أكد محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن الفوز ضد سيراليون كان هام للغاية، خاصةً أنه جاء في ظل ضيق الوقت وخوض مران وحيد قبل المباراة.

ترتيب منتخب مصر بعد الانتصار على سيراليون في تصفيات كأس العالم

وتابع غرابة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الفوز في أول مباراتين بالتصفيات أمر جيد وفرصة مميزة لفرض السيطرة على المجموعة منذ بدايتها".

وأضاف محمد غرابة: "ما حدث مع محمد صلاح نجم المنتخب من جانب الجماهير، أمر طبيعي يحدث مع كل النجوم، وبالنسبة للجماهير وجود صلاح والنني أمر مميز لهم ورغبة في التقاط الصور التذكارية، ونزلنا الملعب بشكل سريع لمنع أي مشكلة، والشعب الليبيري من أطيب الشعوب وكان هناك حراسة خاصة وتأمين جيد منذ اليوم الأول".

واستطرد: "روي فيتوريا مدرب واقعي وهدفنا كان الفوز وحصد ثلاث نقاط، والفوز كان أهم من الأداء بسبب الظروف المحيطة، وحلم التأهل لكأس العالم موجود، وكل المباريات بالنسبة لنا مهم، وهدفنا استمرار الفوز".

واختتم محمد غرابة "استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من معسكر منتخب مصر جاء للأسباب المعلنة عبر بيان الاتحاد المصري، وإمكانية ضمهم مرة أخرى أمر يعود للجهاز الفني بقيادة فيتوريا ولم أتحدث معه حول الأمر والثلاثي لم يقدم أي اعتذار حتى الآن بسبب ضيق الوقت ولكن سيتم تقديم اعتذار منهم بالفترة المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد غرابة أخبار الرياضة بوابة الوفد سيراليون منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : ستونز يؤكد ان دراما الفوز على سلوفاكيا ملهمة للمنتخب الانجليزي

اكد مدافع منتخب انجلترا ونادي مانشيستر سيتي الانجليزي جون ستونز ان الفوز الدرامي على منتخب سلوفاكيا سيكون ملهما ومؤثرا في باقي مشوار منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 .

وكان اداء المنتخب الانجليزي والذي كان مرشحا بقوة لاحراز اللقب قبل انطلاق يورو 2024 محط انتقاد الكثيرين خلال مبارياته الاربعة السابقة قبل مواجهة سويسرا مساء الجمعة ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 الا ان جون ستونز اعرب عن امله ان يكون الفوز الصعب على منتخب سلوفاكيا رافعا لمعنويات لاعبي منتخب انجلترا ويعود بهم الى طريق المنافسة على اللقب الاوربي .

وقال جون ستونز في تصريحات حول مواجهة سويسرا : لاشك ان الفوز الصعب على منتخب سلوفاكيا يعد نقطة تحول في مسيرتنا في البطولة سواء من الناحية المعنوية او حتى الفنية . لكي نعود في هذا التوقيت الصعب وقبل دقائق من نهاية المباراة وبهذه الطريقة فلاشك انها تمنحنا الكثير من القوة المعنوية في المباراة القادمة امام منافس شرس مثل منتخب سويسرا . عندما تشاهد صورة الاحتفال الكبير عقب هدف التعادل تشاهد مدى الوحدة الموجودة داخل الفريق وتشعر بتلاحم الجميع من اجل هدف الفوز بالمباراة وانتصار منتخب أنجلترا .

واضاف نجم دفاع مانشيستر سيتي : نحتاج ان نواصل التقدم في الاداء ان نلعب بطريقتنا المعروفة وان نؤدي بكل قوة المتبقى من مباريات البطولة . بعد 60 دقيقة من مباراة سلوفاكيا كنت اعتقد اننا خارج البطولة ولن نستطيع التعويض لكننا تمكنا من تحقيق الفوز لذلك علينا الايمان بحظوظنا حتى النهاية والدفاع عنها مع كل الاحترام للمنتخبات المنافسة . وعلى الكل ان يعرف اننا هنا من اجل انجاز مهمة الفوز باللقب وسنقدم كل ما نستطيع من اجل هذا الامر وعلى كل الجماهير ان تثق بنا .بالنسبة لسويسرا فهو منتخب قدم بطولة كبيرة حتى الان وليدهم مجموعة من الاعبين الرائعين والامر الان متوقف علينا كلاعبين للتقدم في البطولة .

يذكر ان منتخب انجلترا سيواجه سويسرا مساء السبت ضمن مباريات الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 .

مقالات مشابهة

  • يورو 2024| فرنسا تقصي البرتغال وتتأهل لنصف النهائي
  • مدير مطار صنعاء: بدء عودة الحجاج إلى صنعاء واستئناف رحلات الأردن
  • موعد مباراة الأرجنتين في نصف نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على الإكوادور
  • يورو 2024 : ستونز يؤكد ان دراما الفوز على سلوفاكيا ملهمة للمنتخب الانجليزي
  • ضبط مالك مصنع بسوهاج أطلق النار على سائق توكتوك بسبب أولوية المرور على الطريق
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • مراد ياكين: بإمكاننا صناعة التاريخ أمام إنجلترا
  • كروس: مستعدون بشكل جيد لمباراة إسبانيا.. وهدفنا الفوز باليورو
  • مجلس الدولة يتفق على المشاركة في اللقاء الثلاثي لاستكمال مشاورات القاهرة
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة