شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن برلمانية مستقبل وطن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أول محاولة لمواجهة الفكر المتطرف بالقرى، أكد المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، أهمية مشروع قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قائلا نفخر .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برلمانية مستقبل وطن: التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي أول محاولة لمواجهة الفكر المتطرف بالقرى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برلمانية مستقبل وطن: التحالف الوطني للعمل الأهلي...

أكد المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، أهمية مشروع قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قائلا: نفخر بأن مجلس النواب هو من تقدم به من خلال النائب طارق رضوان، موجها الشكر للحكومة على دورها وتعاونها في مناقشته.

مجلس النواب

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء مناقشة مشروع القانون المقدم من النائب طارق رضوان (وأكثر من عشر عدد الأعضاء) بشأن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بحضور الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

رئيس برلمانية مستقبل وطن: التحالف سيكون خطوة قوية وسدا منيعا أمام ذلك الفكر المتطرف

وأضاف رشاد، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، يعد أول محاولة صحيحة على أرض الواقع لمواجهة الفكر المتطرف في القرى المصرية، في الوقت الذي حاولت فيه بعض الكيانات استغلال العمل الأهلي والخيري في بث فكرها المتطرف بالقرى.

وأكد أن وجود هذا الشكل من التحالف في العمل الأهلي، سيقضى على ذلك الأمر، قائلا: التحالف سيكون خطوة قوية وسدا منيعا أمام ذلك الفكر المتطرف، كما أنه سيعيد نظرية التوازن بالمجتمع في ظل التحديات الاقتصادية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

التحالف الوطني يجري زيارة لمستشفى «بهية»

أجرت السفيرة نبيلة مكرم، رئيس الأمانة الفنية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، زيارة لمستشفى بهية، حيث قامت بعمل جولة في المستشفى، مشيدة بالدور الهام الذي تلعبه بهية في دعم ومساندة المحاربات.

نبيلة مكرم تستمع لقصص نزيلات المستشفى وتحدياتهن 

وكان في استقبالها ليلى سالم عضو مجلس أمناء مؤسسة بهية والدكتورة چيلان أحمد المدير التنفيذي لمؤسسة بهية؛ حيث التقت السفيرة بعدد من المرضى، واستمعَت إلى قصصهن وتحدياتهن مع المرض، معبرة عن تضامنها ودعمها لهن.

التثقيف حول الأمراض السرطانية وكيفية الوقاية منها

كما أكدت أهمية التوعية والتثقيف حول الأمراض السرطانية وكيفية الوقاية منها وهذا هو الدور الذي تقوم به بهية بجانب العلاج.

وكانت الزيارة مليئة باللحظات والمشاعر الإنسانية، حيث قدمت السفيرة كلمات تحفيزية وأمل، ما كان له تأثير إيجابي على نفوس المرضى.

مقالات مشابهة

  • التحالف الدولي يرحل: هل العراق مستعد لمواجهة التحديات وحده؟
  • مطالب برلمانية بدعم الأعلاف لمواجهة غلاء الدواجن
  • التحالف الوطني يجري زيارة لمستشفى «بهية»
  • «مرسال» عضو التحالف الوطني تدعم مستشفيات الجذام بمستلزمات طبية
  • "تحالف الأحزاب": ممارسات الحوثيين ضد المحتفين بثورة 26 سبتمبر محاولة لوأد الثورة وطمس الهوية اليمنية
  • «محلية النواب» تكشف عن آخر موعد للعمل بقانون التصالح في مخالفات البناء
  • حقوقي: قواعد البيانات الموحدة «أهم مميزات التحالف الوطني»
  • وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يزور مقر مؤسسة صناع الحياة
  • أستاذ جامعي: تقوية العلاقة بين أولياء الأمور والأبناء تقضي على الفكر المتطرف
  • عضو بـ«النواب»: التحالف الوطني يسهم في تعزيز برامج الحماية الاجتماعية