قرر محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، تعطيل الدراسة في جميع مدارس المحافظة اليوم الإثنين 20 نوفمبر، نظرًا لسوء الأحوال الجوية.

تعطيل الدراسة في شمال سيناء

وأكد حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، في تصريحات صحفية، تعطيل الدراسة في جميع مدارس محافظة شمال سيناء، عدا الإدارات والدواوين، وتعلق الانتقالات إلا في حالة الضرورة.

وتشهد محافظ شمال سيناء موجة من الطقس السيئ والرياح والأمطار أثرت على كافة مناحي الحياة، فيما رفعت المحافظة درجة الاستعداد لمواجهة الظروف الجوية والأمطار.

وأكد شوشة استمرار رفع درجة الاستعداد بكافة أجهزة ومرافق المحافظة ومديريات الخدمات، ورفع درجة الاستعداد على مستوى غرفة العمليات ومجالس المدن ومديريات الخدمات والأجهزة المعنية، موجها باستعداد كافة المرافق الخدمية لأي تطورات قد تطرأ بسبب الأمطار ومتابعة الموقف لحظة بلحظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم تعطيل الدراسة الطقس السيئ محافظ شمال سيناء محمد عبد الفضيل شوشة تعطیل الدراسة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء

توافد مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات وأعضاء المجموعة البرلمانية والمواطنون والعاملون في الديوان العام والمصالح الحكومية ورؤساء مجالس المدن علي ديوان عام محافظة شمال سيناء، لوداع اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، المحافظ السابق، بعد انتهاء فترة عمله في منصب المحافظ.

ووجه المحافظ الشكر والامتنان، الي جميع أهالي محافظة شمال سيناء والي العاملين في مختلف المصالح الحكومية، مؤكدًا على أن سيناء بشكل عام وشمال سيناء بشكل خاص لها مكانة كبيرة في قلبه، حيث عمل بها اغلب فترات حياته منذ تخرجه من الكلية الحربية.

بدورهم وجه مشايخ القبائل والعواقل ورموز العائلات والمواطنون والعاملون الشكر الي محافظ شمال سيناء على الفترة التي تولي فيها المحافظة، مشيرين الي أنه نجح في عدد كبير من الملفات، وعلى رأسها ملف التنمية والتعمير.

وكانت حركة المحافظين قد شهدت تعيين اللواء خالد مجاور محمد، مساعد وزير الدفاع، محافظًا لشمال سيناء خلفًا للواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء على الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • محافظ شمال سيناء: النجاح فى القضاء علي الإرهاب كان بتوجيهات القيادة السياسية
  • مشايخ القبائل والعواقل والنواب والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • سكرتير عام الإسماعيلية يُناقش الاستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • موجهين له الشكر.. الموظفون ومشايخ القبائل يودعون محافظ شمال سيناء
  • مشايخ القبائل والعواقل والموظفين يودعون محافظ شمال سيناء
  • شمال سيناء تتسلم 2.5 طن من لحوم الأضاحي
  • بعد انتقادها لسوء الأحوال الاقتصادية.. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن
  • استمرار توريد القمح بشون وصوامع المنيا
  • تعرف على خطوات التقدم بمركز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم