حضر أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، حفل تنصيب رئيس المالديف المنتخب محمد معز، ونائبه محمد حسين لطيف، وقدم التهاني باسم المجلس العالمي للتسامح والسلام للرئيس معز ونائبه في ساحة الجمهورية بالعاصمة المالديفية ماليه، وذلك تلبية لدعوة رسمية.

واستقبل محمد حسين لطيف نائب رئيس جمهورية المالديف وعضو المجلس العالمي للتسامح والسلام، أحمد بن محمد الجروان في مكتبه بماليه، وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في مجالات التسامح والسلام، وأكد نائب الرئيس المالديفي استمرار دعم بلاده للمجلس العالمي للتسامح والسلام.

كما استقبل محمد أسلم رئيس مجلس النواب المالديفي، أحمد بن محمد الجروان في مقر البرلمان بماليه، وبحث الجانبان سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك في إطار العمل البرلماني بما يعزز نشر وتعزيز ثقافة التسامح والسلام حول العالم، كما أكد رئيس البرلمان المالديفي تسمية عضو جديد من البرلمان المالديفي في المجلس العالمي للتسامح والسلام. (وام)

الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات المالديف المجلس العالمی للتسامح والسلام

إقرأ أيضاً:

اعتقال وزيرة في المالديف بتهمة ممارسة السحر الأسود ضد رئيس البلاد

ذكرت تقارير إعلامية في جزر المالديف، أنه تم إيقاف وزيرة عن العمل واعتقالها مع شقيقيها، بتهمة ممارسة "السحر الأسود" ضد رئيس البلاد، محمد مويزو.

ووفقا لتلك التقارير، فإنه تم اعتقال وزيرة الدولة للبيئة وتغير المناخ والطاقة في جزر المالديف، فاطمة شامناز، في 23 يونيو مع اثنين مشتبه بهما، حيث جرى حبسهم احتياطيًا لمدة 7 أيام.

ووفقا لصحيفة "صن" المحلية، فقد تم نقل الوزيرة من قائمة المعينين السياسيين على الموقع الإلكتروني لوزارة البيئة، إلى قائمة المعينين السياسيين السابقين.

وقال كبير المتحدثين باسم الشرطة، مساعد مفوض الشرطة أحمد شيفان، لنفس الصحيفة، إن الشرطة تحقق في قضية تتعلق بفاطمة شمناز وشخصين آخرين.

والجدير بالذكر أن حكومة المالديف لم تصدر بعد بيانًا رسميًا بشأن هذه القضية.

أطفال يموتون على أيدي مشعوذين.. طبيب يحارب "السحر الأسود" القاتل في الهند يسعى طبيب نفسي هندي، من خلال عيادته، الكائنة في ولاية باربهاني بولاية ماهاراشترا، شرقي البلاد، إلى مكافحة انتشار العلاج بالشعوذة و"السحر الأسود"، وفقا لما ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية.

وكانت شامناز قد شغلت سابقا منصب عضو في مجلس العاصمة، ماليه، تحت رئاسة مويزو عندما كان الأخير عمدة للمدينة.

وبعد انتخاب مويزو لمنصب الرئيس العام الماضي، استقالت شامناز من المجلس، وتم تعيينها وزيرة دولة، ثم نقلت بعد ذلك إلى وزارة البيئة.

مقالات مشابهة

  • مكتوم بن محمد: برؤية محمد بن راشد دبي نموذج اقتصادي متكامل ووجهة عالمية للفرص الاستثمارية
  • رئيس البرلمان النمساوي: استمرار عمل الائتلاف الحكومي رغم الخلافات السياسية
  • أرادت ترقية.. وزيرة بالمالديف تسحر رئيس البلاد
  • البرلمان العربي: الإمارات صاحبة رؤية استباقية في التصدي للإرهاب والفكر المتطرف
  • المالديف.. اعتقال وزيرة مارست السحر ضد رئيس البلاد للحصول على ترقية
  • تفاصيل القبض على وزيرة البيئة في المالديف بسبب عمل "سحر أسود" للرئيس
  • اعتقال وزيرة في المالديف بتهمة ممارسة السحر الأسود ضد رئيس البلاد
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • بتهمة عمل «سحر أسود» لـ رئيس البلاد.. تفاصيل القبض على وزيرة البيئة بـ جزر المالديف
  • مشروع قانون جديد أمام البرلمان لإنشاء صندوق تنمية وتعمير سيناء