: "فيتوريا سوف يستعد في المرحلة المقبلة لأمم إفريقيا، ومشاركة عدد كبير من اللاعبين أمر جيد في مواجهتي جيبوتي وسيراليون، وهي نقطة إيجابية للجهاز الفني".

وواصل: "أصبح لدينا قاعدة مميزة من اللاعبين ويستطيعوا المشاركة في أي مباراة، لكن لدي بعض التحفظات على أداء الخط الخلفي في المباراة، في ظل قدرة المنافس على الوصول لمرمى منتخب مصر، ولولا وجود محمد الشناوي كان من الممكن استقبال أهداف".

وزاد: "فيتوريا سيعمل مع الجهاز الفني على معالجة تلك الأخطاء قبل أمم إفريقيا، المحافظة على نظافة الشباك أمر هام من أجل تحقيق نتائج جيدة في البطولة".

وأتم: "أحمد فتوح أكثر خبرة دوليا، ومحمد حمدي لديه ميول دفاعية ومستوى أفضل مع الخط الخلفي، لكن الأفضل فتوح بشكل عام للعب أساسيا مع منتخب مصر، وفي الجبهة اليمنى عمر كمال عبد الواحد أفضل للمشاركة مع المنتخب هجوميًا، بينما محمد هاني دفاعيًا والأمر متروك للجهاز الفني، وأكرم توفيق لاعب جيد وقادر على اللعب في أكثر من مركز والمنتخب في حاجة لوجوده أيضا".

اقرأ أيضاًمدير منتخب مصر: الجمهور لم يعتدي على صلاح.. وسنقاتل على أمم إفريقيا

عماد النحاس: علينا الاستعداد بقوة لكأس العالم 2026.. وتأخرنا في تكوين منتخب الشباب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب مصر تصفيات كأس العالم سيراليون منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024

يعقد مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، طارق السكتيوي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا، للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

مقالات مشابهة

  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا لمباراة فاركو
  • مفاجآت في تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش
  • موقف طريف بين لاعبي إسبانيا لامين يامال ونيكو ويليامز في مباراة الفوز على جورجيا
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • عاجل.. جوميز يكشف سر فوز الزمالك أمام سيراميكا ويعلق على غياب الجماهير
  • جوميز يتحدث عن غياب الجماهير وأمر لم يعجبه في لاعبي الزمالك
  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة